مطاعم شارع الضيافة في دبي

زووم الامارات
مطاعم شارع الضيافة في دبي

يضم شارع الضيافة في دبي تشكيلة واسعة من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة العالمية والمحلية بغض النظر عن التفضيلات الغذائية، يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق كما تتميز مطاعم شارع الضيافة بدبي بتقديم أطباق عالية الجودة وتحضيرها بمهارة واهتمام ويعمل الطهاة والفرق المطبخية على تقديم تجربة طعام لا تُنسى للزوار، مما يجعلها وجهة مرغوبة لعشاق الطعام ولمعرفة أبرز مطاعم شارع الضيافة في دبي يمكنك متابعة القراءة عبر زووم الامارات.

مطاعم شارع الضيافة في دبي

شارع الضيافة في دبي، المعروف أيضًا باسم شارع الشيخ محمد بن راشد بوليفارد، هو وجهة راقية تجذب السكان المحليين والسياح من جميع أنحاء العالم ويضم هذا الشارع العديد من المطاعم الراقية والمأكولات العالمية، وتتميز هذه المطاعم بأجوائها الفاخرة والمميزة، وفيما يلي بعض المطاعم المشهورة في شارع الضيافة في دبي:

الطاولة الحمراء

من بين مطاعم شارع الضيافة، يجب ذكر مطعم الطاولة الحمراء، ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى الأطباق من المطبخ الإيراني والمطبخ الفلبيني، ويُعتبر دجاج بينوي المشوي على الفحم واحدًا من أشهى الأطباق التي ينصح بتجربتها عند زيارة المطعم بالإضافة إلى ذلك، ويقدم المطعم قائمة واسعة من المأكولات البحرية اللذيذة.

أوقات عمل المطعم هي كالتالي:

  • الخميس إلى الثلاثاء: من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.
  • الأربعاء: من الساعة 12:00 ظهرًا حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 04 345 1222.

ننصحك بزيارة مطعم الطاولة الحمراء للاستمتاع بتجربة تذوّق أطباق شهية من المطبخ الإيراني والفلبيني، بالإضافة إلى تجربة المأكولات البحرية اللذيذة التي يقدمونها.

مطعم ومقهى كمايان

يمكنك زيارة مطعم ومقهى كمايان في شارع الضيافة ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات البحرية التي يقوم بها أمهر الطهاة بالإضافة إلى ذلك، يوفر المطعم أجواء مفعمة بالحيوية وخدمة ممتازة، ويتمتع بجلسات داخلية وخارجية رائعة.

أوقات عمل المطعم هي من الساعة 12:00 ظهرًا حتى منتصف الليل يوميًا، ويمكنك التواصل معهم على الرقم التالي: 04 345 3044.

ننصحك بتجربة مطعم ومقهى كمايان للاستمتاع بتجربة تناول طعام بحري رائعة وخدمة مميزة.

مطعم أوليف أويل

يقع مطعم أوليف أويل في فندق جميرا روتانا، ويعتبر وجهة مثالية لتجربة المأكولات الشهية من مختلف بلدان العالم في جو راقٍ وأجواء هادئة، ويمكنك أنت وزوجتك الاستمتاع بتناول عشاء فاخر في هذا المطعم كفكرة رائعة للاحتفال بعيد الزواج!

أوقات عمل المطعم هي كالتالي:

  • الإفطار: من الساعة 06:30 صباحًا حتى الساعة 10:30 صباحًا.
  • الغداء: من الساعة 12:30 ظهرًا حتى الساعة 03:00 عصرًا.
  • العشاء: من الساعة 07:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً.

يمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 04 345 5888.

استمتع بتجربة تناول الطعام الراقية والمأكولات الشهية في مطعم أوليف أويل، حيث يمكنكم الاستمتاع بجلسة مميزة وأجواء هادئة ويعد هذا المطعم خيارًا مثاليًا للاحتفال بعيد الزواج وإسعاد زوجتك بتجربة فاخرة لا تُنسى.

مطعم ومشاوي بيروت

من بين أفضل مطاعم شارع الضيافة في دبي، يُعتبر مطعم ومشاوي بيروت وجهة مميزة ويقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية العريقة، وتشمل ذلك أطباق المشاوي المعدة على النحو اللبناني التقليدي والشاورما المقدمة مع الخبز العربي الرقيق ويعتبر هذا المطعم أيضًا واحدًا من أفضل مطاعم الشاورما في دبي ولا يمكن أن ننسى ذكر التبولة اللبنانية التي تعتبر لا تقاوم!

أوقات عمل المطعم هي من الساعة 10:00 صباحًا حتى 03:30 فجرًا يوميًا، ويمكنك التواصل مع المطعم على الرقم التالي: 04 323 6870.

