شات صوتي
شات قلبي
منتدى تعب قلبي
شات صوتي
شات بنت ابوي
صيف كام
شات صيف كام
تحديد رواتب وامتيازات الموظفين العسكريين العاملين في دبي
Close
تسجيل الدخول الي حسابك


تحديد رواتب وامتيازات الموظفين العسكريين العاملين في دبي

مبروووووووووووووووك ((الخبر في وام )) محمد بن راشد/مرسوم/تحديد رواتب دبي في 24 فبراير / وام / أصدر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    103
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي تحديد رواتب وامتيازات الموظفين العسكريين العاملين في دبي


    مبروووووووووووووووك ((الخبر في وام ))



    http://www.wam.ae/servlet/Satellite?...T-LAN-FullNews



    محمد بن راشد/مرسوم/تحديد رواتب

    دبي في 24 فبراير / وام / أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء رعاه الله بصفته حاكم إمارة دبي المرسوم رقم (3) لسنة 2007 بشأن تحديد رواتب وامتيازات الموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي و.

    تسري أحكام هذا المرسوم على جميع الموظفين العسكريين في الحكومة من مواطنين وغير مواطنين.

    وصنفت المادة الرابعة من المرسوم الذي يعمل به إعتبارا من الأول من يناير المنصرم 2007 الى فئتين فئة الضباط وفئة صف الضباط والأفراد.

    وجاء في المادة السادسة يتكون الراتب الإجمالي الشهري للموظف العسكري من راتبه الأساسي ويعادل 50 في المائة من راتبه الإجمالي ومن العلاوة العامة وتعادل 50 في المائة من هذا الراتب.

    ولغايات منح علاوة المنصب للموظفين العسكريين المشمولين بأحكام هذا المرسوم تصنفت الوحدات التنظيمية التي يعمل فيها هؤلاء الموظفون الى فئتين هما الوحدات التنظيمية الرئيسة وفئة الوحدات التنظيمية الداعمة.

    وحددت المادة الثامنة علاوة طبيعة العمل للموظفين العسكريين كل حسب مجال عمله بنسبة تتراوح ما بين 40 في المائة و10 في المائة ولا يجوز الجمع بين فئتين من فئات علاوة طبيعة العمل ولا في أي حال من الأحوال.

    وأوضح المرسوم المؤلف من تسع عشرة مادة أحقية الموظف العسكري لبدل تذاكر سنوية يصرف نقدا مع الراتب الشهري في التاريخ السنوي للالتحاق بالعمل وكل حسب رتبته العسكرية.

    وأكد المرسوم على اقتطاع مبلغ شهري من راتب الموظف العسكري المخصص له سكن حكومي وذلك يتحدد بناء على اللائحة التي ستصدر عن المجلس التنفيذي للإمارة لاحقا.

    واحتسب المرسوم سنوات الخدمة للمرشحين والطلبة الدارسين في الكليات العسكرية من التاريخ الفعلي لممارسة العمل بعد التخرج ويقوم المجلس التنفيذي بإقرار قانون الموارد البشرية للموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي خلال مدة لا تزيد عن ستة أشهر من تاريخ العمل بهذا المرسوم الذي ألغى أية تشريعات الى المدى الذي تتعارض فيه وأحكام المرسوم على أن يصدر رئيس المجلس التنفيذي القرارات اللازمة لتنفيذ أحكامه.

    وام / و / و/ مد .




  2. #2
    CLC
    CLC غير متواجد حالياً
    الدعم الفني
    Frozen

    تاريخ التسجيل
    Jan 2004
    الدولة
    UAE
    العمر
    39
    المشاركات
    4,537
    معدل تقييم المستوى
    2


    افتراضي

    مبروك ويستاهلون ,,

    والله يعينا من التجار اذا سمعوا زيادة في الرواتب في الصين رفعوا الاسعار علينا جميعا ,,

    تحياتي

  3. #3
خبير

تاريخ التسجيل
Mar 2006
المشاركات
2,435
معدل تقييم المستوى
25


افتراضي

بس التطبيق خلال 6 أشهر

كنا نتمنى التطبيق اعتبارا من تاريخه و بأثر رجعي من يناير مثل ما هو موضح في المرسوم

الله كريم

  • #4
    عضو متقدم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي

    يعمل به على الفور وليس بعد ستة أشهر ... و سيكون الإقرار على النظام من المجلس التنفيذي في الأيام القليلة القادمة بإذن الله

  • #5
    عضو خاص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    2,077
    معدل تقييم المستوى
    24


    افتراضي

    ترا زادوهم من هنيه وبياخذونها عليهم في اشياء ثانيه .!!

