دليل أفضل مدارس الشارقة الخاصة

زووم الامارات
دليل أفضل مدارس الشارقة الخاصة

مدارس الشارقة الخاصة هي مجموعة من المدارس الخاصة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعد الشارقة من أبرز الإمارات التي تولي اهتمامًا كبيرًا لقطاع التعليم وتسعى جاهدة لتوفير تعليم ذو جودة عالية للطلاب.

توفر مدارس الشارقة الخاصة تعليمًا شاملاً للطلاب من مرحلة رياض الأطفال وحتى المرحلة الثانوية وتتوفر في المدارس برامج تعليمية متنوعة تلبي احتياجات الطلاب من جميع الجنسيات والثقافات ولمعرفة أبرز مدارس الشارقة الخاصة يمكنك متابعة القراءة عبر زووم الامارات.

مدارس الشارقة الخاصة

هناك العديد من المدارس الخاصة المرموقة في إمارة الشارقة، وفيما يلي بعض أبرز المدارس الخاصة في الشارقة:

مدرسة ويست جرين الدولية

مدرسة ويست جرين الدولية (West Green International School) هي إحدى المدارس الخاصة في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعتبر مدرسة ويست جرين الدولية مؤسسة تعليمية معروفة ومرموقة في المنطقة.

تتبع مدرسة ويست جرين الدولية منهاجًا تعليميًا شاملاً يجمع بين المنهاج البريطاني والمنهاج الوطني الإماراتي ويتم تقديم برامج تعليمية متنوعة تشمل المواد الأكاديمية الأساسية مثل العلوم، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، الدراسات الاجتماعية، واللغات الأخرى، وتركز المدرسة أيضًا على تطوير مهارات التفكير النقدي والإبداع والتواصل.

توفر مدرسة ويست جرين الدولية بيئة تعليمية حديثة ومرافق متطورة تساعد في تعزيز عملية التعلم وتوفير تجربة تعليمية مثمرة للطلاب وتشمل المرافق في المدرسة قاعات الدراسة المجهزة بتقنيات حديثة، مختبرات العلوم، مكتبة، صالات رياضية، مسارح، ومناطق للعب والاسترخاء.

بالإضافة إلى البرامج الأكاديمية، وتقدم مدرسة ويست جرين الدولية نشاطات خارجية وبرامج تطوير شخصي تهدف إلى تعزيز مهارات القيادة والابتكار والتعاون لدى الطلاب وتنظم المدرسة رحلات ميدانية وأنشطة ثقافية ورياضية إضافة إلى الأندية الطلابية والفعاليات الاجتماعية.

تهتم مدرسة ويست جرين الدولية أيضًا بتوفير بيئة تعليمية متعددة الثقافات حيث يتم قبول الطلاب من مختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية كما تعمل المدرسة على تشجيع التفاهم الثقافي والاحترام المتبادل بين الطلاب، وتوفير برامج إثراء تعليمي تعزز الوعي العالمي والاحترافية لدى الطلاب.

  • العنوان: تقع مدرسة بن خلدون في إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المدرسة عن طريق الاتصال بالرقم التالي: +971 6 506 2999.
  • مواعيد العمل: تعمل المدرسة في أيام الأسبوع من الساعة 7:00 صباحًا حتى 4:00 مساءً، ومن الجدير بالذكر أن المدرسة مغلقة يومي الجمعة والسبت.
  • رسوم المدرسة: تتفاوت رسوم مدرسة بن خلدون حسب كل عام دراسي، وتتراوح هذه الرسوم بين 17,575 درهم إماراتي و42,588 درهم إماراتي.

مدرسة الشويفات الدولية

مدرسة الشويفات الدولية هي مدرسة خاصة تقدم تعليمًا بناءً على المناهج البريطانية والأمريكية ولقد تأسست المدرسة كجزء من شبكة مدارس سابيس العالمية التي تعمل في عدة دول وتتميز المدرسة بتوفير بيئة تعليمية داعمة ومتطورة لتطوير قدرات الطلاب وتعزيز مهاراتهم الأكاديمية والشخصية.