إذا كنت تبحث عن تجربة تناول طعام لبنانية شهية ومميزة، فإن مطعم ومشاوي بيروت هو خيار رائع لك في شارع الضيافة في دبي.

وينجز بلس

من الصعب أن تجد شخصًا لا يحب أجنحة الدجاج المقلية أو المشوية اللذيذة، خاصةً عند تقديمها مع مجموعة متنوعة من الصلصات الشهية وهذا بالضبط ما يقدمه مطعم وينجز بلس، واحد من أفضل المطاعم في شارع الضيافة، حيث يتميز بطعم الوجبات الشهية والتصميمات الفريدة والخدمة الممتازة وبالإضافة إلى أجنحة الدجاج، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الوجبات الأخرى مثل الدجاج المشوي والمقلي والساندويشات والوجبات الصحية قليلة الدسم.

إذا كنت تبحث عن خيارات أخرى لمطاعم الأجنحة في دبي، فيوجد العديد من المطاعم المتاحة. وإذا كنت مهتمًا بزيارة مطعم وينجز بلس، فإليك بعض التفاصيل:

أوقات العمل: يفتح المطعم يوميًا من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 03:00 فجرًا.

يمكنك التواصل مع المطعم على الأرقام التالية:
050 542 2276
04 222 1733

استمتع بتجربة لذيذة وشهية في مطعم وينجز بلس، واستمتع بأجنحة الدجاج المقلية أو المشوية المميزة والوجبات الأخرى التي يقدمها.

الملاح

يعتبر الملاح (Al-Malah) أحد المطاعم الشهيرة في دبي، وهو متخصص في تقديم المأكولات البحرية الشهية والطازجة ويتميز الملاح بتجربة تناول الطعام الراقية والأجواء الجميلة.

يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق البحرية، بما في ذلك الأسماك المشوية والمقلية، والجمبري، والسلطعون، والمحار، والسمك المشوي بأنواعه المختلفة ويتم تحضير الأطباق باستخدام المكونات الطازجة والتوابل اللذيذة، مما يمنحها طعمًا فريدًا ومذاقًا لا يُنسى.

تحظى تجربة تناول الطعام في الملاح بشعبية كبيرة بين الزوار والسكان المحليين على حد سواء، ويوفر المطعم أجواء مريحة وديكور فاخر، مما يضيف إلى متعة التجربة العامة.

إذا كنت ترغب في زيارة الملاح، يمكنك العثور عليه في دبي، ويُفتح المطعم يوميًا ويتوفر لديه خدمة توصيل الطعام أيضًا.

أوقات العمل:

  • السبت إلى الأربعاء: من الساعة 07:00 صباحًا حتى الساعة 02:00 بعد منتصف الليل.
  • الخميس: من الساعة 07:00 صباحًا حتى الساعة 02:30 بعد منتصف الليل.
  • الجمعة: من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 01:30 ظهرًا حتى الساعة 01:00 بعد منتصف الليل.

للتواصل مع المطعم، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 600 522521.

مطعم الطازج

مطعم الطازج يُعتبر واحدًا من أشهر مطاعم الدجاج والبرغر في الإمارات، ويحظى بشهرةٍ خاصة في الوطن العربي عمومًا ولا يوجد شيء ألذ من وجبات الطازج التي تتكون من المكونات اليومية الطازجة والدجاج الذي يأتي مباشرة من مزارع المطعم الخاصة.

يتميز مطعم الطازج بتقديمه لخيارات لذيذة ومتنوعة تناسب كافة الأذواق إذ إنه الخيار المفضل للعديد من الأشخاص الذين يبحثون عن مطاعم شارع الضيافة في دبي، سواءً للعائلات أو للشباب.

يتميز المطعم بأجوائه العائلية الودية وخدمته الممتازة، مما يجعله وجهة مثالية لتناول وجبة شهية ومريحة إذ إن تجربة تناول الطعام في مطعم الطازج تعد ذاكرة لا تُنسى للمحبين للدجاج والبرغر.

لا يُنصح بتفويت تذوق الخبز اللذيذ الذي يتم تحضيره وخبزه داخل المطعم، إن قررت زيارة فرع مطعم الطازج في شارع الضيافة، فإليك بعض المعلومات الهامة عن هذا الفرع:

  • أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 01:30 بعد منتصف الليل يوميًا.
  • للتواصل مع المطعم، يمكنك الاتصال على الرقم التالي: 600 541000.

مطعم الطازج يعتبر واحدًا من أفضل المطاعم في شارع الضيافة، ويقدم تجربة لا تُنسى لمحبي الطعام اللذيذ، واستمتع بتذوق الوجبات الشهية والخبز الطازج المميز الذي يتم إعداده داخل المطعم.

اخترنا لك