شات صوتي
شات قلبي
منتدى تعب قلبي
شات صوتي
شات بنت ابوي
صيف كام
شات صيف كام
لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية ))
Close
تسجيل الدخول الي حسابك


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30
خبير

تاريخ التسجيل
Aug 2007
المشاركات
1,712
معدل تقييم المستوى
22


Omar97 لماذا لايتم استبدال العمالة الهندية والبنغالية ..بالعمالة (( التايلاندية ))


بعد جرائم العمالة البنغالية واخرها ما اعلن عنه من قتل خليجي في شقته من قبل عامل نظافة بنغالي عمره 20 عاما ....ارى ان نستعين بالعمالة التايلاندية فهي عمالة في اعتقادي انهم اناس ودوديين حالهم حال الفلبينيين ....

علينا ان نتصفح الجرائد يوميا فلن ترى فلبيني يرتكب جرما الا ماندر .... والعكس صحيح العمالة الهندية والبنغالية ضيوف بشكل يومي في صفحات الحوادث والقضايا ...!!

مجرد راي ...



  • #2
    منضم حديثا
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    98
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي

    الشباب ما بيروحون تايلند بعدين ..!!

  • #3
    مبدع
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    704
    معدل تقييم المستوى
    19


    افتراضي

    كلام حلو .....

    لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

    و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

    .........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........

  • #4
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1,712
    معدل تقييم المستوى
    22


    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دار الظبي مشاهدة المشاركة
    كلام حلو .....

    لكن ،،،، المشكلة في التطبيق

    و العماله التايلاندية معروفه بطابعها الودي و الهادئ

    .........(((( عالأقل بتخف مشاكل السرقة و القتل و الهروب من الكفيل ))))..........
    شكرا على المشاركة


    مايقلقني الان هو ان صناعية العين اصبحت تعج بالعمالة البنغالية بشكل كبير ومقلق ....ونتائج هذا التكدس ستظهر نتائجة السلبية قريبا ...!!!

  • #5
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    Abu Dhabi
    المشاركات
    1,309
    معدل تقييم المستوى
    26


    افتراضي

    قرأت مقالات في الإعلام السعودي عن العماله البنجاليه و كيف أن السعوديه تعاني منها ... حيث ان العماله البنجاليه تتميز بسلوكيات إجراميه و عدوانيه

    و تمت إثارة قضية العماله الفلبينيه و التايلنديه في الكويت و تحدث الإعلام هناك عن دور هذه العماله في نشر سلوكيات شاذه و تساهم في انشطة الدعاره

    لا أحبذ التركيز على توريد عماله معيّنه ... فلكل عماله سلبياتها

    غير ذلك ... فبالرغم من غطرسة الحكومه الهنديه ... و لكن عمالتها هي الأفضل

    مع العلم ... أن بعض الوظائف يمكن أن تقبلها و تمارسها عماله "خليجية"

  • #6
    عضو متقدم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    353
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي

    السعودية مطبقة نظام الكوتا لاستقدام الايدي العاملة ، يعني مثلاً يحطون لسنة 2008 5آلاف هندي (مثلاً) يدخل البلد .. اذا وصلوا خمسة آلاف خلاص ما تنقبل فيزه زيادة ،،، شي جميل لو يطبق عندنا ..

    وبعدين استاذي انت لو تلاحظ ، ماسمعت ابداً انه في مواطن تايلندي يشتغل برع بلاده !! لا امريكا ولا اوروبا ولا الشرق الأوسط !!
    فعلاً موضوع غريب ، يعني تسمع عن هندي بريطاني عربي فلبيني متغربين لكن تايلندي !! مـــســـتـــحــيـــل

    حتى مال المساج والفنادق مايكملون وايد ويردون بلادهم ،، لأنهم مش في حاجة للاغتراب ، كل شي موجود عندهم ، غذاءهم متوفر ورخيص وبالمن ,, سكن وعندهم ,, يعني شعب محقق الاكتفاء نوعاً ما ،،

    اما خصوص البنغاليه والعمالة عموماً اقترح انه يطبق عليهم قانون الطواريء ، لا تجمعات لا تكتلات لا اضراب لا مظاهرات ،، واساساً ما بحط ناس وايد من جنسية وحده في مكان واحد ، للتشتيت وعشان ما نتلعوز وياهم !!