توجد في المدرسة مرافق متطورة ومتعددة تشمل مختبرات علوم، مكتبات، قاعات للفنون والموسيقى، ملاعب رياضية، صالات رياضة، ومرافق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتعمل المدرسة على توفير بيئة تعليمية شاملة حيث يتم تعزيز التفكير النقدي والتعلم التعاوني وتنمية مهارات القيادة والابتكار.

تقدم المدرسة برامج تعليمية متنوعة تشمل المناهج الأكاديمية القوية في المواد الأساسية مثل اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم والدراسات الاجتماعية كما تقدم المدرسة برامج متنوعة في المجالات الإبداعية والفنية والرياضية والتقنية.

تهدف المدرسة إلى تطوير الطلاب بشكل شامل وتعزيز قيم الاحترام والمسؤولية والتفاني في الخدمة المجتمعية ويتم توفير برامج إرشادية ونصائح ودعم للطلاب لمساعدتهم في تحقيق إمكاناتهم الشخصية والأكاديمية.

تتمتع مدرسة الشويفات الدولية بسمعة جيدة وتاريخ حافل في تقديم تعليم عالي الجودة وتعد المدرسة وجهة مرغوبة للطلاب الذين يبحثون عن تعليم متميز وفرص تطوير شاملة.

  • موقع المدرسة: تقع مدرسة الشويفات الدولية في شارع الجامعة، المنطقة الصناعية 6، الشهباء، في إمارة الشارقة، دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المدرسة عبر الرقم التالي: +971 6 558 2211.
  • ساعات العمل: تعمل المدرسة في جميع أيام الأسبوع، باستثناء يوم الجمعة، من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً.
  • رقم الفاكس: يمكنك إرسال الفاكس إلى المدرسة على الرقم التالي: 2865-558-6-971+.
  • صندوق البريد: يمكنك مراسلة المدرسة عبر صندوق البريد رقم 2077.
  • البريد الإلكتروني: يمكنك التواصل مع المدرسة عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected].
  • الرسوم المدرسية: تتراوح رسوم مدرسة الشويفات الدولية بين 19,950 درهم إماراتي و 351,000 درهم إماراتي.

مدرسة المواهب البريطانية الخاصة

تعتمد مدرسة المواهب البريطانية الخاصة على أفضل الممارسات التعليمية الحديثة والمنهجيات البريطانية المعترف بها عالميًا وتركز المدرسة على تطوير مهارات الطلاب في اللغة الإنجليزية والعلوم والرياضيات والعلوم الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير برامج إثرائية في الفنون والرياضة والتكنولوجيا.

بجانب المنهج الأكاديمي، تقدم المدرسة حصصًا في تعلم وتلاوة القرآن الكريم وفهم وتفسير أحكامه. تهدف هذه الحصص إلى تعزيز القيم الإسلامية وتطوير الروحانية لدى الطلاب.

تحتوي مدرسة المواهب البريطانية الخاصة على مرافق حديثة ومجهزة بشكل جيد تشمل قاعات الدروس المجهزة تجهيزًا جيدًا ومختبرات العلوم ومكتبة ومسارح وصالات رياضية وتهدف هذه المرافق إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة وتعزيز النمو الشامل للطلاب.

تقدم المدرسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية التي تهدف إلى تطوير مهارات الطلاب خارج المنهج الأكاديمي ويتضمن ذلك الرياضة، والفنون، والمسرح، والمشاركة في المسابقات والفعاليات المختلفة.

تسعى مدرسة المواهب البريطانية الخاصة إلى تأهيل الطلاب للتفوق الأكاديمي والتفكير النقدي وتنمية مهارات القيادة والابتكار وتعمل المدرسة على توفير بيئة داعمة تشجع الطلاب على تحقيق إمكاناتهم الكاملة وتحقيق نجاحهم الشخصي والأكاديمي.

  • عنوان المدرسة: تقع في منطقة حلوان في إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المدرسة عبر الرقم التالي: +971 6 567 0077.
  • ساعات العمل: تعمل المدرسة في جميع الأيام من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 2:00 مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث تكون المدرسة مغلقة.
  • رسوم المدرسة: تبدأ الرسوم في مدرسة المواهب البريطانية الخاصة من 13,520 درهم إماراتي وتصل إلى 19,920 درهم إماراتي، وتشمل الرسوم الكتب والزي المدرسي.

