السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

فندق روڤ المدينة الطبية : موقع استراتيجي يجعل منه الخيار الأمثل لرواد الأعمال والسياح في دبي

في خطوة أخرى متميزة، قامت مجموعة إعمار للضيافة بافتتاح فندق “روڤ المدينة الطبية”؛ ثالث عقارات علامتها التجارية الرائدة  “روڤ للفنادق” في إمارة دبي، وذلك بعد كل من “روڤ وسط مدينة دبي” و”روڤ سيتي سنتر”. ويحظى الفندق الجديد بباقة واسعة جدا من مقومات الجذب، لعل أبرزها موقعه الاستراتيجي القريب من جل مراكز مدينة دبي الحيوية؛ مما يجعل منه الوجهة المثالية للإقامة لمختلف زوار الإمارة، مهما كان الغرض من زيارتهم إلى هناك.

وعن أبرز المرافق القريبة من “روڤ المدينة الطبية”، نذكر خاصةً :

  •  مطار دبي الدولي والذي لا تفصله عن المكان سوى مسافة 10 دقائق فقط؛ مما يسمح للمسافرين القادمين من هناك بالوصول إلى الفندق بكل سهولة وسرعة.
  •  محطة مترو دبي، وهو ما يتيح للضيوف التنقل بكل يسر بين مختلف أرجاء المدينة، سواء كان ذلك من أجل العمل أو السياحة.
  •  مستشفى راشد والمستشفى الأمريكي، بالإضافة أيضا إلى مدينة دبي الطبية، والتي تعد الوجهة الأولى لجل الشركات الطبية ومرافق الرعاية الصحية والتعليم الطبي في المدينة؛ وهو ما يجعل من الفندق الجديد خيار الإقامة الأمثل للزوار القادمين إلى الإمارة بغرض العلاج، ولمرافقيهم أيضا.
  •  مقرات عدد هام من الشركات، إلى جانب مركز دبي التجاري العالمي؛ القبلة الأبرز في المدينة لعدد هام من المؤتمرات الرائدة على مستوى العالم، وذلك بفضل ما يوفره هذا الأخير من خدمات للإعلام والإعلان، بالإضافة إلى خدماته الفنية والهندسية والأمنية أيضا، والتي عززت وضع دبي كمركز عالمي للتجارة؛ ليكون فندق “روڤ المدينة الطبية” بذلك الوجهة المثالية لرواد الأعمال في الإمارة.
  •  “وافي مول” و”لامسي بلازا”، بالإضافة إلى أحد المجمعات السينمائية والعديد من الوجهات الترفيهية الأخرى؛ مما يتيح لضيوف الفندق من السياح خوض تجربة سياحية متكاملة، تجمع بين التسوق والترفيه وخدمات الطعام في آن.
  •  أشهر أحياء المدينة؛ بما في ذلك السطوة والكرامة وديرة وبر دبي، ليكون الفندق الجديد بذلك وجهةً اجتماعيةً مميزةً وقريبةً من مجموعة متنوعة من معالم المدينة التراثية والشعبية، حيث الأصالة وقد تجلت في أبهى حللها.
  •  أهم المراكز الثقافية في المدينة، على غرار “الرابطة الثقافية الفرنسية بدبي” و”النصر ليجرلاند” و”المجلس الثقافي البريطاني” و”النادي الهندي” و”النادي الإيراني”؛ مما يجعل من الفندق الوجهة المثالية للفنانين القاصدين الإمارة من أجل إحياء عروضهم فيها.
  •  مجموعة واسعة من المدارس الدولية والنوادي الثقافية الهامة، مما يبوأ “روڤ المدينة الطبية” لأن يكون خيار الإقامة الأنسب للمولعين بالثقافة أيضا.