أفضل بوفيه مفتوح دبي

زووم الامارات
أفضل بوفيه مفتوح دبي

بوفيه مفتوح في دبي هو تجربة تناول الطعام التي تقدمها العديد من المطاعم والفنادق في دبي، حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق والمأكولات المختلفة بشكل غير محدود ويعتبر بوفيه مفتوح وجهة شهيرة في دبي للعائلات والأصدقاء والزوار الباحثين عن تجربة تناول طعام مميزة.

تتميز مطاعم البوفيه المفتوح في دبي بتنوعها الكبير وتشمل مجموعة واسعة من المطابخ العالمية مثل المطبخ العربي والآسيوي والهندي والإيطالي والصيني والياباني والأمريكي وغيرها ويتم تقديم الأطعمة الباردة والساخنة والمقبلات والمشروبات والحلويات بشكل وفير ومتنوع ولمعرفة أشهر مطاعم بوفيه مفتوح في دبي يمكمك متابعة القراءة عبر فقراتنا في زووم الامارات.

بوفيه مفتوح دبي

تعتبر دبي وجهة رائعة لمحبي بوفيهات المفتوحة، وتضم العديد من المطاعم المشهورة التي تقدم هذه التجربة الشهية، وفيما يلي بعض أشهر مطاعم بوفيه مفتوح في دبي:

مطعم دانيال

دانيال فهو مطعم يقدم بوفيه مفتوح في دبي مع تشكيلة متنوعة من المطابخ، بما في ذلك المطبخ الإيراني والهندي، إلى جانب الأطباق العربية ويتميز المطعم بديكوره الأنيق والتصميم الجميل، ويتكون من طاولات متنوعة في الحجم لتناسب المجموعات والأفراد ويُعتبر دانيال فهو المطعم المثالي للعوائل في دبي لعدة أسباب، حيث يسمح بدخول الأطفال ويوفر أجواء غير رسمية تمامًا.

بإمكانك العثور على دانيال فهو في عنوان Mazaya Centre – M Floor – Sheikh Zayed Collector Rd، ويمكن الووصول إليه بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل، للاستفسارات والحجوزات

يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97143214555+.

يعمل المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل، وذلك طوال أيام الأسبوع.

مطعم Grand Barbeque Buffet Restaurant

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون عدم الانتظار طويلاً لتجهيز وجبتهم في المطاعم، فإنني أوصيك بزيارة مطعم Grand Barbeque Buffet الذي يقدم بوفيه مفتوح في دبي.

يتميز هذا المطعم بتقديم الأطعمة جاهزة مباشرةً للتقديم في الأطباق، وهو مشهور بتقديم الأطباق البحرية اللذيذة بالطراز الإيراني والهندي ويوجد مجموعة واسعة من المقبلات والسلطات المتنوعة، ويتميز المطعم بخدمة راقية من قبل الموظفين، بالإضافة إلى توفر خدمة الإنترنت المجانية في المكان ولذا، يعتبر Grand Barbeque Buffet واحداً من أفضل مطاعم البوفيه في دبي، حيث حصل على تقييم عام بـ 4 نجوم ذهبية.

بإمكانك العثور على مطعم Grand Barbeque Buffet في شارع الميناء، بالقرب من فندق آيبيس ستايلز جميرا.

يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل. للاستفسارات والحجوزات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97143555404+.

مطعم Kitchen 6

يقدم مطعم Kitchen6 بوفيه مفتوح فخم ومتنوع في دبي، ويعتبر واحدًا من أفضل المطاعم الراقية في المدينة. يتوفر في المطعم مجموعة واسعة من الأصناف التي يحبها الكثيرون، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من السلطات والحلويات والجاتوهات. يقدم المطعم أيضًا تشكيلة متنوعة من اللحوم، بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى الدجاج والأسماك وغيرها.

يتوفر البوفيه في مطعم Kitchen6 في فندق JW Marriott Marquis Dubai، الواقع في شارع الشيخ زايد في منطقة الخليج التجاري. يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل. للاستفسارات والحجوزات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97144143000+.

يفتح البوفيه في ثلاث فترات مختلفة خلال اليوم، يتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 6 صباحًا حتى 11 ظهرًا ثم يتم إغلاقه لمدة ساعة ونصف قبل أن يفتح مرة أخرى في الساعة 12:30 ظهرًا لتقديم وجبة الغداء التي تستمر حتى الساعة 4 عصرًا.

يُغلق المطعم مرة أخرى لمدة ساعتين، ثم يعاود استقبال العملاء ابتداءً من الساعة 6 مساءً لتقديم وجبة العشاء التي تستمر حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم Cello Restaurant & Cafe

يقدم مطعم Kitchen6 بوفيه مفتوح فخم ومتنوع في دبي، ويعتبر واحدًا من أفضل المطاعم الراقية في المدينة ويتوفر في المطعم مجموعة واسعة من الأصناف التي يحبها الكثيرون، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من السلطات والحلويات والجاتوهات ويقدم المطعم أيضًا تشكيلة متنوعة من اللحوم، بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى الدجاج والأسماك وغيرها.

