سياحة وسفر

تعرف على أفضل الأسواق ومراكز التسوق في بانكوك

أضحت العاصمة التايلاندية بانكوك واحدة من أشهر المدن للتسوق فهي تعج بالعديد من المراكز التجارية والأسواق التي تناسب مختلف الفئات الاجتماعية من زوار تايلاند وسكانها على حدٍ سواء. فإذا كنت في زيارة لبانكوك وتبحث عن أفضل مواقع للتسوق   فستجد ما يسرك في هذه القائمة.

  • CentralWorld 

يعد واحدا من أفضل المراكز التجارية الموجودة في بانكوك، فهذا المركز العملاق يضم أكثر من 100 مطعم ومقهى إلى جانب تميزه بقاعة عرض سينمائي حديثة وحلبة مفتوحة للتزلج على الجليد داخل هذا المركز يمكنك من العثور على مجموعة متنوعة من من محلات العلامات التجارية الشهيرة، وأدوات التكنولوجيا الفائقة، ومحلات لبيع الكتب.

CentralWorld

  • Siam Paragon 

يُعتبر هذا المركز ثاني أهم مراكز التسوق في بانكوك فهو يختص في الملابس. ويمكنك من إيجاد أغلب الماركات العالمية والأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ومحلات الملابس الرياضية ويوجد به أيضا الأدوات الإلكترونية الحديثة والديكورات المنزلية والسيارات الرياضية.  كما يوفر المول أيضاً محلات لبيع الكتب والمطاعم والمقاهي فضلا عن قاعات السينما وعدة أماكن ترفيهية أخرى تمكن الأطفال من مشاهدة الأحياء البحرية في حوض عملاق معد لذلك.

Siam Paragon

  • MBK 

إذا كانت مراكز التسوق في بانكوك موضوع هذا المقال، فلا بد أن نذكر MBK الذي يتميز بشهرته العالمية بين السياح في تايلاند نظراً لاحتوائه على أغراض مثيرة بأسعار لا تقبل المنافسة، فهو شبيه بالأسواق الأسبوعية ويحتوي على ما يقرب 2000 متجرا منتشرين في طوابقه حيث يتم بيع الأدوات الإلكترونية وألعاب الفيديو.

MBK

  • EmQuartier

يحتضن المركز 400 ماركة أزياء على مساحة 4000 متر مربع، وعلى الرغم من أن خيارات التسوق في مركز EmQuartier تتركز حول الماركات الفارهة، إلا أنك تستطيع أن تجد أسعارا أرخص كلما صعدت للأدوار العليا من المركز، هذا ويوجد العديد من المطاعم الفاخرة ومناطق الترفيه في المول التي ستجذب اهتمامك.

EmQuartier