كل ما يمكنك القيام به في كلايم أبوظبي

زووم الامارات
كل ما يمكنك القيام به في كلايم أبوظبي

كلايم أبوظبي هو مشروع ضخم في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر أحد أهم المعالم السياحية والثقافية في البلاد كما يقع كلايم أبوظبي في جزيرة ياس في أبوظبي، وهو جزء من مجمع ياس المتكامل الذي يشمل أيضًا حلبة السباق فيراري وحديقة ياس ومدينة الملاهي فيراري وفندق ياس فيفا ولمعرفة أهم المعلومات عن كلايم أبوظبي يمكنك متابعة القراءة عبر زووم الامارات.

كل ما يمكنك القيام به في كلايم أبوظبي

مشروع كلايم أبوظبي يعد واحدًا من أبرز وجهات الترفيه في جزيرة ياس في أبوظبي، ويتميز بتوفير تجربة مثيرة وممتعة للزوار من جميع الأعمار، وفيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول المشروع:

  • أعلى جدار تسلق في العالم: يتميز كلايم أبوظبي بجدار تسلق ضخم يعتبر الأعلى في العالم، ويمكن للمغامرين تحدى أنفسهم وتجربة التسلق بمختلف الصعوبات والتحديات الموجودة في الجدار.
  • أكبر نفق هوائي للقفز الحر: يضم المشروع أيضًا أكبر نفق هوائي للقفز الحر، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة الطيران في الهواء بدون استخدام طائرة حقيقية ويقدم النفق الهوائي تجربة قفز الحر الآمنة والمثيرة للأشخاص من جميع المستويات.
  • تجارب متنوعة: يوفر كلايم أبوظبي مجموعة متنوعة من التجارب الرياضية والمغامرات، بما في ذلك القفز بالمظلات، والتسلق، وتجارب العناصر الهوائية الأخرى سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا، ستجد تجربة تناسب مستواك واهتماماتك.
  • تسهيلات متكاملة: يوفر المشروع تسهيلات متكاملة للزوار، بما في ذلك المعدات اللازمة للتسلق والقفز الحر، والمدربين المؤهلين الذين يقدمون التوجيه والدعم ويتم توفير بيئة آمنة ومحفزة للمغامرة.
  • جذب سياحي: يتوقع أن يكون كلايم أبوظبي وجهة سياحية شهيرة، حيث يجتذب الزوار من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بتجربة المغامرة والإثارة الفريدة التي يقدمها.

مطور المشروع

شركة ميرال هي المطور الرئيسي لمشروع كلايم أبوظبي وتعد شركة ميرال شركة متخصصة في إنشاء أماكن الترفيه والمغامرات في أبوظبي، ولقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع المتنوعة والضخمة على جزيرة ياس باستثمارات كبيرة، وتعمل ميرال على تطوير وإدارة وتشغيل مقاصد الترفيه والمغامرات الرائدة في المنطقة، وتسعى جاهدة لتقديم تجارب استثنائية للزوار والسكان المحليين على حد سواء.

الأنشطة التي يمكن القيام بها في كلايم أبوظبي

مشروع كلايم أبوظبي يوفر مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكن القيام بها، وفيما يلي بعض الأنشطة المميزة التي يمكنك الاستمتاع بها في المشروع:

  • التسلق الداخلي: يمكنك تحدي نفسك وتجربة التسلق على جدار التسلق العملاق في كلايم أبوظبي ويتوفر مجموعة متنوعة من المسارات والصعوبات لتناسب جميع المستويات والمهارات.
  • القفز الحر في النفق الهوائي: استمتع بتجربة الطيران والقفز الحر في أكبر نفق هوائي للقفز الحر في العالم وستشعر وكأنك تحلق في الهواء وتجرب حرية الحركة بدون استخدام طائرة حقيقية.
  • القفز بالمظلات: اختبر حماسك وتحدى نفسك من خلال القفز بالمظلات في كلايم أبوظبي وتتوفر تجارب القفز الباشوت والتنزه الجوي لتوفير تجربة مثيرة وممتعة.
  • الألعاب التحديية: يمكنك المشاركة في مجموعة من الألعاب التحديية المثيرة مثل الحبال العائمة والمتاهات والمنصات المتحركة وهذه الألعاب تعزز القوة والمرونة والتحدي الشخصي.
  • التجارب التعليمية: بالإضافة إلى الأنشطة المغامرة، ويوفر كلايم أبوظبي فرصة للتعلم والتطوير ويمكنك المشاركة في ورش العمل والدروس الموجهة لتطوير مهاراتك ومعرفتك في المجالات المتعلقة بالتسلق والقفز الحر.

تذكر أن هذه مجرد بعض الأمثلة، وهناك المزيد من الأنشطة المثيرة والممتعة في مشروع كلايم أبوظبي، ويمكنك اختيار الأنشطة التي تناسب اهتماماتك ومستوى المغامرة الذي ترغب فيه.

تذاكر كلايم أبوظبي

تشمل تذاكر مشروع كلايم أبوظبي مجموعة واسعة من الباقات بناءً على النشاط المرغوب فيه ومستوى وقدرة المشتركين.

للقفز الحر:

  • باقة المبتدئين: تشمل رحلتين إلى 10 رحلات، بالإضافة إلى تدريب قبل الرحلة وتعليم الطيران الفردي واستئجار معدات الطيران، وتتراوح أسعار الباقات من 215 درهم إلى 705 درهم.
  • باقة الخبراء: تشمل تدريب قبل الرحلة وتعليم الطيران الفردي واستئجار معدات الطيران، كما أن تكلفة الباقة الأسبوعية هي 4200 درهم، وتكلفة الباقة لأيام الأسبوع والعطلة الأسبوعية هي 6000 درهم.

لتسلق الجدران:

  • للأطفال (4-13 عامًا): تشمل 3 جولات بتكلفة 95 درهم للشخص، وتستمر الجولة لمدة 60 دقيقة وتشمل جدار البولدريغ وجدار التسلق للمستوى المبتدئ وجدار التسلق للمستوى المتوسط.

للكبار (14 عامًا وما فوق):

  • الجدار العملاق: تكلفة 190 درهم للشخص لمدة 90 دقيقة لاستخدام جدار ذا سامت.
  • استخدام 4 جدران: تكلفة 170 درهم للشخص لمدة 90 دقيقة لاستخدام جدار البولدريغ وجدار التسلق للمستوى المبتدئ وجدار التسلق للمستوى المتوسط وجدار التسلق للمستوى المتقدم.
  • استخدام 3 جدران: تكلفة 120 درهم للشخص لمدة 60 دقيقة.

هل يمكنني شراء التذاكر عبر الموقع الرسمي لكلايم أبوظبي؟

نعم، يمكنك شراء التذاكر لكلايم أبوظبي عبر الموقع الرسمي الخاص بهم ويوفر الموقع خدمة حجز التذاكر عبر الإنترنت، حيث يمكنك اختيار النشاط المرغوب فيه والباقة المناسبة وتحديد تاريخ ووقت الزيارة، وبعد اختيار التذاكر المناسبة، يتم إتمام عملية الشراء عبر الدفع الإلكتروني.

يجب عليك زيارة الموقع الرسمي لكلايم أبوظبي للتحقق من توافر التذاكر والأنشطة ومعرفة الأسعار الحالية والتفاصيل الكاملة للحجز، كما يمكنك العثور على معلومات الاتصال بفريق دعم العملاء في الموقع للحصول على مساعدة إضافية أو طرح أي استفسارات لديك.

اخترنا لك