تعرف على معلومات وعقارات العنوان بوليفارد، داون تاون دبي 2024

زووم الامارات
تعرف على معلومات وعقارات العنوان بوليفارد، داون تاون دبي 2024

العنوان بوليفارد، داون تاون دبي

يتم العمل على التطوير والتحسين من العنوان بوليفارد، داون تاون دبي تحت توجيه من شركة إعمار العقارية، وهو من المباني التي تتألف من 72 طابقًا، ويصل ارتفاعه إلى 368 مترًا، بالتالي يعتبر أحد أكثر المباني والأبراج ارتفاعًا في داون تاون دبي، ويمتاز بموقعه الجوهري في قلب المنطقة.

يحتوي برج العنوان بوليفارد على 532 من الوحدات السكنية المخدومة، بالإضافة إلى 196 من الغرف الفندقية الفاخرة، وقد وضع الحجر الأساس لمشروعه في سنة 2012م، وأصبح الأشهر على الإطلاق ضمن الأبراج المطورة في سنة 2017م، وامتاز بحصوله على جوائز كثيرة وشهادات للتقدير على مدار خمسة أعوام.

من ذلك حصوله على لقب أفضل منتجع سبا دولي ضمن جوائز “جوائز ذا سبا ترافيلر”، وقد احتضنت المنطقة بصورة عامّة مجموعة من الأبراج والمباني الشهيرة، وهي موطن لباقة واسعة من المشاريع الفخمة المطورة والمتاحة للسكن بالإيجار أو الشراء، يتم العمل على تطوير المبنى والمنطقة من قبل أكبر شركات العقارات التي انفردت بإنجازاتها الكثيرة.

من الخدمات الرائعة المتوافرة في العنوان بوليفارد، داون تاون دبي هي خدمة التدبير المنزلي، وخدمة دراي كلين، والمسبح الخارجي، والنادي الرياضي ونادي الأطفال، فضلًا عن توافر الجاكوزي وغرف البخار، ومواقف السيارات والمصاعد وقاعات الاجتماعات والفعاليات وغيرها

أهم خدمات ومرافق العنوان بوليفارد

تتواجد صالة اللياقة البدنية وقاعة الفعاليات وغرف المؤتمرات في طوابق التسوية، مع تواجد عدة وحدات سكنية مخدومة وشقق فندقية متكاملة الخدمة وفاخرة التصميم والديكور، ويحتوي المبنى على مواقف مظللة للسيارات، إضافةً إلى مصاعد بسرعة عالية تنقل الأفراد بيسر وسهولة ما بين طابق وآخر.

كذلك تتوافر كاميرات للمراقبة التلفزيونية في البرج وأنظمة أمنية لا مثيل لها، ويشرف عليها طاقم أمني تأهل إلى تلك المهمة بكفاءة، وعملها يستمر على مدار الساعة، تم تزويد البناية أيضًا بخدمات التكييف المركزي والكهرباء والمياه، وتوافرت مساحات كثيرة متاحة لعدة مناسبات واحتفالات.

وهي تتمثل في قاعات الندوات والاجتماعات والمؤتمرات، وتوافرت غرفة متسعة إلى حوالي ثمانين فرد، وتم تجهيزها بالأنظمة الصوتية والبصرية الحديثة والمميزة، وإن كنت محبًّا لممارسة الرياضية وتحافظ على لياقتك البدنية فإن مبنى العنوان بوليفارد يوفّر لك صالة مجهزة كاملة بالمعدات الرياضية المتكاملة، وتوجد بركة داخلية للسباحة، فلن تحتاج إلى مغادرة المبنى للتوجه نحو صالات الرياضة الخارجية.

لا يسمح البرج بتربية الحيوانات الأليفة داخله، وبه ستجد المستويات الراقية من الخدمة، والتي تشمل خدمة الاستقبال المتطورة والمتاحة على مدار الساعة، وخدمة الغسيل والكي للملابس، وخدمة التدبير المنزلي، وبعض الخدمات تطلب رسومًا إضافية.

امتد المنتجع الصحي إلى مساحة 700 مترًا مربعًا، وبه أساليب علاجية كثيرة شاملة كالعناية بالبشرة والمساج، ويوجد جناح للسبا فاخر في الطابق الرابع، ومن مرافق البرج للترفيه نادي كيكس الرائع الذي تخصص للصغار ممن تتراوح أعمارهم بين 3 وحتى 12 سنة، ويتم القيام بمختلف الأنشطة الفنيّة به.

