سياحة وسفر

8 أجنحة فندقية متميزة سترغب بالإقامة في أحدها

هنالك العديد من الفنادق التي تتميز بأجنحة فخمة وخدمات ممتازة، بالإضافة للديكورات والتصاميم الفريدة، إليك 8 أجنحة فنادق سترغب في الإقامة في أحدها:

1- OUTER SPACE SUITE:

1

يوجد جناح the spase في فندق the kameha Grand Zurich في زيوريخ وتم تصميمه من قبل المصمم مايكل نجار، وسيبدو المقيم في الغرفة وكأنه في مركبة فضائية ، حيث أن التصميم مقتبس من صور حقيقية من الفضاء، ونجد أن اللونين الأبيض والرمادي هما الطاغيان في الغرفة،و يوجد في الجناح سرير متحرك.

2- SPEAKEASY SUITE:

2

نجد هذا الجناح في فندق Carlton Hotel in New york City بمدينة نيويورك، وهو ذو تصميم رائع والبعض منه خفي، حيث يوجد وراء رف الكتب مشروبات متنوعة و لعبة يوكر.

3- ELOISE SUITE:

3

يُعتبر جناح إلواس الوجهة المفضلة لدى الكبار الذين يرغبون في إعادة التمتع و الإحساس بطفولتهم أو البعض الذين يحنون لتلك الفترة من حياتهم، وأكثر ما يميز هذا الحناح  اللون الزهري، وقد صمم الديكورات مصمم الأزياء بيتسي جونسون، ويوجد جناح Eloise Suite في فندق The Plaza Hotel.

4- SECRET AGENT SUITE:

4

وهو موجود في فندق Hotel Paris ‘s 007 Suite ويحتوي على العديد من التفاصيل المستوحاة من فيلم جيمس بوند ويمكنك أن تشعر أنك مثل جيمس بوند من خلال الحجز في جناح 007.

5- NIGHTCLUB-THEMED SUITE:

5

يوجد هذا الجناح في فندق W Singapore Sentosa Cove ويتميز بالعديد من الإمتيازات مثل شاشة مسطحة ومنطقة مخصصة للاستماع للموسيقى والغناء.

6- BARBIE SUITE:

6

وقع تصميم الجناح من قبل أدلر جوناتان ويوجد فيه مراَة متميزة حيث تم صناعتها من 65 دمية من الدمى الشهيرة، ويقع Barbie Suite في فندق وكازينو النخيل بلاس فيغاس.

7- ADVENTURELAND SUITE:

7

عند تواجدك بجناح Adventureland Suite ستشعر كـأنك في إحدى رحلات السفاري، وذلك من خلال ديكوره وتصميمه الذي يشبه معسكرات الثلاثينيات، ويحتوي الحمام على إضاءة ومؤثرات صوتية.

يوجد Adventurel Suite في Disneyland.

8- TIFFANY SUITE:

8

88

يقع جناح تيفاني في سانت ريجيس بمدينة نيويورك The ST. Regis New York، و فكرة نصميمه مستوحاة من المجوهرات البراقة. إبداع ديكور هذا الجناح وتصميمه بكل كمالياته كان من قبل ماركة تيفاني الشهيرة. و هو المكان الأمثل لنقتبس منه أفكار ديكورات رائعة، مع ألوان تيفاني الدافئة وتصميم الأثاث الكلاسيكي سواءً في غرفة النوم أو المعيشة أو الطعام، فنجد التألق والأناقة يتنافسان في كل قطعه من قطع الأثاث أو الأكسسوارات.

اترك تعليقاً