عيادات الليزر في العين

زووم الامارات
عيادات الليزر في العين

تعد عمليات إزالة الشعر بالليزر من الخدمات الشائعة والفعالة التي تقدمها عيادات للنساء، ويتم استخدام الليزر لتدمير جذور الشعر بشكل دائم أو شبه دائم، مما يؤدي إلى تقليل نمو الشعر بشكل ملحوظ، وهذا يوفر الراحة والملاءمة للنساء اللاتي يعانين من مشاكل متكررة في إزالة الشعر مثل الشعر الزائد أو الشعر غير المرغوب فيه وتوفر عيادات الليزر للنساء مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية باستخدام تقنيات الليزر ويمكن استخدام الليزر لعلاج مشاكل الجلد مثل تصبغ البشرة، والندبات، والتجاعيد، وعلامات التمدد، والأوعية الدموية الموسعة، وحب الشباب وتساهم هذه العلاجات في تحسين مظهر البشرة وزيادة الثقة بالنفس لدى النساء ولمعرفة عيادات الليزر في العين يمكنك متابعة قراءة فقراتنا عبر زووم الامارات.

عيادات الليزر في العين

بالتأكيد إليك قائمة ببعض عيادات الليزر المعروفة في العين:

عيادة لوميير للجلدية والتجميل

عيادة لوميير للجلدية والتجميل تعد وجهة مرموقة في مجال العناية بالبشرة والجمال في العين خاصة في إزالة الشعر بتقنية الليزر الحديثة، وتوفر العيادة مجموعة واسعة من الخدمات الجلدية والتجميلية باستخدام تقنيات الليزر الحديثة والمبتكرة، وستجد فيما يلي بعض الخدمات التي قد تقدمها العيادة:

  1. إزالة الشعر بالليزر: توفر العيادة علاجات فعالة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بواسطة تقنيات الليزر، ويتم استهداف جذور الشعر بالليزر لتدميرها ومنع نموها المستقبلي.
  2. تجديد البشرة: تقدم العيادة علاجات لتجديد البشرة باستخدام الليزر، مثل تقشير البشرة بالليزر لإزالة الخلايا الميتة وتحفيز إنتاج الكولاجين لتحسين مظهر البشرة ومرونتها.
  3. علاج حب الشباب والندوب: يتوفر في العيادة علاجات لحب الشباب باستخدام تقنيات الليزر، بالإضافة إلى علاج الندوب الناتجة عن حب الشباب أو آثار الجروح السابقة.
  4. علاج تصبغات الجلد: تقدم العيادة علاجات لتصبغات الجلد مثل البقع الداكنة والنمش باستخدام الليزر لتحسين لون البشرة وتوحيد توزيع الصبغة.
  5. شد الجلد وتقليل التجاعيد: تتوفر في العيادة علاجات لشد الجلد وتقليل التجاعيد باستخدام تقنيات الليزر المختلفة، مما يساعد على تحسين مظهر البشرة وإعادة شبابها.

عنوان العيادة: شارع الزاهيات، المرخانية
أوقات العمل: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً يوميًا، عدا يوم الجمعة.
للتواصل: يمكنك الاتصال على الرقم 545550 600.

مراكز نوفومد

بالإضافة إلى سمعته بالمصداقية والجودة والكفاءة، تقدم عيادة الليزر في مركز نوفومد مجموعة واسعة من علاجات الليزر المتقدمة، وفيما يلي أبرز الخدمات التي تقدمها:

  1. إزالة الشعر بالليزر: تختص عيادة الليزر في مركز نوفومد في إزالة الشعر بالليزر، وهي طريقة آمنة وفعالة لتقليل نمو الشعر لفترة طويلة، وتستخدم العيادة تقنية الليزر الحديثة لاستهداف بصيلات الشعر وتثبيط نموها، مما يوفر للمرضى بشرة ناعمة وخالية من الشعر.
  2. فريق طبي مؤهل: تضم عيادة الليزر في مركز نوفومد فريقًا طبيًا مؤهلاً بشكل كبير ومتخصص في مجالات طبية متنوعة، بما في ذلك إزالة الشعر بالليزر، ويتمتع هؤلاء المحترفون بمعرفة وخبرة واسعة، مما يضمن أن يتلقى المرضى رعاية عالية الجودة ويحققون نتائج مثلى.
  3. نهج شخصي: تتبنى عيادة الليزر في مركز نوفومد نهجًا شخصيًا لعلاج كل مريض، ويتم إجراء استشارات وتقييمات دقيقة لفهم الاحتياجات الفردية وتطوير خطط علاج مخصصة، وهذا يضمن أن تتناول العلاجات بشكل فعال المخاوف المحددة.
  4. تكنولوجيا الليزر المتقدمة: تستخدم العيادة تقنيات الليزر المتقدمة التي تتميز بالدقة والسلامة والفاعلية، وتلك التكنولوجيات تتيح العلاج المستهدف وتقليل التلف للأنسجة المحيطة مع التركيز بشكل فعال على المنطقة المستهدفة.
  5. مجموعة شاملة من علاجات الليزر: بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر، قد تقدم عيادة الليزر في مركز نوفومد علاجات أخرى بالليزر، ويمكن أن تشمل هذه العلاجات تجديد البشرة بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وتصحيح الندبات بالليزر، وعلاج الأوردة بالليزر، وغيرها وتتنوع مجموعة الخدمات بالليزر في العيادة لتلبية مختلف الاحتياجات الجمالية.

