سياحة وسفر

تعرف على فندق “THOUMIEUX” الراقي في قلب العاصمة الفرنسية

وقع افتتاح فندق Thoumieux الراقي سنة 2011، وهو ملك لمجموعة Beaumarly، وقد تم إضافة العديد من التجديدات بطريقة فريدة من نوعها للغرف، وتولت مهمة التجديد المصممة المعروفة India Mahdavi، ويتميز الفندق بموقع استراتيجي، هو موجود بالتحديد في قلب العاصمة الفرنسية باريس.

فندق THOUMIEUX
يبعد الفندق 15 دقيقة بالسيارة على برج إيفيل، وهو موجود تحديدًا في الدائرة السابعة في باريس، وتتوفر فيه 15 غرفة نوم رائعة، لكل واحدة طابعها الخاص الذي يميزها عن غيرها من الغرف. يضم الفندق التكنولوجيا الفاخرة والحديثة، فالغرف مجهزة بكافة وسائل الراحة والترفية لتمتيع النزلاء، كما تتوفر فيها حمامات داخلية رخامية تحتوي على جميع اللوازم.

فندق THOUMIEUX
يقدم Thoumieux مجموعة من الأطباق الفرنسية الرائعة، يتم إعدادها في مطعم Gourmet Sylvestre الموجود في الفندق والحاصل على نجمتي ميشلان، بالإضافة لتشكيلة من أهم المعجنات الفرنسية التي يعدها الشيف Le coffre ويتم تقديمها في المطعم الأسطوري براسري Thoumieux الواقع في الطابق الأرضي للفندق منذ سنة 1923.

أفضل فنادق باريس
وتولت المصممة المعروفة India Mahdavi تصميم الغرف لتبدو أجمل وأرقى، حيث اعتمدت في تزينها على الألوان المتنوعة والمواد المتعددة، من ضمنها الرخام والخشب والسجاد السميك والأقمشة المخملية، لتبدو مثالية ومن الطراز الرفيع وتتناسب مع الأجواء الباريسية التي يتميز بها الفندق.

أفضل فنادق فرنسا

فنادق شهر العسل في باريس

فندق THOUMIEUX في باريس