يتوفر البوفيه في مطعم Kitchen6 في فندق JW Marriott Marquis Dubai، الواقع في شارع الشيخ زايد في منطقة الخليج التجاري ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل.

للاستفسارات والحجوزات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97144143000+.

يفتح البوفيه في ثلاث فترات مختلفة خلال اليوم، ويتم تقديم وجبة الإفطار من الساعة 6 صباحًا حتى 11 ظهرًا ثم يتم إغلاقه لمدة ساعة ونصف قبل أن يفتح مرة أخرى في الساعة 12:30 ظهرًا لتقديم وجبة الغداء التي تستمر حتى الساعة 4 عصرًا ويُغلق المطعم مرة أخرى لمدة ساعتين، ثم يعاود استقبال العملاء ابتداءً من الساعة 6 مساءً لتقديم وجبة العشاء التي تستمر حتى الساعة 11 مساءً.

مطعم The Collective by Market Cafe

هل تود أن نعرض عليك معلومات حول أرخص بوفيه مفتوح في دبي؟ يقدم هذا المطعم جميع أنواع الوجبات العربية والحلويات. يتميز المطعم بتوفير بوفيه مفتوح في دبي يحتوي على مجموعة واسعة من الأطعمة التي تناسب جميع الأذواق.

يتوفر أيضًا أطعمة مخصصة للأطفال. يوفر المطعم نوعين من الجلسات، إحداها في الهواء الطلق لأولئك الذين يحبون الاستمتاع بالطبيعة، والأخرى داخل المطعم لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء.

يقع المطعم في Grand Hyatt Dubai Convention Centre بمنطقة أم هرير 2 في دبي. يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل.

للحجوزات والاستفسارات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97143172221+.

يفتح المطعم في أوقات محددة يوميًا طوال أيام الأسبوع. إليك تفاصيل الأوقات:

  • الإفطار: من الساعة 6:30 صباحًا حتى 11:30 ظهرًا.
  • الغداء: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا.
  • العشاء: من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.

ننصحك بالتحقق من الأوقات قبل زيارة المطعم للتأكد من توافر البوفيه في الوقت المناسب لك.

مطعم البيت الشامي القرهود

يعتبر مطعم البيت الشامي واحدًا من أرخص المطاعم في دبي، ويقدم وجبات سورية لذيذة يحبها الجميع ويشمل البوفيه العديد من الأصناف، مثل مناقيش ومعجنات ومشاوي متنوعة، بالإضافة إلى مجموعة من المقبلات الباردة والسلطات، والباستا والأطباق الغربية، والوجبات الخفيفة مثل السندوتشات. كما يُقدم الحساء اللذيذ.

يتوفر في المطعم أيضًا منطقة ألعاب خاصة للأطفال. ويوفر البيت الشامي خدمة الواي فاي المجانية لجميع الزوار.

يقع مطعم البيت الشامي في شارع الشيخ راشد بمنطقة القرهود في دبي، بالقرب من Opp. Tayer Motors.

يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل. للحجوزات والاستفسارات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 97142826665+.

يعمل مطعم البيت الشامي يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 1 صباحًا في اليوم التالي، مما يوفر للزوار فرصة للاستمتاع بتناول وجبة في أي وقت يناسبهم.

مطعم Spice Island

مدى أهمية مطعم سبايس أيلاند كوجهة ريوق في دبي، حيث يقدم وجبة إفطار يوميًا في السابعة صباحًا خلال أيام الخميس والجمعة.

يعد هذا المطعم واحدًا من مطاعم البوفيه المفتوح في دبي، حيث يقدم الأطعمة بنظام البوفيه المفتوح ويتيح للزوار حرية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأكلات المفضلة لديهم.

يتوفر أيضًا زاوية خاصة لبيع الحلويات والمقبلات، ويتم تعبئتها بشكل أنيق لأولئك الذين يرغبون في شراء بعضها وتناولها في المنزل أو خارج المطعم.

يقع مطعم سبايس أيلاند في شارع صلاح الدين، ديرة، دبي، في فندق كراون بلازا.

يمكن الوصول إلى المطعم بسهولة باستخدام تطبيق خرائط جوجل.

للحجوزات والاستفسارات، يمكنك الاتصال بالرقم التالي: 971562169048+.

أما بالنسبة لساعات العمل، فإن المطعم مغلق أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء أما يومي الخميس والجمعة، فيفتح المطعم من الساعة 7 صباحًا حتى منتصف الليل ويومي السبت والأحد، يفتح المطعم من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 4 عصرًا. يُرجى ملاحظة هذه الأوقات عند زيارة المطعم.

اخترنا لك