    وليش يوم دبي تزيد ماتزيد حق كل الدوله ويوم بوظبي اتزيد اتزيد حق كل الدوله.!!

    ومبروك عليهم

  • #6
    الفارس البلوشي
    زائر

    افتراضي

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (3) لسنة 2007 بتحديد رواتب وامتيازات الموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي، بحيث تسري أحكامه على جميع الموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي، سواء كانوا مواطنين أو غير مواطنين.

    ويقسم المرسوم وظائف العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي إلى فئتين، فئة الضباط وفئة صف الضباط والأفراد.

    وأوضح المرسوم الراتب الإجمالي والعلاوة الدورية، حيث يتكون الراتب الإجمالي الشهري للموظف العسكري من راتبه الأساسي ويعادل 50% من راتبه الإجمالي ومن العلاوة العامة وتعادل 50% من هذا الراتب، كما تستحق العلاوة الدورية السنوية بناءً على نتائج الأداء السنوية للموظف، ويتم قياس هذا الأداء وفق نظام إدارة الأداء، الذي يعتمده المجلس التنفيذي، كما أوضح المرسوم علاوة المنصب، حيث تصنف الوحدات التنظيمية التي يعمل فيها هؤلاء الموظفون إلى فئتين، هما فئة الوحدات التنظيمية الرئيسة وفئة الوحدات التنظيمية الداعمة.

    وحول علاوة طبيعة العمل، يمنح الموظف العسكري علاوة طبيعة عمل وفقاً لما يلي: 40 % من الراتب الأساسي للعاملين بالإدارة العامة لأمن الدولة، 30 % من الراتب الأساسي للعاملين بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، 30 % من الراتب الأساسي للعاملين في مجال المتفجرات، 10 % من الراتب الأساسي للعاملين وفق نظام المناوبات (الورديات) وللعاملين في الأعمال الخطرة والأعمال الفنية المتخصصة، وذلك بحد أدنى مقداره (1000) درهم للموظفين المواطنين، وبحد أدنى مقداره (500) درهم لغير المواطنين.
    وأوضح المرسوم أنه في جميع الأحوال لا يجوز الجمع بين فئتين من فئات علاوة طبيعة العمل المشار إليها.

    أما فيما يخص بدل تذاكر السفر السنوية، أوضح المرسوم أن الموظف العسكري يستحق بدل تذاكر سفر سنوية يصرف نقداً مع الراتب الشهري في التاريخ السنوي للالتحاق بالعمل، وفقاً لما يلي: من لواء وحتى عقيد 55000 درهم، ومن مقدم وحتى نقيب 25000 درهم، ومن ملازم أول وحتى ملازم 15000 درهم، ومن وكيل أول وحتى رقيب أول 3500 درهم، ومن رقيب وحتى شرطي ألفي درهم.

    كما يصرف للموظف العسكري سيارة تعادل قيمتها ما يلي: نائب القائد العام لشرطة دبي 350,000 درهم، مدير إدارة عامة 350,000 درهم، نائب/ مساعد مدير إدارة العامة 300,000 درهم مدير إدارة فرعية "ممن يتطلب عمله استعمال سيارة" 200,000 درهم، مدير مركز أمني 200,000 درهم.
    وأوضح المرسوم أنه يقتطع من راتب الموظف العسكري الذي تخصص له سيارة لأداء عمله الرسمي مبلغ تحدده لائحة يصدرها المجلس التنفيذي، وذلك في حال استخدامه لتلك السيارة لأغراضه الشخصية خارج أوقات العمل الرسمي.

    وأوضح المرسوم أنه يقتطع من راتب الموظف العسكري الذي يخصص له سكن مملوك لحكومة دبي، مبلغ شهري تحدده لائحة يصدرها المجلس التنفيذي.

    ونص المرسوم على وقف العمل ببعض البدلات، مثل بدل الأثاث وبدل صيانة الأثاث وبدل الملابس وبدل تعليم الأبناء ومنحة سكن كبار الضباط.

