معلومات وأنشطة شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي

زووم الامارات
معلومات وأنشطة شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي

شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي

ينجذب كثير من السياح إلى شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي لكونه من أجمل الوجهات الصيفية السياحية، فهو المكان الأمثل للترفيه وفقًا لمناخ الإمارات، وتم إنشاء العديد من المرافق المتكاملة على مساحتها الفسيحة مع شمولها لمرافق خدمية حديثة، وتتوافق تطورات الشاطئ مع أعلى المقاييس، ل1ا لا تتردد في خوض التجربة برفقة أسرتك وأصدقائك، وتعرف معنا أولًا على أبرز المعلومات حول وجهات شاطئ ونادي السعديات بالعاصمة أبوظبي عبر زووم الإمارات كما يلي:

لمحة حول شاطئ السعديات في أبوظبي

يتم الاهتمام بوجهة شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي بشكل كبير لأنها الأهم ضمن الأماكن السياحية الشهيرة بالإمارات العربية المتحدة، وهي مساحة من الطبيعة الشاطئية الخلابة، وتم تزويدها بالمرافق العصرية الحديثة والمحاكية لطراز المنتجعات الفاخر بالدولة، لكن الدخول إلى تلك الوجهة يفرض رسومًا محددة.

حين زيارتك لجزء الشاطئ العام ستجد أجمل منظر للرمال الذهبية والمياه المتلألئة الخلابة، وقد تجد كذلك الحيوانات البرية المحلية، والسلاحف صقرية المنقار، والتي تبيض على الشاطئ ثم تعود إلى المياه، ويتم المحافظة عليها من خلال فرض تدابير صارمة للمحافظة على البيئة وحماية أماكن البيض، حيث تم توظيف مدربين لمراقبة تكاثر السلاحف وزيادة أعدادها.

معلومات عامة عن نادي شاطئ السعديات أبوظبي

تمتلئ تجربة زيارة شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي الكثير من المتعة والفخامة، خاصةً داخل النادي المشيّد على مساحة 39,500 مترًا مربعًا من حيز الشاطئ الفسيح، وهو يوازي سواحل الخليج العربي، وقد امتلك مجموعة من المرافق المجهزة بأعلى مستوى ومصممة بأساليب مبتكرة تزيد من فخامتها وروعتها.

أبرز مرافق نادي شاطئ السعديات أبوظبي

  • بار مسبح.
  • مكتبة.
  • جيم.
  • منتجع.
  • ساونا وغرف بخار.
  • كبائن خاصة تجاور المسبح.
  • مسبح خارجي كبير مساحته 650 متر مربع.
  • كراسي حمام الشمس على الشاطئ، واستخدامها حصري.

أنشطة يمكن القيام بها على شاطئ السعديات

سواء أكنت تخطط لزيارة وجهة شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي بمفردك أو برفقة عائلتك وأصدقائك، فمن المتاح أمامك القيام بالعديد من الأنشطة والفعاليات المذهلة، ومتاح ممارستها على الشاطئ بمتعة كبيرة لزيادة المستوى الرياضي أو الترفيهي لدى الزائر.

تتمثل أبرز الأنشطة التي يمكن القيام بها على شاطئ السعديات العام في: ركوب الأمواج، اليوغا الشاطئية، التزلج الشراعي، الإبحار، السباحة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الموفرة لألذّ المأكولات على الإطلاق، وكافة تلك الأنشطة متاحة وسط الأجواء الساحرة للشاطئ أمام إطلالات الغروب الخرافية.

كم سعر دخول شاطئ السعديات؟

تم تحديد رسم لدخول شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي، فلا تعتبر تلك الوجهة من الأماكن السياحية المجانية بأبوظبي، وتصل رسوم دخول الشاطئ العام إلى 35 درهم إماراتي للفرد، كما قد تصل الأسعار إلى 85 درهمًا إماراتيًا للبالغين، و40 درهمًا إماراتيًا للأطفال، بينما يدخل الطفل تحت عمر 5 سنوات مجانًا.

رسوم دخول شاطئ السعديات التابع لنادي شاطئ السعديات

  • رسوم الدخول في أيام الأسبوع: 250 درهم إماراتي.
  • رسوم الدخول في عطلة نهاية الأسبوع: 375 درهم إماراتي.

أين يقع شاطئ السعديات في أبوظبي؟

يتواجد الشاطئ في منطقة شاطئ السعديات، وهي من أهم أجزاء جزيرة السعديات، والعنوان هو: جزيرة السعديات – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة؛ ويمكن تتبعه عبر الخريطة بدقة وسهولة من هنا.

متى يفتح شاطئ السعديات؟

يتم استقبال الزوار في المنطقة العامة ضمن نطاق شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي كل يوم بدايةً من الساعة 8 صباحًا إلى 7:30 مساءً، وكثيرًا ما يفتح من الصباح الباكر في تمام الساعة السابعة.

شاطئ السعديات العام رقم التواصل

إذا كان لديك استفسار أو تساؤل عن شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات في أبوظبي يمكنك التواصل مع الجهة الإدارية المسؤولة عن مرافق تلك الوجهة، وذلك من خلال رقم شاطئ السعديات العام التالي: 555605 600

اخترنا لك