السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

محمية دبي الصحراوية: واحدة من أفضل مواقع التخييم في الإمارة

هل يزعجك صخب المدينة؟ أمللت رتابة الحياة اليومية هناك؟ لا بد أنك تمني النفس إذا برحلة إلى البادية والانغماس بين أحضان طبيعتها الآسرة، حيث الصفاء والسكينة والراحة النفسية. لك كل ذلك وأكثر في بلد الجمال والتنوع دبي؛ فمع نسمات الخريف المنعشة، تصبح المخيمات هناك الوجهة المثلى للمواطنين والسياح على حد السواء. وقد تتساءل عزيزي القارئ عن أفضل الأماكن للقيام بهذه المغامرة الشيقة، الإجابة ومن دون شك محمية دبي الصحراوية، أين سيتسنى لك هناك الحصول على تجربة ترفيهية لا تنسى. تابع معنا!

استمتع بروعة التخييم في محمية دبي الصحراوية

لطالما كانت الصحراء في مدينة دبي واحدةً من أسرار الفتنة والجمال الأخاذ هناك، فالمكان يأسرك إليه بفضل ما يميزه من سكينة وهدوء وما يزدان به من كنوز طبيعية تثير فيك الفضول والرغبة في اكتشافها والاستمتاع بأجوائها الفريدة، ولعل أفضل طريقة لفعل ذلك هي التخييم في محمية دبي الصحراوية وسط الكثبان الرملية الخلابة وتحت ضوء النجوم المتلألئة.

محمية دبي الصحراوية

 وإذا كنت غير خبير في مسالك المكان الوعرة، فيمكنك الحجز بإحدى الشركات المختصة في تنظيم هذه الرحلات، والتي عادةً ما تمتع عملائها بباقة متميزة من الخدمات، تشمل التوصيل من دبي عبر سيارات رباعية الدفع، سيعمل سائقوها على التوقف في قلب الصحراء من أجل منح الزوار فرصة مشاهدة العديد من الحيوانات النادرة، على غرار الغزلان، والمها العربي، والصقور، وغيرهم، إلى جانب أيضا إمكانية التعرف على الهجن وتجربة ركوبها.

محمية دبي الصحراوية

محمية دبي الصحراوية

أما عند الوصول إلى المخيم، فستجد صفين من الخيام المزدانة بمجلس على النمط العربي، سيكون بإمكانك صحبة باقي الزوار الاستمتاع فيه بوجبة عشاء شهية، تشمل تشكيلةً من أطباق اللحوم المشوية والمشروبات الغازية. وحتى تكتمل الروعة هناك، يحرص القائمون على المكان على توفير جلسة حول النار حتى يتسنى للضيوف تبادل الأحاديث المسلية، دون أن يغفلوا عن مراقبة حيوانات المها وهي تتجول في المنطقة.

محمية دبي الصحراوية

 أخيرا، تجدر الإمارة إلى أن سعر هذه المغامرة يبلغ 995 درهم للفرد الواحد و 1990 درهم للشخصين. أما للحصول على مزيد من المعلومات حول الرحلة، أو أيضا للقيام بعملية الحجز، فيمكن التواصل على هذا الموقع الموجود على الرابط التالي : اضغط هنا

  • شاهد الفيديو