أنواع عقارات العنوان بوليفارد، داون تاون دبي

عدد الوحدات السكنية في البرج 196 وحدو سكنية وغرفة فندقية تقريبًا، وقد تميز كل منها بالديكور الأنيق الذي حددت تفاصيله بعناية، والغرف متنوعة ومساحاتها متفاوتة ما بين 506 إلى 2,422 قدم مربع، وتتمثل أنواعها في: غرفة ديلوكس بسرير حجم ملكي، غرفة ديلوكس مزدوجة، غرفة كلوب، جناح كلوب ريزيدنس، غرفة كلوب بوليفارد مزدوجة، غرفة بوليفارد بسرير حجم ملكي، غرفة بوليفارد مزدوجة.

يتألف برج العنوان بوليفارد من 530 شقة مخدومة متاحة للإقامة القصيرة أو الطويلة، بالإضافة إلى شقق سكاي كوليكشن فاخرة، وفيما يلي نشرح أهم المعلومات حول أبرز أنواع عقارات العنوان بوليفارد، داون تاون دبي:

شقق العنوان بوليفارد استوديو

امتزجت ملامح الراحة والفخامة في شقق نوع استوديو، وهي تتفاوت في المساحة ما بين 519 إلى 562 قدم مربع، وجهزت شقق الاستوديو كاملة، ويشلم ذلك غرفة المعيشة، والمطبخ المفتوح/ والحمام، والشرفة المطلة على أفق دبي المبهرة.

شقق العنوان بوليفارد صالة وغرفة

مساحة شقق العنوان بوليفارد صالة وغرفة تتراوح ما بين 800 إلى 900 قدم مربع، وفي كل شقة توجد غرفة ومطبخ مجهز كاملًا، وغرفة للمعيشة، وغرفة رئيسية، مع توافر مساحة لتناول الطعام وحمام مجهز بأدوات عصرية صحية وشرفة مطلة.

شقق العنوان بوليفارد صالة وغرفتين

يكثر الطلب على شقق العنوان بوليفارد المؤلفة من صالة وغرفتين، وتتفاوت مساحات هذا النوع ما بين 1,270 إلى 1,750 قدم مربع، وتمتاز بالتصميم العصري الرائع بها والذي يشابه جمال المرافق الأخرى داخل البرج، وتحتوي على غرفة للمعيشة وتناول الطعام، وغرفة لخزانة الملابس، وحمامات وشُرَف، وتتمتع بإطلالات بانورامية لا مثيل لها على أفق إمارة دبي.

شقق العنوان بوليفارد صالة وثلاث غرف

تشمل أنواع عقارات العنوان بوليفارد الشقق المؤلفة من صالة و3 غرف؛ وتنفرد بمساحاتها الواسعة والجيدة بالنسبة إلى المستأجرين، وهي متفاوتة ما بين 2,000 إلى 3,440 قدم مربع، ولها مخطط طابقي واحد، وتتمثل أجزاؤها في ثلاث غرف مجهزة كاملة، وأربع أو خمس حمامات، وغرفة للجلوس، وغرفة للمعيشة، بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام، وينفرد التصميم الداخلي لها بألوانه المتألقة ونوافذه الكبيرة.

شقق العنوان بوليفارد صالة وأربع غرف

تصل مساحة الشقق المؤلفة من صالة وأربعة غرف إلى 3,336 قدم مربع، وتتوافر بها الإطلالة الخرافية على أفق دبي وبرج خليفة، وهي شاملة لأربعة من الغرف التي أرفقت بها حمامات داخلية، وحمام للضيوف، وغرفة لتبديل الملابس، وغرفة خادمة وغرفة معيشة وغرفة تناول الطعام، بالإضافة إلى اثنين من الشرف المطلة على واجهة ساحرة.

شقق العنوان بوليفارد صالة وخمس غرف

ينجذب الكثيرون إلى إيجار الشقق المؤلفة من صالة وخمسة غرف لأنها تحتوي على غرفة رئيسية فسيحة، وحمامات كبيرة، وخزائن حائطية، وغرفة معيشة وغرفة للجلوس، وشرفة تطل على النافورة وداون تاون دبي، وهي تكفي لعدد أفراد كبير من العائلة.

بنتهاوس العنوان بوليفارد

تتوافر وحدات بنتهاوس في برج العنوان بوليفارد وهي مؤلفة من سبعة غرف، وتعتبر الشقق الفندقية الأكبر في المساحة، وهي شاملة لغرفة الجلوس الفسيحة، والغرفة الرئيسية مع الحمام الملحق بها، والخزائن الحائطية، بالإضافة إلى المطبخ ذو التصميم المفتوح، والشرفة المطلّة على منظر جميل.

