سياحة وسفر

عرض مغري يقدمه فندق “أنانتارا” بمناسبة “الفالنتاين”

أعلن فندق “أنانتارا” والواقع بجزيرة النخلة بدبي عن عرض متميز بمناسبة “الفالنتاين” لا يوجد له مثيل بأي مكان اَخر بحسب تقرير نُشر لـ”تايم أوت دبي”، وذلك بكلفة قدرت ب 399 ألف درهم أي ما يعادل 108،642 ألف دولار.

8268_large

و ليتمتع الزوجين بجو من الرومانسية والتميز سيحصلان على  رحلة بالمروحية، وعند وصولهما للفندق سيحصلان على تجربة فريدة من نوعها والتي تتمثل بالأساس في حمام فاخر في المنتجع الصحي الذي يتبع الفندق، بالإضافة لوجبة فاخرة من فئة الخمس نجوم ورحلة بحرية رائعة حول الجزيرة.

كما يوفر الفندق فرصة اختيار الفستان الذي سترتدية الزوجة بشكل مسبق، وسيهتم فريق من المتخصصين في مجال التجميل والموضة بالاهتمام بكل ما يلزم الزوجين من تحضيرات في اللوك والمنظر ليظهروا بأحسن شكلٍ.

Anantara_Dubai_The_Palm_Resort_Premier_Lagoon_Access_Room_Bedroom_B-ADPJ_2034

بالإضافة لكل ذلك سيتمتع الزوجين برحلة متميزة وفاخرة من خلال رحلة جوية في درجة رجال الأعمال لقضاء ليلتين بفدق “أنانتارا كيفاها” في جزر المالديف الذي يعتبر من أهم الفنادق هناك، حيث يحتوي على مطعم تحت الماء ومنتجع صحي بالإضافة لشاطئ خاص، وسيمنح للزوجين هدية تذكارية وهي عبارة عن ألبوم صور يستعرض صورًا لهما أثناء هذه المغامرة المتميزة.

Reethi-Rah-Five-Star-Resort-Maldives-11

First Ever Undersea Restaurant Ithaa 12[irp posts=”53355″ name=”تعرف على باقة فندق لو رويال مونسو رافلز باريس الرمضانية”]

[irp posts=”52252″ name=”فندق كمبنسكي يكشف عن غرف فاخرة مطلة على سكي دبي”]

[irp posts=”50412″ name=”فندق والدورف أستوريا قريبًا في دبي”]

اترك تعليقاً