السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

اكتشف العرض المقدم من فندق آفاري ديرة لسهرة رأس السنة الجديدة

أقل من أسبوعين يفصلاننا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من فنادق، ومطاعم، ومقاهي، وغيرها. ويبدو أن التحضيرات هناك قد بدأت بشكل باكر وحثيث لاستقبال هذه المناسبة، فبعد “الريتز-كارلتون”، و”نادي خور دبي للجولف واليخوت”، ونادي “°360″، وغيرهم الكثير، هاهو فندق “آفاري” بديرة يكشف عن برنامجه لهذا العام، والذي يبدو هو الآخر حافلاً ومميزا. تابع معنا

يستقبل فندق “آفاري”، المصنف من فئة الخمس نجوم، العام الجديد بعرض خاص ومميز ليلة رأس السنة، حيث سيتسنى لكل شخصين بالغين خلالها الإقامة في غرفة قياسية، وذلك فقط مقابل 1999 درهم. ولا يقتصر العرض المقدم على الإقامة فحسب، بل يشمل هذا الأخير أيضا فطور الصباح، ووجبة عشاء من قائمة طعام منفصلة، بالإضافة إلى باقة من الخدمات الأخرى الرائعة، لعل أبرزها مجانية كل من الواي فاي، وبركة السباحة والجيم، إلى جانب الحصول على خصومات بـ 10% على خدمة كي وغسل الملابس، و15% على الخيارات المقدمة في مطعم ” أوليف تري”.

وليس هذا كل شيء، فالعرض يشمل أيضا إمكانية الإقامة المجانية لطفل أو اثنين دون سن الثانية عشر، وذلك من خلال مشاركة الوالدين السرير المتوفر، أما لمن يود الحصول على سرير إضافي لهؤلاء، فله ذلك مقابل 150 درهم. كما يحظى الصغار الأقل من خمس سنوات بمجانية الأكل، بينما يحصل من هم فوق ذلك ولم يتجاوزا بعد الـ 12 ربيعا، على خصم بقيمة 50%.

  • أخيرا، لمزيد الاستفسار أو الحجز، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 0097142956666