السياحة في أبوظبيالسياحة في الامارات

بالصور | رويال كاريبيان تنطلق من أبوظبي في رحلتها الأولى

استقبل ميناء زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي سفينة سياحية فاخرة من شركة سيليبريتي كروزس للرحلات البحرية التابعة للخطوط السياحية البحرية رويال كاريبيان أحد أكبر مشغلي الرحلات البحرية في العالم، وذلك في إطار الاستعدادات لاتخاذ محطة أبوظبي للسفن السياحية  نقطة انطلاق لرحلاتها لمدة ثلاثة أشهر.

الرحلات السياحية البحرية في أبوظبي

سفن سيليبريتي كونستيليشن الفاخرة، هي الأولى من نوعها التي تتخذ من إمارة أبوظبي موطنًا لها، وسيكون لها دور هام في تعزيز مكانة الإمارة كإحدى أهم الوجهات العالمية للرحلات البحرية.

الرحلات السياحية البحرية في أبوظبي5

ومن المقرر أن تستقبل محطة أبو ظبي البحرية في الإجمال ثلاثة سفن سياحية تابعة لهذه الشركة الرائدة في مجتال السياحة البحرية، ضمن رحلاتها في موسم 2016/2017، الذي يشهد بدوره نموًا كبيرًا في عدد من الرحلات البحرية الوافدة، مسجلاً بذلك أعلى نسبة رحلات إقليمية دورية.

الرحلات السياحية البحرية في أبوظبي

وستنطلق سفينة سيليبريتي كونستيليشن، من أبوظبي للتوجه ضمن مسارها المحدد إلى  دبي ومن ثم مسقط، وتشمل الرحلة زيارةً قصيرة على طول الساحل الغربي للهند.

الرحلات السياحية البحرية في أبوظبي

وتحمل السفينة مسافرين قاددمين بالأساس من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا، بالإضافة إلى الضيوف من الدول الاسكندنافية وجنوب أفريقيا والصين والشرق الأقصى.

الرحلات السياحية البحرية في أبوظبي