    وجهة نظر ..

    دمتم بود !

  • #7
    عـضـو مـتألـق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    405
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي

    يمكن العمالة التايلندية ما تسوي مشاكل و بلاوي ... لكنها عندها نوعية ثانية من المشاكل و التي تشتهر فيها تايلند ...

    أنا ما رحلتها هذي البلاد ... لكن علومها توصلنا من الشباب إلي راحولها ... و ما اريد تصير الإمارات نفسها هالبلاد الموبوءة ... خلنا على العمالة الحالية و التي تعودنا عليها ... يعني هذيلة البنغالية عشرين سنة هني و ما يعرفون عربي .. عاد التايلندية كم سنة بتاخذ عشان يتعملون اللغة ... طبعا هم ما بيتعلمون ... نحن لازم نشفر لغتنا اكثر عشان يفهموها ...

    جرب هذا .... إستبدال العمالة الهندية و البنغالية بالعمالة الوطنية المهارية ... التي يمكننا اداء العمل سواء في الصناعية أو الأماكن الحرفية البسيط ... هذا شي صعب و بعيد خصوصا إنه وايدين يعتمدون على شهايدهم عشان يصيرون مدراء - انا منهم - لكن لا بأس إنه الواحد يتمنى ...

  • #8
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Oct 2003
    الدولة
    dubai
    المشاركات
    4,194
    معدل تقييم المستوى
    35


    افتراضي

    هناك خطوات والمسؤولين قايمين بالموضوع
    من فتره رجعت من تايلند وكانو في الطياره تقريبا 30 عامل تايلندي
    وهذي بشارة خير

  • #9
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    أبوظبي
    المشاركات
    1,171
    معدل تقييم المستوى
    20


    افتراضي

    في تعليقات مالها داعي وانا اعتقد ان التايلندين لو نسب الجرائم عندهم قليله لكن بيطلعولك بشئ ثاني ,, صح ممكن اقل مضره لكن مافي حد ماله تاثير سلبي وشرات ما يقول المثل اصبر على مينونك لا اييك اللي اين عنه

  • #10
    عـضـو هـام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    على ارض العز اماراتي
    المشاركات
    6,025
    معدل تقييم المستوى
    31


    افتراضي

    العمالة البنقاليه وبكل صراحه من اسواء العماله في كل شي
    مهارياً و اخلاقياً والهنود اخير عنهم بوايد
    اما سالفة التايلنديين وغيرهم
    بصراحه بسنا خلق ما تعرف اجبل الغرب (( غير مسلمين )
    واتفق مع كلام اخوي الظبي
    وازيد عليه فيه عرب بعد من الممكن ايادون ها الاعمال اللي ايسونها الاسيويه

  • معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. مشاركات: 10
      آخر مشاركة: 03-07-2008, 01:53 PM
    2. البحرين أول دولة خليجية تعلن الحرب على العمالة الهندية
      بواسطة شيخ المعاني في المنتدى دار زايــد
      مشاركات: 15
      آخر مشاركة: 02-20-2008, 04:17 PM
    3. مشاركات: 39
      آخر مشاركة: 11-18-2007, 10:51 AM
    4. لماذا لايتم ضم هذا لاعب ..؟
      بواسطة رفيع الشان في المنتدى الهدف الإماراتي
      مشاركات: 15
      آخر مشاركة: 12-13-2006, 04:24 PM
    5. لماذا لايتم تكريم (الجوكر-حميد-جاسم) حتى الآن ّّ
      بواسطة جزراوي حتى النخاع في المنتدى الهدف الإماراتي
      مشاركات: 2
      آخر مشاركة: 01-02-2005, 05:47 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    رسالة إدارية

    لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى