أشهر كافيهات الشارقة

زووم الامارات
أشهر كافيهات الشارقة

تُعَدُّ كافيهات الشارقة مكانًا مثاليًا للأصدقاء والعائلات للاجتماع وقضاء وقت ممتع وتوفير أجواء مريحة ومحادثات غير رسمية تعزز التواصل وتعمل على ترسيخ العلاقات كما أن كثيرًا ما تحتضن كافيهات الشارقة فعاليات فنية وثقافية، مثل العروض الموسيقية الحية أو معارض الفنون، مما يثري الحياة الثقافية في المنطقة ويقدم فرصًا للاستمتاع بالفن ولمعرفة ولمعرفة أشهر كافيهات الشارقة يمكنك متابعة القراءة عبر زووم الامارات.

أشهر كافيهات الشارقة

فيما يلي بعض الكافيهات البارزة في الشارقة التي تتميز بأجوائها المرحة والدافئة:

مقهى بيبر فيغ

لمن يبحث عن تجربة مميزة في كافيهات مويلح بالشارقة، يُنصح بزيارة مقهى بيبر فيغ، الذي يبرز بأسمه البارز في قائمة الكافيهات بالإمارات بفضل تميزه وفرادته كما أن تصميماته الخشبية، والألوان الجذابة، والأطباق الفاخرة التي يتم تقديمها، جميعها عوامل تجعله يتفوق على غيره ويحتل مكانة مرموقة كواحد من أشهر كافيهات مويلح

يُشار أيضًا إلى أن بيبر فيغ يتميز بتقديم عروض موسمية خاصة في قائمته المتميزة، حيث يمكن العثور على مجموعة متنوعة من المأكولات الفرنسية والآسيوية والمتوسطية وغيرها.

  • الموقع: بالقرب من بنك دبي الإسلامي، مويلح، المدينة الجامعية
  • أوقات العمل: يومياً من الساعة 08:00 صباحًا حتى 12:00 منتصف الليل
  • متوسط التكلفة: 230 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 600 601 560

مارا كافيه

“مارا كافيه” تبرز كواحدة من أفضل كافيهات مويلح في الشارقة، حيث توفر خدمات مميزة تهدف إلى إرضاء زوارها بشكل كامل، وتتميز بتقديم أطباق محبوبة مثل توست ممزوج بالجبنة والبانكيك بأصنافه المختلفة، إلى جانب أطباق مثل الدجاج مع الفطر والسالمون، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والسلطات والحلويات.

  • الموقع: شارع الجامعة، مويلح
  • أوقات العمل:
  • السبت – الخميس: 10:00 صباحًا – 01:00 بعد منتصف الليل
  • الجمعة: 09:00 صباحًا – 11:00 صباحًا ومن 01:00 ظهرًا – 01:00 بعد منتصف الليل
  • متوسط التكلفة: 120 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 4184 550 06

مولتن شوكلت كافيه

إذا كنت تعشق الشوكولاتة وتحب الحلويات الأوروبية، فمولتن شوكلت كافيه يرحب بك ويعدك بأن يكون المقهى المفضل بالنسبة لك بعد زيارتك الأولى! في أفضل كافيه في الشارقة، ستجد مجموعة من الأطباق اللذيذة الممزوجة بالشوكولاتة، بدءًا من كريب البراونيز ووافل مولتن شوكلت، وصولاً إلى كيندر وافل ومولتن ستيك وفوندو الشكولاتة، والمزيد.

  • الموقع: واجهة المجاز المائية، المجاز
  • أوقات العمل:
  • السبت – الأربعاء: 09:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل
  • الخميس والجمعة: 09:00 صباحاً – 01:00 بعد منتصف الليل
  • متوسط التكلفة: 150 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 054 793 1051

شكسبير اند كو

إذا كنت تتطلع إلى تجربة غنية بالنكهات الإنجليزية خلال وجبة الفطور، أو ترغب في استكشاف المارشميلو والمعجنات الفرنسية، فضلاً عن تذوق الأطباق الأمريكية والشرق أوسطية مصاحبة بالقهوة الإماراتية أو التركية، فإن كل هذا وأكثر يتوفر في مقهى “شكسبير اند كو” العريق كما أن الأجواء الكلاسيكية في المقهى تلعب دورًا أساسيًا في جذب مئات الزوار يوميًا! ويضفي الطاقم الودود والخدمات العالمية لمقهى “شكسبير اند كو” لمسة إضافية تجعلك تتمنى البقاء فيه طوال اليوم دون الشعور بالملل.

  • الموقع: واجهة المجاز المائية، المجاز
  • أوقات العمل: يومياً من الساعة 07:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل
  • متوسط التكلفة: 200 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 06 574 7574

وفي ستريت

تأكد من تخصيص بعض الوقت للاستمتاع بتناول فنجان من القهوة وتذوق أشهى الفطائر الساخنة في أحد أبرز مقاهي الشارقة المعروفة كما يُعد “وافي ستريت” مكانًا يضم أمهر الطهاة الذين يقومون بإعداد ألذّ الأطباق السريعة ويتميز هذا المكان بتصميمات داخلية فريدة وأجواء مريحة وأنيقة وإذا كنت تتطلع إلى مكان مثالي لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، فإن “وافي ستريت” سيكون الوجهة المثلى بكل تأكيد!

  • الموقع: شارع الشيخ سلطان بن صقر القاسمي 146
  • أوقات العمل: من السبت إلى الخميس: 07:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
  • أوقات العمل: الجمعة: 02:00 ظهرًا – 12:00 منتصف الليل
  • متوسط التكلفة: 120 درهم إماراتي لشخصين
  • التواصل: 9982 531 06

زوايا كافيه

يعتبر زوايا كافيه واحدًا من أفضل مقاهي الشارقة، حيث حاز على تقييم ممتاز من قبل زواره وحاصل على تقييم يبلغ 4.1 نجمة على جوجل ويتميز هذا المكان بأجوائه الهادئة والجميلة، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتناول وجبة الإفطار في أجواء فريدة ويحظى بموقع متميز في قلب الإمارة، إضافة إلى ديكوراته الفريدة التي تجمع بين الحداثة والأناقة.

يقدم زوايا كافيه قائمة متميزة من المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة، بالإضافة إلى أشهى أطباق الحلوى التي تغري الحواس ويقدم أيضًا وجبات خفيفة لتكون رفقة مثالية لإفطارك وتتميز جلسات الكافيه بأنها مريحة وعصرية، وتتميز أيضًا بنظافتها وتعقيمها المستمر وفيما يتعلق بالأسعار، فهي مناسبة للجميع، ويتميز فريق العمل بالاحترافية العالية والتعامل الودي مع الزبائن.

عنوان زوايا كافيه: المنطقة الصناعية – تجارية مويلح – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة.

أوقات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى 10 مساءً، باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح من الساعة 1 مساءً حتى 10 مساءً ويلاحظ أنه في أيام الجمعة، يكون هناك إغلاق أسبوعي.

للتواصل: +971562853666

ستوري كافيه

يقدم ستوري كافيه قائمة متنوعة ومتميزة تتضمن مجموعة من المشروبات الساخنة والباردة اللذيذة، إلى جانب أطباق الحلويات الشهية كما يُقدم الكافيه أطباقًا رئيسية لتلبية احتياجات وجبات الإفطار والغداء والعشاء، في أجواء هادئة ومريحة ويُقدم الكافيه خدمة التوصيل إلى جميع مناطق الإمارة، ويوفر أيضًا خيار تناول الطعام في المكان أو الطلب للخارج.

عنوان الكافيه: Muweilah Commercial, Sharjah – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة ويعمل ستوري كافيه من السبت إلى الأربعاء من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل، والخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا.

أما يوم الجمعة، فيكون العمل في فترتين؛ الفترة الصباحية من 8 صباحًا حتى 1 مساءً، والفترة المسائية من 2 مساءً حتى 2 صباحًا ويُلاحظ أنه يتم إغلاق الكافيه أيام الجمعة أثناء الزحام الأسبوعي.

للتواصل: +97165502828+

آيكونز كافيه

آيكونز كافيه يعتبر واحدًا من أبرز كافيهات الشارقة، حيث حاز على تقييم مميز من قبل زواره بنسبة 4.1 نجمات ويتميز الكافيه بجلساته الخارجية التي تتيح للزوار الاستمتاع بالهواء الطلق، كما تتميز الجلسات الداخلية بديكوراتها الشيك والمريحة ويُقدم الكافيه خدمة الواي فاي المجانية لراحة الزبائن.

تحتوي قائمة الكافيه على مشروبات ساخنة وباردة فاخرة، مع تركيز خاص على تقديم قهوة لذيذة بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الكافيه مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة ووجبات الإفطار الخفيفة، بالإضافة إلى أطباق رئيسية شهية ويتميز الكافيه بأسعاره المناسبة مقارنة بجودة الخدمة المقدمة.

عنوان آيكونز كافيه: المنطقة الصناعية – الشهباء – إمارة الشارقة – الإمارات العربية المتحدة ويعمل الكافيه طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 7 مساءً ويُلاحظ أنه يتم إغلاق الكافيه أيام الجمعة خلال فترات الزحام الأسبوعية.

للتواصل: +97165222989+

كافا كافيه

يُعد كافا كافيه واحدًا من أروع كافيهات الشارقة التي تستحق الزيارة، حاز الكافيه على تقييم ممتاز من قِبل الزبائن بنسبة 4.2 نجمات وفقًا لتقييم جوجل المشهور ويتميز الكافيه بموقعه المتميز وديكوراته العصرية الأنيقة، إلى جانب أجوائه الهادئة والمريحة كما يبرز الكافيه بأسعاره التنافسية مقارنة بالخدمة الرائعة التي يقدمها الفريق العامل.

يمكنك الاستمتاع بمجموعة رائعة من ألذ أطباق الحلوى، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة المشهية ويُقدم الكافيه مجموعة متنوعة من أنواع القهوة لتلبية جميع الأذواق ويتيح الكافيه خيارات تناول الطعام داخل المكان أو للطي، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأفراد والعائلات.

عنوان كافا كافيه: Unnamed Road – تجارية مويلح – الشارقة – الإمارات العربية المتحدة ويعمل الكافيه طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى 11 مساءً، باستثناء أيام الخميس والجمعة والسبت حيث يكون العمل من الساعة 9 صباحًا حتى 12 منتصف الليل، ويتم الإغلاق يوم الجمعة خلال الفترات ذات الزحام.

رقم الهاتف: +97165460877+

اخترنا لك