سياحة وسفر

مجموعة الحبتور تضم فندق جديد بلندن لمجموعتها

بهدف تكثيف حضور مجموعة الحبتور في قطاع الفنادق في العالم، اشترت المجموعة فندق “هيلتون لندن ويمبلي” وهو ما أعلن عنه أمس “أحمد الحبتور” رئيس مجلس الإدارة.
وقال أحمد أنه كان منذ مدة يخطط للإستثمار في الفنادق بلندن، إلى أن جاءت الفرصة المناسبة لشراء “هيلتون ويمبلي لندن” وضمه لمجموعة الحبتور.
ويتميز الفندق بموقع هام فهو قريب من مطار هيثرو وسط لندن، كما أنه قريب من ملعب ويمبلي. افتتح في عام 2012، ويضم 361 غرفة وجناح ومركز للياقة البدنية ومسبح مغلق والعديد من المطاعم المتنوعة.
ووصل اليوم عدد الفنادق بالخارج والتابعة لمجموعة الجبتور 6 فنادق، منها فندقين هيلتون بلبنان، فندق هيلتون بيروت حبتور جراند وفندق هيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس، وفندقين خمس نجوم في المجر، فندق إنتركونتينونتال بودابست وفندق إليزابيث بارك بودابست شريك فندق ريتز كارلتون، بالإضافة لفندق في الولايات المتحدة الأمريكية وهو فندق الرئيس أبراهام لينكولن سبرينغفيلد –دبل تري من هيلتون.
و صرح الحبتور في ديسمبر 2015 أنه تم تخصيص 2 مليار درهم إماراتي عام 2016 للاستثمار في الخارج وزيادة عدد الفنادق التي تملكها المجموعة داخل وخارج الدولة.
وتمتلك المجموعة في دبي منتجع وسبا حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن ووالدروف اَستوريا دبيبالم جميرا، كما تم مؤخرًا افتتاح فندق سانت ريجيس دبي في مجمع الحبتور سيتي، ومن المنتظر افتتاح فندقين اَخرين في الفترة القليلة المقبلة وهما دبليو دبي- الحبتور سيتي وويستن دبي- الحبتور سيتي.

 

اترك تعليقاً