مدرسة العالم الجديد الامريكية الخاصة

تأسست مدرسة العالم الجديد الخاصة في إمارتي دبي والشارقة، وتتميز بجذب طلاب من مختلف المناطق في الإمارتين وتركز المدرسة على تنمية مهارات أكاديمية وشخصية فريدة للطلاب، تمكنهم من مواجهة تحديات القرن الواحد والعشرين وتهدف المدرسة أيضًا إلى غرس وتعزيز القيم والمبادئ والأخلاق الإسلامية في الطلاب، ليصبحوا أعضاء مساهمين في المجتمع والأمة على المستويات المحلية والعالمية.

تُعتبر بيئة التعليم في مدرسة العالم الجديد صحية وآمنة للطلاب، حيث يتم تشجيعهم على استكشاف بيئتهم وتعرفهم على مجتمعهم من خلال برامج قائمة على اللعب وبناء العلاقات مع الآخرين وتعزيز العلاقات بين الطلاب والمعلمين والأسرة والمجتمع.

  • عنوان المدرسة: تقع في ضاحية البديع، حي الفلاح، القرائن، بالقرب من الحديقة الوطنية، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: يمكنك التواصل مع المدرسة عبر الرقم التالي: 06 552 7443.
  • ساعات العمل: تعمل المدرسة في جميع أيام الأسبوع من الساعة 7:30 صباحًا حتى الساعة 1:30 مساءً، باستثناء يوم الجمعة حيث تكون المدرسة مغلقة.
  • رسوم المدرسة: تتراوح رسوم المدرسة بين 11,922 درهم إماراتي و14,837 درهم إماراتي ويتضمن هذا المبلغ الرسوم الدراسية وقد يختلف تكلفة الكتب المدرسية والزي المدرسي.

مدرسة الأمانة الخاصة

مدرسة الأمانة الخاصة هي مدرسة تعليمية تقدم بيئة تعليمية شاملة ومتطورة للأطفال من سن روضة الأطفال (3 سنوات) حتى الصف العاشر (16 سنة) وتعتبر المدرسة مكانًا حيويًا ومحفزًا حيث يتم تشجيع الطلاب على تنمية مهاراتهم الأكاديمية والاجتماعية والشخصية.

تعتمد مدرسة الأمانة الخاصة مناهج تعليمية متنوعة تجمع بين المنهج العربي والبريطاني ويتم توفير دروس تعليمية متميزة في مجالات العلوم، الرياضيات، الدراسات الاجتماعية، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، والتربية الإسلامية كما يتم تنفيذ هذه المناهج من خلال استخدام أساليب وأدوات تعليمية مبتكرة ومناسبة لكل مستوى عمري.

تُعزز مدرسة الأمانة الخاصة قدرات وإمكانات الطلاب من خلال توفير برامج تنمية شاملة كما يتم تنظيم أنشطة فصلية وبرامج إثرائية متنوعة تشمل الفنون والثقافة والرياضة والتكنولوجيا والابتكار ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة الفعّالة والإبداعية في هذه الأنشطة لتنمية مهارات التعاون والقيادة والتفكير النقدي.

تحرص المدرسة على بناء علاقات قوية ومتينة بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور، كما يتم توفير بيئة داعمة ومحفزة حيث يتم متابعة تقدم الطلاب ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والشخصية ويتم توفير برامج توجيهية واستشارية للطلاب لمساعدتهم في اختيار مساراتهم التعليمية المستقبلية وتحقيق نجاحهم.

مدرسة الأمانة الخاصة تقع في شارع الاتحاد في ضاحية حلوان بالرمل في غرب إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة ويمكنك التواصل مع المدرسة عبر الهاتف على الرقم التالي: +971 6 567 6783.

تعمل مدرسة الأمانة الخاصة في كل الأيام من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً، باستثناء يومي الجمعة والسبت حيث تكون المدرسة مغلقة.

بالنسبة للمصاريف، ويوجد رسوم دراسية مختلفة لكل صف دراسي وعمومًا، تتراوح الرسوم بين 3600 درهم إماراتي و13000 درهم إماراتي.

اخترنا لك