اتجاه أسعار عقارات العنوان بوليفارد

بعد التعرّف على نبذة موجزة حول تقسيمات ومميزات العقارات السكنية في العنوان بوليفارد، داون تاون دبي نطلعك على أسعار الإيجار والبيع التقريبية بها، والتي تناسب كثير من فئات الراغبين في الإقامة بها أو بدء أعمال جديدة أو أغراض أخرى، وتتمثل الأسعار التقريبية وعوائد الإيجار فيما يلي:

نوع العقارمتوسط الإيجار السنوي
(درهم إماراتي)
متوسط سعر الشراء
(درهم إماراتي)
عوائد الإيجار
شقق استوديو120,5001,587,0007.22%
شقق 1 غرفة180,5002,470,00014.26%
شقق 2 غرفة310,0004,304,00014.46%
شقق 3 غرف 509,5006,984,50012.88%
شقق 4 غرف1,160,00016,963,66615.19%
شقق 5 غرف1,200,00015,773,0007.84%

وسائل النقل والمواصلات العنوان بوليفارد

برج العنوان بوليفارد، داون تاون دبي مرتبط بشارع الشيخ محمد بن راشد مما يجعل التنقل أكثر يسرًا بين النواحي الداخلية والخارجية لهذا النطاق، ومن المعالم البارزة التي يرغب الكثيرون بالوصول إليها سريعًا: دبي مول، وبرج خليفة، ومحطة مترو برج خليفة – دبي مول، وينفرد المبنى بإطلالاته الساحرة على برج خليفة ونافورة دبي.

يمكن للمقيم في هذا الموقع أو مبنى العنوان بوليفارد أن يتنقل بواسطة محطات باص دبي منها موقف باص دبي مول الذي يبعد بحوالي ستة دقائق، ومحطات مترو دبي التي تتواجد بالقرب من محطة برج خليفة- دبي مول، وللتنقل بواسطة الترام فإن أقرب محطتين هما محطة برج خليفة، فندق ذا بالاس ومحطة برج فيو سنترال، ويبعدان بحوالي 6 إلى 8 دقائق.

أشهر المطاعم القريبة من العنوان بوليفارد

تصل المطاعم المتواجدة في داون تاون دبي إلى أعلى مفاهيم الراحة والتميز، فهي تستقبل الزوار بأجواء ترحيبية وبخدمات متكاملة، مع توفير ألذ خيارات الطعام الشهية والمتوافقة مع كل الأذواق، ومن أقرب المطاعم الشهيرة إلى العنوان بوليفارد ما يلي:

  • تكساس رودهاوس لأطباق اللحم الشهية.
  • بي إف تشانغز للمأكولات الأمريكية والصينية.
  • اتموسفير للأطباق العالمية في برج خليفة.
  • مطعم بليونير مناسيون آند سوموسان للمأكولات الإيطالية الأصيلة.
  • تياترو؛ للمأكولات الصينية والهندية واليابانية والإيطالية.

فروع سوبر ماركت قريبة من العنوان بوليفارد

يحتاج سكان البرج دومًا إلى شراء المستلزمات والاحتياجات اليومية من فروع السوبر ماركت الأقرب لهم، وتتمثل فروع السوبر ماركت القريبة من العنوان بوليفارد فيما يلي:

  • ويتروس
  • زووم
  • سبينيس
  • كارفور ماركت

أبرز المؤسسات التعليمية القريبة من العنوان بوليفارد

يبحث أولياء الأمور دومًا عن المؤسسات التعليمية الأقرب والأكثر تميزًا في الإمارة لتسجيل أبنائهم بها، ويضم النطاق المحيط بالعنوان بوليفارد مجموعة من الحضانات والمدارس المعروفة والحاصلة على تقييمات إيجابية عديدة، ومنها الآتي:

  • حضانة بلوسوم داون تاون دبي
  • مدرسة جيه اس اس الخاصة
  • مدرسة الآفاق الإنجليزية

أبراج ومباني هامة قرب العنوان بوليفارد

إذا لم تجد العقارات السكنية والتجارية التي احتضنها العنوان بوليفارد، داون تاون دبي متوافقة مع احتياجاتك يمكنك التوجه إلى مباني وأبراج أخرى شهيرة، ومنها ما تتعدد استخداماته مثل:

  • داون تاون فيوز
  • إعمار سكوير

معالم سياحية قرب العنوان بوليفارد

يسهل الوصول إلى المعالم السياحية القريبة من مبنى بوليفارد العنوان والتي تسمح بتجربة الكثير من الأنشطة والفعاليات الممتعة، وتستغرق مسافة الوصول إليها 10 إلى 15 دقيقة بالسيارة تقريبًا، ونعرض أبرز تلك المعالم فيما يلي:

  • دبي أكواريوم
  • برج خليفة
  • نافورة دبي
  • سيتي ووك
  • نادي مونتجمري للجولف
  • حديقة أكوافنتشر دبي

اخترنا لك