    ونص المرسوم أنه لا يجوز الترقية إلى أية رتبة أعلى إلا في حدود الرتب الشاغرة والمرصودة في الموازنة السنوية المعتمدة، وفي جميع الأحوال تكون ترقية الضباط من رتبة عقيد فأعلى بطريق الاختيار المطلق لرئيس الشرطة والأمن العام.

    وفي بند الإجازات السنوية، أوضح المرسوم أن الموظف العسكري يستحق إجازة سنوية براتب إجمالي مقدارها 40 يوماً للضباط و30 يوماً لصف الضباط والأفراد، كما أنه يجوز للموظفين العسكريين المستمرين بالخدمة بتاريخ العمل بهذا المرسوم ترحيل رصيد الإجازات السنوية المستحقة لهم إلى السنة التالية بمقدار 40 يوماً للضباط و30 يوماً لصف الضباط والأفراد، على أن يدفع لهم بدل نقدي عن رصيد الإجازات غير المرحلة على أساس الراتب الأساسي، كما هو بتاريخ 31 ديسمبر2006.

    وأشار المرسوم إلى أن النظام الجديد تحتسب فيه سنوات الخدمة للمرشحين والطلبة الدارسين في الكليات العسكرية من التاريخ الفعلي لممارسة العمل بعد التخرج.

    وكلف المرسوم المجلس التنفيذي بإقرار قانون الموارد البشرية للموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ العمل بهذا المرسوم، وأن يصدر رئيس المجلس التنفيذي القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا المرسوم، وألغى المرسوم أي تشريعات إلى المدى الذي تتعارض فيه وأحكام هذا المرسوم، ويعمل به منذ الأول من يناير 2007.


    هذا كل ماورد كاملا فيما يتعلق بتعديلات الرواتب المقررة نقلا من الموقع الرسمي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ( حفظه الله ورعاه وسدد خطاه )

  • #7
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    2,435
    معدل تقييم المستوى
    25


    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارث مشاهدة المشاركة
    يعمل به على الفور وليس بعد ستة أشهر ... و سيكون الإقرار على النظام من المجلس التنفيذي في الأيام القليلة القادمة بإذن الله


    [align=center]وكلف المرسوم المجلس التنفيذي بإقرار قانون الموارد البشرية للموظفين العسكريين المحليين العاملين في حكومة دبي خلال مدة لا تتجاوز ستة أشهر من تاريخ العمل بهذا المرسوم، وأن يصدر رئيس المجلس التنفيذي القرارات اللازمة لتنفيذ أحكام هذا المرسوم، وألغى المرسوم أي تشريعات إلى المدى الذي تتعارض فيه وأحكام هذا المرسوم، ويعمل به منذ الأول من يناير 2007.[/align]

  • #8
    عضو متقدم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي

    هل الزيادة شملت المرشّحين أيضا ؟ أم فقط الضبّاط و الأفراد ؟

  • #9
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    2,435
    معدل تقييم المستوى
    25


    افتراضي

    الزيادة شملت الجميع بما فيهم المرشحين و لكن بالنسبة لاحتساب مدة الخدمة الفعلية للمرشح فيتم احتسابها منذ تاريخ التخرج

  • #10
    عضو متقدم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    349
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي

    ياخوي هاذي فيها ظلم ...

    يعني المفروض الترقيات تكون حسب الأقدمية ...

    المرشّح يتخرّج من الكليّة بعد أربع سنين و يتعيّن ملازم ثاني ... و واحد متخرّج من أي جامعة في الإمارات و اتعيّن في الشرطة بعدها بنفس الرتبة ...

    المفروض الي كان مرشّح تكون له الأولوية في الترقيات ...

    لكن مع النظام الجديد الله يستر ...

    و ثاني شي بالنسبة للبدلات ... ألف علامة استفهام الصراحة ؟؟؟

  • صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. محمد بن راشد يزيد رواتب العسكريين بحكومة دبي
      بواسطة كمثره في المنتدى دار زايــد
      مشاركات: 25
      آخر مشاركة: 08-27-2008, 06:55 PM
    2. زيادة رواتب العسكريين المحليين في عجمان
      بواسطة Tycoon في المنتدى دار زايــد
      مشاركات: 12
      آخر مشاركة: 07-03-2008, 04:33 PM
    3. مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 03-13-2008, 07:54 PM
    4. مشاركات: 6
      آخر مشاركة: 01-30-2008, 08:44 PM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    رسالة إدارية

    لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى