السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

فعاليات موسم الأعياد في دبي مارينا مول

 يستقبل “دبي مارينا مول”، وجهة التسوق والترفيه الأولى في قلب مجمع مرسى دبي، موسم الأعياد بأسلوب مبهج مع باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المميزة، و يحفل المول بتقديم الهدايا والمفاجآت مع ألعاب “مول أوف فورتشن” المستمرة طيلة شهر ديسمبر.

و ينبغى على الراغبين في المشاركة في ألعاب “مول أوف فورتشن”، و الفوز بجوائز قيمة و متنوعة،  التسوق في متاجر المول المختلفة بمبلغ لا يقل عن 300 درهم، بعدها يمكن التسجيل من مكتب خدمات الضيوف.

و تزيد فرصة الربح أكثر كلما زادت قيمة الإنفاق، حيث يحصل الضيوف في كل مرة ينفقون فيها 300 درهم على بطاقة للمشاركة في لعبة “مول أوف فورتشن”، مما يوفر لهم فرصةً أكبر للفوز بالمزيد من الهدايا الممتعة.

و سيحصل الزوار على جوائز بمجرد العثور على اللعبة، و في كل جولة سيدخل المتبارون في سحوبات على جوائز هامة تشمل بطاقة بقيمة 25 ألف درهم من إعمار، أما الجائز الأهم فستكون من نصيب الفائز في المرحلة الأخيرة.

و تشمل الهدايا الحصول على جوائز قيمة من مختلف منافذ البيع في “دبي مارينا مول”، بما فيها ”سكوتش آند سودا” و”ذا توي ستور” و”ليك لاند” و”كارلوتشيوز” و”برج الحمام”، إضافة إلى مطعمي “فوميه” و”أتيلييه إم” في “بيير 7”و “U من إعمار” و”ريل سينما” و”سيفورا” و شكسبير آند كو” و”يو إس بولو” و”فايف غايز” و”ديزيغاول”.

و للأطفال نصيب وافر من المرح و المتعة أيضًا، ضمن أجواء إحتفالية مسلية تثريها شخصية  “مول أوف فورتشن” التي ستنقل في مختلف أرجاء  “دبي مارينا مول” طيلة شهر ديسمبر، للإلتقاط الصور مع الصغار و إضفاء مزيد من البهجة على قلوبهم.

دليل لعبة “مول أوف فورتشن”

التاريخ: طيلة شهر ديسمبر 2016

التوقيت: يوميًا بين الساعة 4 ظهرًا و9 مساءً

الموقع: دبي مارينا مول