Close
تسجيل الدخول الي حسابك

أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة.. وكذلك.. أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية .. لأنه في زوار

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟

  1. #1
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    2,761
    معدل تقييم المستوى
    25


    Omar94.gif أفضل سوق أو مركز في الدولة ؟


    حبيت آخذ رايكم في اختيار أحسن وأفضل مركز تسوق(مول) على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة..

    وكذلك..

    أفضل سوق شعبي تباع فيه الشغلات المحلية ..

    لأنه في زوار لي من خارج الدولة بيشرفونا لأول مره ..
    وحبيت آخذهم على أحسن مركز تسوق وأفضل سوق شعبي عندنا في الدولة..

    بغيت ترشيحاتكم لهاذي الاسواق والمراكز..ونعطي زوارنا إنطباع جيد لأسواقنا..

    يقول المثل:

    (( خادم القــــــوم ، سيّــدهم )) .





  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    172
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي

    افضل المراكز التجاريه في دبي....دبي فيستفال سيتي...سييتي سنتر...الغرير...
    وافضل الاسواق الشعبيه القديمه...سوق السبخه ومرشد في دبي

  3. #3
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,259
    معدل تقييم المستوى
    26


    افتراضي

    كل المراكز في دبي حلوة

    بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

    مع انهم جدام !



    سوق شعبي

    بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

    احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
    وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


    والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


    عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"

  4. #4
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    العمر
    31
    المشاركات
    3,709
    معدل تقييم المستوى
    25


    افتراضي



    الميــــــــــــغا موووووووووووووول:eye:..

  5. #5
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    إمارات
    المشاركات
    5,942
    معدل تقييم المستوى
    33


    افتراضي

    احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

    تحياتي لك يابن حريجه ...........

  6. #6
    عضو متقدم
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    347
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي

    انا افضل مولين حاليا عندي دبي فيستفال سيتي و امارات مول

  7. #7
    عـضـو فـعـال
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    312
    معدل تقييم المستوى
    18


    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرهف الاحساس مشاهدة المشاركة
    احب مول الامارات لانه يتوفر فيه كل ماتطلبه المرأة من لبس وماركات وعطورات

    تحياتي لك يابن حريجه ...........
    الرجل يسأل عن ( أفضل ) مركز تجاري لا عن ( أحب ) مركز لجنابكم

    يرجى إعادة قراءة السؤال و( التمعن ) قبل الإجابة ففي العجلة الندامة

  8. #8
    خبير

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    4,317
    معدل تقييم المستوى
    27


    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف دبي مشاهدة المشاركة
    كل المراكز في دبي حلوة

    بس للتسوق (الفعلي) اشوف برجمان والسيتي غير

    مع انهم جدام !



    سوق شعبي

    بكل تأكيد الراس ! ادل وين سوق الذهب بدبي ؟

    احنا نسميه سوق المطارح ... هناك ينباعن أشياء بالجملة والمفرق ! جلابيات وشيل للحريم
    وحتى السفر للرياييل نفس الماركة تنباع أرخص لانهم هم الي يوردون للمحلات.


    والجهة الثانية سوق عكاظ او سوق مرشد ..فيه محلات القطع و العود والبخور


    عاد اذا الزاير اجنبي وتباه يستانس على الأخير... وده سوق الحلول "سوق الايرانية"


    مابعد ردها رد

    بس اضيف على الستي وبرجمان + إمارات مول ودبي فيستفال

  9. #9
    عـضـو مـتـمـيـز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    2,797
    معدل تقييم المستوى
    26


    افتراضي

    بالنسبه للتسوق ..

    ميــغا مووول والإميريتس مووول ..

  10. #10
    موقــوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    0


    افتراضي

    الصراحة ما اعرف عن أسواق دبي و ما ظنية الأعضاء قصروا لكن دام هم من برع البلاد أشوف لو توديهم سوق اليمعة يكون مناسب منها كشتة و منها يتشرون ( ولو أكثر شيء يبيونه هي الشير و الزراعة)

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. [:: أفضل لاعب في الجولة الثانية :: ]
    بواسطة S.Gerrard في المنتدى EURO 2008
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 06-19-2008, 01:33 PM
  2. ما هي أفضل المستشفيات في الدولة؟
    بواسطة بنـ(زايد)ـت في المنتدى دار زايــد
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 01-13-2008, 04:10 PM
  3. أفضل 11 في هذه الجولة
    بواسطة النصراوية في المنتدى الهدف الايطالي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-21-2004, 06:25 PM
  4. أفضل اللاعبين في الجولة الـ23 من الكالشيو
    بواسطة المستشار في المنتدى الهدف الايطالي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03-04-2003, 05:40 AM
  5. أفضل لعبي الكالتشيو في الجولة الـ17
    بواسطة The Biancocelesti في المنتدى الهدف الايطالي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-22-2003, 03:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

رسالة إدارية

لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71