السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

لا تفوت على نفسك فرصة الاستمتاع بعروض سبا فندق العنوان مرسى دبي

مع بداية كل يوم جديد يجد الواحد منا نفسه في مواجهة كم هائل من الضغوطات، عادةً ما تفرضها تلك الالتزامات العائلية والمهنية العديدة. حتى إذا مرت فترة طويلة على هذا النمط، يبدأ  الجسم شيئا فشيئا في فقدان الكثير من حيويته ونشاطه، وقد تتعقد الأمور أكثر إلى درجة العجز عن مجاراة ذلك النسق العسير. ولتفادي الوقوع في هذه المشكلة العويصة، عادةً ما يفكر الغالبية في الحصول على قسط من الراحة من خلال القيام بإحدى السفرات الترفيهية الممتعة. ولكن ما العمل إذا لم يكن لديك الوقت اللازم أو المال الكافي لفعل ذلك؟ لا تقلق مطلقا، فالحل موجود ويمكن أن يكون أكثر جدوى وفاعليةً؛ فقط توجه إلى فندق العنوان مرسى دبي واستمتع بالعرض الاستثنائي المقدم من خبراء السبا هناك. أما عن مشمولات هذا العرض، فنمدها إليك في المقال التالي عزيزي القارئ، تابع معنا!

يتضمن العرض المقدم من سبا فندق العنوان مرسى دبي باقةً مميزةً من الخيارات العلاجية، تشمل جلسة تدليك بالعطور لمدة 50 دقيقة، أو علاجا للوجه يدوم نفس الفترة. ومهما يكن خيارك، فإنك ستحصل أيضا على فرصة الدخول بشكل مجاني إلى كل من نادي اللياقة البدنية وحوض السباحة وغرف البخار، إلى جانب الساونا والجاكوزي. وليس هذا كل شيء، فبينما تستمتع أنت بكل الخدمات المتاحة لك، سيكون بإمكان طفلك اللهو في نادي “Qix” المخصص للصغار البالغين من العمر بين ال4 وال12 ربيعا.

ويمكن الاستفادة من هذا العرض المميز بشكل يومي من الساعة 10  صباحا إلى غاية 7 مساءً، ماعدا في عطلات نهاية الأسبوع. أما عن السعر المقترح فهو 299 درهم.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أنه يتوجب القيام بالحجز المسبق أولا، وذلك عبر الرقم التالي: 7424 436 4 971