سياحة وسفر

استمتع بتجربة إقامة شديدة التميز في منتجع “ذي سانت ريجيس بالي”

 بالي، أو جزيرة الجنة الاستوائية كما يحلو للعديدين مناداتها؛ واحدة من أجمل وأروع الجزر السياحية في العالم، ومقصد للملايين من السياح من كافة أرجاء المعمورة، يأتونها باحثين فيها على التمتع بمغامرة ترفيهية استثنائية بين شواطئها الرملية الخلابة، ومعالمها السياحية الآسرة، وكل تلك الأنشطة المسلية المقدمة فيها بدءًا من الغوص ووصولاً إلى التحليق عاليا فوق سمائها. وحتى تكون تجربتك هناك أكثر تميزا، ينصحك زووم الإمارات عزيزي القارئ، بالإقامة في منتجع “ذي سانت ريجيس بالي” ( The St. Regis Bali) الموجود هناك، حيث عناوين الرفاهية والتنوع والجمال قد تجسدت في أبهى حللها. تابع معنا

اكتشف هذه المميزات الرائعة التي يحظى بها منتجع ذي سانت ريجيس بالي

تبدأ الروعة في “ذي سانت ريجيس بالي” منذ الوهلة الأولى التي تطأ فيها قدماك أرضه، فالمنتجع يحظى بموقع فريد لا تفصله سوى مسافة 5 دقائق بالسيارة عن منطقة التسوق، و20 دقيقة عن مطار “Ngurah Rai”، بينما يتواجد على بعد 35 دقيقة فقط عن مدينة “Kuta” النابضة بالحياة. وليس هذا كل شيء، فالمكان يتألق أيضا بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر المذهل في مدينة “Nusa Dua” الآسرة، فهل يوجد أجمل من ذلك؟!

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

ولا تسألني عن مستوى الرفاهية المقدم في هذا المنتجع، فهو أكثر من عال، إذ تفخر جميع الغرف والأجنحة الموجودة هناك باحتوائها على ديكورات فخمة ومفروشات فاخرة، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الحديثة، على غرار تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي، إلى جانب قاعدة آي بود. وليس هذا كل شيء، فجميع هذه المرافق تتألق أيضا بضمها لشرفة أو تراس يطل على الحديقة أو المسبح أو المحيط، كما تحتوي هذه الأخيرة أيضا على حوض استحمام ساخن خاص أو مغطس، وتتوفر  بها خدمات كل من الواي فاي المجانية والخادم الشخصي على مدار الساعة.

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

وتتواصل الروعة في هذا المنتجع الآسر من خلال ما توفره جنباته من حدائق زمردية غناء، بالإضافة إلى أحواض السباحة الجذابة، والشواطئ الخاصة والتي يمكن التمتع من خلالها بمغامرة سباحة شديدة الروعة بفضل ما يميزها من مياه فيروزية، شديدة النقاء.

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

وللباحثين عن تجربة صحية تخلصهم من ضغوط الحياة اليومية وما تحمله من توترات، فبإمكانهم الاستمتاع بالخدمات المقدمة من سبا “غوميد” الذي يوفر 12 غرفةً لجلسات العلاج الحصرية المستوحاة من أجواء الجزيرة الطبيعية. كما يمكن لهؤلاء تحسين مستوى لياقتهم البدنية في النادي الرياضي الخاص ب”ذي سانت ريجيس بالي” والمجهز بالكامل. أما مكتبة المنتجع المليئة بشتى أنواع الكتب، فإنها ستكون حتما الملاذ الأفضل لكل عشاق الفكر والثقافة.

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

ويحتفي منتجع “ذي سانت ريجيس بالي” بضيوفه أيضا من خلال باقة مميزة من المقاهي والمطاعم التي تسعد بتوفير قائمات متنوعة من الأطعمة من أجل الاستجابة لمختلف الأذواق؛ فإذا كنت مثلاً من محبي المأكولات الأوربية، فستجد كل ما تمني النفس بالحصول عليه في مطعم “Boneka”، أما إذا كنت تحبذ المأكولات البحرية الراقية، فستعثر على ضالتك في مطعم “Kayuputi”، ويتواصل التنوع مع مطعم “Gourmand Deli” المختص في إعداد أشهى أصناف المعجنات، بينما يتم تقديم المشروبات في مقاهي كل من “Vista ”  و”King Cole”. يذكر أن غالبية هذه المرافق، تقدم قوائم مأكولات ومشروبات خاصة بالأطفال.

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

وحتى تكتمل تجربتك بشكل تام في هذا المنتجع الرائع، يمنحك هذا الأخير فرصة المشاركة في مجموعة من الرحلات الاستكشافية الممتعة بين أحضان الطبيعة الخلابة للجزيرة، بالإضافة إلى ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية المبهجة والمثيرة، على غرار الإقامة في مخيمات القراصنة، وممارسة الرياضات المائية، التي تتنوع بين الغوص بأنبوبة التنفس، والتزلج على الماء بواسطة طائرة شراعية، إلى غير ذلك. ولا تقلق مطلقا بشأن أبنائك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الأنشطة، إذ يقدم “ذي سانت ريجيس بالي” خدمة تأمين مربية وجليسة للصغار، بالإضافة إلى توفيره لمركز تعليم للأطفال، يمكنهم من خلاله الحصول على دروس في الموسيقى وغيرها.

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

منتجع ذي سانت ريجيس بالي

أخيرا تجدر الإشارة إلى أن “سانت ريجيس بالي” يحتفي بضيوفه من الأسر بباقة من العروض الشهرية المتجددة، فلا تنسى عزيزي القارئ أن تتابعها، حتى تتمكن أنت وكل أفراد عائلتك من قضاء عطلة مميزة تخلدها ذاكرتكم على الدوام في العنوان الأفخم والأرقى، لا فقط في جزيرة بالي، بل في كامل أندونيسيا!