السياحة في أبوظبيالسياحة في الامارات

أبرز 5 وجهات سياحية في أبوظبي

تتميز مدينة أبو ظبي بعدة معالم طبيعية جميلة، وأجواء الاحتفالية رائعة بفضل احتضانها لأهم الفعاليات الحضارية مما جعلها من أفضل الوجهات السياحية في الإمارات المتحدة التي تصعب عدم زيارتها والاستمتاع بشواطئها الذهبية ولوحاتها الصحراوية الساحرة.

العين

واحة خضراء في منتصف صحراء محاطة بالكثبان الرملية الذهبية، مياه كبريتية وحديقة للحيوانات تأخذك إلى عالم من الجمال الطبيعي بعيدا عن الضجيج والصخب. يمكن للزائر الوصول إليها بسهولة وهي على بعد ساعة واحدة من العاصمة وتقع في مدينة العين الخضراء.

الكورنيش

تمتاز إمارة أبوظبي بكورنيش جميل يمتد على مسافة 4 أميال مهيأة للمشاة والدرجات الهوائية والنزهات في الهواء الطلق، يستمتع الزائر للكورنيش برؤية أكبر علة إماراتي بارتفاع 360 قدم، إلى جانب قصر الحضن وهو أقدم بناء في المدينة وأبراج الاتحاد التي تتضمن مراكز لبيع أشهر الماركات العالمية الفاخرة.

الكثبان الصحراوية

طبيعة صحراوية ليس لها مثيل جعلتها مقصدا للكثير من السياح الأوربيين وبالأخص في فصل الشتاء، يحصل السائح على نصيب هائل من الإثارة والمرح من رحلات السفاري إلى التخييم في قلب الصحراء والاستمتاع بالجولات الاستكشافية للتعرف على حيوانات الصحراء.

جزيرة ياس

جزيرة تستقطب كل عشاق المغامرات والمرح حيث تتضمن العديد من الألعاب المائية المسلية، حلبة فيراري وحلبة فورمولا1 وتقع بالقرب من المطار.

مدينة مصدر

تعتبر مدينة المصدر أو المستقبل من أبرز عوامل الجذب السياحي في أبوظبي، فهي تحتل الصادرة من حيث عدم إصدار ثاني أكسيد الكربون واستخدام الطاقة الشمسية والهوائية.