عنوان المكان: بناية رقم 47، شارع محمد بن زايد الأول، الطوية الرقايب
أوقات العمل: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً يوميًا، عدا يوم الجمعة.
للتواصل: يمكنك الاتصال على الأرقام التالية: 2230 722 03 أو 6686 800.

سيلكور لليزر وجراحة التجميل

على مر السنين، أثبتت مراكز سيلكور لليزر وجراحة التجميل مكانتها في سبع دول مختلفة، حيث حققت نجاحات كبيرة وملحوظة، وإذا كنت تبحث عن أفضل عيادة ليزر في العين، فإن سيلكور هي واحدة من الخيارات الأفضل بلا منازع، وهو يقدم المركز خدماته للسيدات والرجال على حدٍ سواء، ويتم تحديد احتياجات كل فرد بناءً على حالتهم الخاصة والنتيجة التي يرغبون في تحقيقها.

تأكد أن سيلكور ستوفر لك تجربة ليزر ممتازة وخدمة عالية الجودة لتحقيق النتائج التي ترغب فيها.

موقع المركز يقع في فيلا 1، شارع الماسة، شارع حمدان بن زايد الأول، العامرية، ويعمل المركز يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً، باستثناء يوم الجمعة.

للتواصل مع المركز، يمكنك الاتصال على الأرقام التالية: 0123 763 03 أو 5890 455 050.

مركز التجميل الطبي العالمي

إليك قائمة تكملة لأفضل عيادات ليزر في العين، حيث يأتي مركز التجميل الطبي العالمي واحدة من ضمنها وهو يعتبر هذا المركز مرجعًا في تقديم أحدث علاجات الليزر ذات المعايير العالية، بهدف ضمان تحقيق نتائج مذهلة وراضية لجميع الزبائن، وتتوفر في عيادة الليزر بمركز التجميل الطبي العالمي مجموعة من الأجهزة المتقدمة، بما في ذلك جهاز الليزر ثنائي القطب (دايود ليزر) وجنتل ياغ ليزر، بالإضافة إلى جهازي جنتل ماكس برو وسينوشور ليزر.

موقع المركز: مقابل مركز شرطة الجيمي، الجيمي.
أوقات العمل: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 ظهرًا، ومن الساعة 05:00 عصرًا حتى الساعة 09:00 مساءً يوميًا، عدا يوم الجمعة.
للتواصل: 1700 780 03.

يمكنك الاعتماد على مركز التجميل الطبي العالمي لتلبية احتياجاتك في علاجات الليزر، حيث يوفر تجربة مميزة ومعايير جودة عالية لضمان رضا العملاء.

عيادة كوزمسيرج

إذا كنت تبحث عن عيادات ليزر في العين التي تهتم بالتفاصيل حتى أبعد الحدود، وتقدم السرعة والفعالية والدقة دون أي ألم، يمكنك زيارة عيادة الليزر العين المعروفة باسم “كوزمسيرج”، وفي هذه العيادة، ستشعر بالخصوصية والراحة بشكل لا يوصف، وتستخدم العيادة أكثر من عشر تقنيات حديثة لإزالة الشعر باستخدام أطوال موجية وأنواع أشعة مختلفة، مما يجعلها خيارًا مناسبًا للأشخاص بغض النظر عن نوع ولون بشرتهم.

فرع العيادة الأول:

  • الموقع: مقابل سوبر ماركت المشرق، الجيمي.
  • أوقات العمل:
  • السبت – الأربعاء: من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً.
  • الخميس: من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 06:00 مساءً.
  • للتواصل: 0022 762 03 أو 26763 800.

فرع العيادة الثاني:

  • الموقع: فيلا 29A، شارع توام، زاخر.
  • أوقات العمل: يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 مساءً.
  • للتواصل: 9000 708 03 أو 7764 263 050 أو 26763 800.

عيادة كايا للبشرة

لا يمكن إنكار شهرة عيادات كايا للبشرة، فهي تعتبر واحدة من أبرز العيادات في هذا المجال وتقدم لكم أفضل خدمات إزالة الشعر بالليزر في منطقة العين باستخدام تقنية ليزر لوكس المتناسبة مع جميع أنواع البشرة واحتياجاتها، ما يجعل عملية التخلص من الشعر سهلة للغاية، ويتم تحديد عدد الجلسات اللازمة باستخدام هذه التقنية بناءً على عدة عوامل، مثل الجنس ولون البشرة وخصائص الشعر، بالإضافة إلى المنطقة التي ترغبون في إزالة الشعر منها، ووجود أي حالات صحية قد تؤثر على نمو الشعر.

الفرع الأول:

  • الموقع: فيلا 6D، شارع حمدان بن زايد الأول، العامرية.
  • أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، عدا يوم الجمعة.
  • للتواصل: 0099 762 03.

الفرع الثاني:

  • الموقع: الطابق الأول، العين مول.
  • أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 03:00 ظهرًا، ومن الساعة 08:00 مساءً حتى 12:00 منتصف الليل يوميًا، عدا يوم الجمعة.
  • للتواصل: 9554 784 03.

تأكد أن عيادات كايا ستقدم لكم خدمات ممتازة ومواعيد ملائمة لكم لتحقيق نتائج مثالية في إزالة الشعر بالليزر.

اخترنا لك