السياحة في أبوظبيالسياحة في الامارات

منتجع جزيرة السعادة: وجهتك المثلى لتجربة سكنية متميزة في إمارة أبوظبي

أبوظبي! سحر وروعة، وجمال يأسر إليه كل من جرب زيارة الإمارة، فعشق ملامحها المتفردة وأخذه الحنين للسكن بين أحضانها باحثا بين تفاصيلها عن حياة أفضل، ترنو به إلى كل ما أمل يوما في الحصول عليه، فهي تلك التوليفة المتكاملة من المزايا، التي تشدك إليها كمغناطيس سحر يأبى تركك. ولعلك عزيزي القارئ من بين ألائك الذين اختاروا لهم أسلوب حياة أفضل، فجعلوا من الإمارة مستقرا لهم، فاخترنا لك عبر هذا التقرير واحدا من أفضل المنتجعات السكنية في المدينة، والذي يعد أيضا أحد وجهاتها السياحية الشاطئية بفضل قربه من جزيرة السعديات الخلابة، علك تعجب بالتجربة، فتقرر خوض غمارها، تابع معنا التفاصيل:

أبرز المميزات لمنتجع جزيرة السعادة في أبوظبي

 

1- خدمات المنتجع

يشدك منتجع جزيرة السعادة إليه بفضل امتيازات عديدة يجد فيها الساكن كل ما يمني النفس بالحصول عليه من رقي وفخامة، فبالإضافة إلى موقعه الخلاب الذي يمنحك تلك الإطلالة البانورامية الرائعة على أبراج أفق أبوظبي، يوفر المنتجع لكافة نزلائه العديد من الخدمات الأخرى المتميزة، لعل أبرزها:

  • مرافق سكنية فاخرة

يمنح المنتجع لنزلائه تجربةً سكنيةً شديدة التميز وذلك من خلال توفيره لـ 26 “منزل سعادة”، يجد فيها هؤلاء ملاذهم الآمن من  الصفاء والسكينة، وعنوانهم الأبرز للرقي والفخامة؛ كيف لا وهي عبارة عن فلل فاخرة من غرفتي نوم، تأسر ساكنيها بتصاميمها المتميزة وبديكوراتها الفاخرة؛ حيث تضم كل منها سريرا ملكيا أو مزدوجا، ومطبخا أنيقا، وشرفةً متصلةً مباشرةً بالشاطئ. وحتى يتمتع المقيمون بأكبر قدر من الخصوصية، تم الفصل بين مختلف الفلل بجدران من المساحات الخضراء الخلابة. أما عن الإقامة هناك، فتتوفر لكل الراغبين بخوض التجربة، إمكانية الإستئجار لمدة سنة أو أكثر من أجل التمتع بتلك اللوحة الطبيعية الآسرة، بعيدا عن صخب المدينة ونسقها السريع.

a0

  • قاعات اجتماعات

تم إرفاق المنتجع بمجموعة من الغرف التي تم إعدادها خصيصا من أجل احتضان بعض الاجتماعات وأنشطة بناء الفرق التابعة للشركات الحكومية والخاصة، كما تتوفر بالمنتجع أيضا غرفةً متعددة الاختصاصات، تم تجهيزها بمجموعة من المعدات السمعية والبصرية، حتى تكون جاهزةً لاستقبال المؤتمرات المغلقة.

  • أحواض سباحة

يقدم المنتجع لكافة متساكنيه حوضي سباحة رائعين، يمكنهم التمتع فيهما وبشكل مجاني بأوقات ترفيهية متميزة، ومن ثم الحصول على لحظات من الهدوء والسكينة تحت أشعة الشمس الدافئة وبين تلك الإطلالات البانورامية الآسرة على مياه الخليج العربي، وذلك عند مقاعد الاستراحة المتوافرة بالقرب من هذه الأحواض.

a0

  • مطعما خاصا

إذا كنت من متساكني منتجع جزيرة السعادة، فلن تكون مجبرا أبدا للتنقل من أجل الحصول على وجبة تشبع بها معدتك الخاوية، فهذا الأخير يضم مطعما مميزا، يستقبل زواره على مدار الساعة بقائمة متنوعة من خيارات الطعام، تشمل وجبات البيتزا والبرغر والشاورما.

  • مناطق ترفيهية

والمنتجع ليس فقط قبلةً رائعةً للسكن، بل يعد أيضا وجهةً ترفيهيةً متميزةً بفضل ما يضمه من مساحات خاصة، يمكن للنزلاء فيها طلب أنواع متعددة من المشروبات المنعشة وتناولها عند أحواض السباحة والشاطئ الخاص. وللأطفال هناك نصيب أيضا، إذ تتوفر لهم منطقة للعب، يجدون فيها عالمهم الخاص من المرح والمتعة.

a0

2- مرفقات أخرى ترى النور قريبا في المنتجع

صرحت إدارة المنتجع بأن الأشهر القليلة القادمة، ستحمل معها الجديد بخصوص هذه الوجهة العصرية المتلألئة، حيث ستشهد هذه الأخيرة افتتاح مطعم آخر جديد، وهو مطعم “تيباياكي”، كما سيتم إطلاق المزيد من الخدمات والألعاب الشاطئية التي ستشد إليها  كل افراد العائلة، بمختلف أذواقهم وميولاتهم. وليس هذا كل شيء، فمن المتوقع أن ينعم نزلاء المنتجع أيضا خلال الفترة القادمة بتجربة النادي الصحي الفاخرة، بالإضافة إلى رياضة اليوغا، والاكوا ايروبيك، وفعالية البيلاتس للاسترخاء والحيوية.