سياحة وسفر

هيلتون تزيد من مشاريعها بالإمارات لتصل إلى 19 فندق

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم الوجهات العالمية للسياحة والاستثمار، وقد تواجدت العديد من المشاريع في السنوات الأخيرة نظرًا للظروف الملائمة في الدولة.
وفي هذا الإطار أعلنت مجموعة “هيلتون” العالمية أنها ستفتتح فندق باسم “هيلتون غاردن إن مول الإمارات” مع نهاية 2015 ليبلغ عدد المشاريع في الإمارات 19 فندق يضم 5736 غرفة.
وتم الكشف عن معلومات تفيد بأن “هيلتون” تقوم بمناقشات مع مجموعة “وصل العقارية” لافتتاح فندق جديد في إمارة دبي يحمل علامة “غاردن إن”.
و بحسب ما أفاد به “مارك نوغال” المدير الإقليمي لمجموعة “هيلتون” في الشرق الشرق الأوسط وإفريقيا،فإن فندق”هيلتون غاردن إن مول الإمارات” سيضم 370 غرفة وسيبدأ تشغيله في نهاية 2015 ويمثل ثالث الفنادق المنتمية للمجوعة الحاملة لهذه العلامة بعد “هيلتون غاردن إن الميناء” و “هيلتون غاردن إن المرقبات” في دبي.
كما أكد أن “هيلتون” تسعى لتطوير مشاريعها في الإمارات العربية المتحدة والزيادة في الفنادق نظرًا لنجاحها. بالإضافة إل أن هذه المشاريع لها زوار من مختلف أنحاء العالم، وستنخفض أسعار الغرف في الفنادق المتوسطة التي ستستقطب فئة جديدة من الزوار.
وقد ارتفع معدل الزوار في الفنادق خاصةً في شهر سبتمبر (أيلول) و شهر أكتوبر (تشرين الأول) إلى نسبة بلغت 95 بالمائة مقارنةً بموسم الصيف وتزامنًا مع الفعاليات والمعارض المنظمة، و لم ترتفع أسعار الغرف الفندقية سعيًا لجذب السياح واستمرار النشاط في القطاع السياحي.

[irp posts=”52850″ name=”بالصور: فندق فور سيزن الجديد في أبوظبي يبدأ باستقبال الظيوف”]

[irp posts=”52252″ name=”فندق كمبنسكي يكشف عن غرف فاخرة مطلة على سكي دبي”]

[irp posts=”47980″ name=”افتتاح جناح ونستون تشرشل الفاخر في فندق سانت ريجيس بدبي”]

اترك تعليقاً