سياحة وسفر

وجبة كافيار مع إقامة في سانت ريجيس أبوظبي تكلفك 40 ألف درهم

يعتبر فندق “سانت ريجيس أبوظبي” من أفخم وأرقى الفنادق بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكنك التمتع بالرفاهية من خلال أقامتك في هذا الفندق ليلة واحدة، وإن كنت من محبي المأكولات البحرية الفاخرة يمكنك الحجز في هذا الفندق والتمتع بوجبة “الكافيار” على ارتفاع شاهق يبلغ 225 متر وذلك مقابل 40 ألف درهم.
ويعتبر سمك الحفش المصدر الوحيد للكفيار الطبيعي والذي يتواجد فقط في بحر قزوين.

terrace
يتميز فندق “سانت رسيجيس” بالفخامة والرفاهية وهو من فئة الفنادق ذات 5 نجوم، بالإضافة إلى ذلك يتميز بموقع رائع تحديدًا على كورنيش أبوظبي وقريب من مركز التجارة العالمي وبالقرب من مارينا مول.
ويقدم الفندق خدمات ذات مستوى عال من الجودة لجعل الزوار يشعرون بالراحة والرفاهية، ويمكن للزائر تناول مجموعة من المشروبات الفاخرة و مجموعة متنوعة من الكافيار مثل: كافيار كينغ، كافيار ألماس،كافيار كالوغا وكافيار بيلوجا.
ويوجد بالفندق جناح فخم تبلغ مساحته 300 متر مربع يطل على أفخم وأروع الأماكن السياحية بإمارة أبوظبي، بالإضافة إلى ذلك يوفر الفندق سيارات “بنتلي” فخمة تمكن الزوار من الإنتقال إلى أي مكان يرغبون في الذهاب إليه شرط أن لا تفوق المسافة 50 كلم.

42-St-Regis-Abu-Dhabi-The-St-Regis-Bar---Library
ومقابل هذه الخدمات الراقية يجب عليك دفع مبالغ طائلة حيث يمكن أن تكلف الإقامة ليلة واحدة لزوجين 10 ألاف دولار.
فإن كنت ترغب في الإقامة في “سانت ريجيس أبوظبي” يجب عليك أن تحجز قبل 21 يوم وسيوفر لك الفندق جميع سبل الراحة والرقي والعديد من الخدمات المتميزة.

Banner2022015204350N_Adult-pool-at-night

[irp posts=”52850″ name=”بالصور: فندق فور سيزن الجديد في أبوظبي يبدأ باستقبال الظيوف”]

[irp posts=”55882″ name=”بالصور: أبوظبي تحتضن أكبر حديقة ثلجية مغطاة في العالم”]

[irp posts=”52993″ name=”بالفيديو: تعرف على جزيرة ياس الترفيهية في أبوظبي”]

اترك تعليقاً