ألية عمل مركز أبوظبي للخلايا الجذعية واهم التخصصات

زووم الامارات
ألية عمل مركز أبوظبي للخلايا الجذعية واهم التخصصات

صنف مركز أبوظبي للخلايا الجذعية بانه من افضل وأرقي مراكز الرعاية الصحية التي تعمل على تلبية العديد من العلاجات والخدمات الطبية الدقيقة، حيث انه أول مركز متخصص في العلاج بالخلايا واجراء الأبحاث بدولة الامارات العربية المتحدة، وتتجه ابرز خدمات مركز أبوظبي للخلايا الجذعية في محوريين رئيسين وهما توفير فئة من العلاجات من خلال استخدام تقنية الخلايا الجذعية والطب التجديدي، مع إجراء الأبحاث الأكثر دقة حول الخلايا الجذعية بالمنطقة وخاصة اكثرها تقدما، ونتعرف سويا من خلال موقع زووم الامارات بالكثير من المعلومات حول اليه عمل مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية واهم التخصصات المتواجدة به فتابعوا التالي.

مركز أبوظبي للخلايا الجذعية

تتجلى الية عمل مركو أبوظبي للخلايا الجذعية في تجميع وتجهيز الخلايا وتوصيفها مع تخزينها للتطبيق السري، وذلك فيما يشمل كلا من زرع مكونات الدم والطب التجديدي، بجانب تطوير واستحداث مختلف العمليات الجديدة التي تتعلق بالعلاج بالخلايا الجذعية اعتمادا على جهود فريق عمل طبي ماهر على على مستوى من الخبرة والتميز مع استخدام احدث التقنيات والأجهزة الأكثر تطوراً.

  • موقع ابوظبي للخلايا الجذعية: منطقة الروضة وتحديدا فيلا 25 المتواجدة بشارع المساحة.
  • هاتف مركز أبوظبي للخلايا الجذعية: 5155 665 02.
  • أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 05:00 عصراً طوال أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.

تخصصات وأبحاث مركز ابوظبي للخلايا الجذعية

يشمل مركز ابوظبي للخلايا الجذعية العديد من التخصصات، وهي:

تخصص طب العظام

تخصص هذا القسم في العلاج الطبي المبتكر لكل مما يخض المشكلات البسيطة المعقدة فيما يخص جراحة العظام بجانب مشاكل الجهاز الحركي والعضلي.

تخصص أمراض المسالك البولية

يضمن هذا التخصص حلول وعلاجات حديثة في حل مشكلات وأمراض الجهاز البولي.

المختبر العام

يوفر المختبر العام لمركز ابوظبي للخلايا الجذعية معالجة الخلايا بطرق مستحدثة تحت اشراف فريق طبي على درجة عالية من المستوى.

إنجازات مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية

تربع مركز ابوظبي للخلايا الجذعية في مقدمة اشهر المراكز الطبية بأبوظبي حيث حقق منذ تأسيسه الكثير من الإنجازات العظيمة، تحت اشراف الدكتور يندري فينتورا مدير مركز ابوظبي للخلايا الجذعية، بجانب فريق طبي على مستوى عالي من الخبرة، ومن ابرز الإنجازات التي قدمها مركز أبو ظبي للخلايا الجذعية وأصبحت وسام وشرف لكل مواطن امارتي هي:

  • الحصول على براءة اختراع لعلاج مرضى كورونا بالخلايا الجذعية.
  • اكتشاف علاج مبتكر وفعال لالتهابات فيروس كورونا المستجد.
  • تدشين عمليات زراعة النخاع العظمي بنتائج ناجحة في الإمارات.
  • علاج حوالي ما يقارب 1,200 حالة مصابة بفيروس كورونا.

اخترنا لك