السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

فندق ويستن دبي الميناء السياحي يستضيف موسم النزهات من جديد

اختارت دبي ومنذ زمن المضي في درب مليء بالتحديات، سارت فيه بخطى ثابتة، مليئة بالنجاحات وبالتألق حتى أصبحت واحدةً من أكثر المدن إشعاعا، لا فقط على المستوى العربي، بل والعالمي أيضا. أما عن مظاهر هذا التألق، فقد تجلت في الكثير من القطاعات، لعل أبرزها السياحة، حيث تتلألأ الإمارة باحتضانها للمآت من المعالم الترفيهية الآسرة، والفنادق الأخاذة التي تشد الزوار إليها، لا فقط بجودة خدماتها بل وأيضا بما تستضيفه من فعاليات، على غرار موسم النزهات من فندق “ويستن دبي الميناء السياحي”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتجع ذي الفئة خمس نجوم قد تعود على استضافة هكذا فعاليات خلال كل سنة، وذلك من خلال تقديمه لبرنامج حافل بالأنشطة، يستجيب لمختلف الأذواق والأعمار؛ يكفي أن يقوم الضيوف بحجز طاولة أو بساط على الأرض ليتمكنوا بعدها من شراء سلة المأكولات المزدانة بأشهى أصناف السلطات واللحوم، إلى جانب أيضا الجبن وأنواع مختلفة من الخبز والمعجنات. وليس هذا كل شيء إذ تتاح لهؤلاء أيضا فرصة انتقاء ما يحلو لهم من شاحنات الأطعمة المتوفرة هناك والتي تقدم  مختارات من ألذ وجبات البيتزا والمشاوي والبرغر أيضا.

وسيكون هذا العام أكثر تميزا بالمقارنة مع السنوات الأخرى الماضية وذلك من خلال تمكنهم من التنزه في الهواء الطلق والترويح عن أنفسهم لمدة أطول عبر برنامج ترفيهي حافل ينطلق من الساعة 11 صباحًا ويتواصل إلى غاية الساعة 6 مساءً، ويضم مجموعةً من النشاطات المتنوعة، تشمل دروسا في الطهي، وعروضا موسيقيةً مباشرةً تقام كل أسبوع، إلى جانب أيضا سوق “بريتي شيك ماركيت” الزاخر بباقة واسعة من معروضات الألبسة والاكسسوارات والأدوات المنزلية وغيرها. أما الصغار هناك، فسيحضون بفرصة ممارسة العديد من الأنشطة المعدة من أجلهم، كألعاب الخفة والرسم على الوجوه، وقلعة القفز والعديد من الخيارات الأخرى التي لا تحصى.

فندق ويستن دبي الميناء السياحي