سياحة وسفر

شهر يناير هو أفضل وقت لشراء تذاكر الطيران في دبي والإمارات

البينت آخر التقارير أن شهر يناير هو  أفضل شهر لشراء تذاكر الطيران في دبي والإمارات فبحسب خبراء السفر يعتبر هذا الشهر الأفضل مقارنةً ببقية شهور السنة حيث تعمد العديد من شركات الطيران خلاله طرح تذاكرها بأسعار معقولة و مغرية.
والسبب الرئيسي يتمثل في محاولة شركات الطيران جذب المسافرين عن طريق تقديم عروض بأسعار تنافسية على التذاكر بعد أن هدأت حركات السياح عقب انتهاء موسم عطلات عيد الميلاد ورأس السنة.

Concourse-A-Trial-Departures

كما توجد أسباب أخرى لانخفاض أسعار تذاكر الطيران في هذا الشهر بالإمارات، وهي أن مدارس دبي تعود للعمل خلال الأسبوع الأول من شهر يناير، ومدارس أبوظبي تفتح أبوابها في العاشر من هذا الشهر، والكثير من الموظفين والمهنيين يعودون إلى أعمالهم خلال شهر يناير، إضافةً إلى أن الشتاء ليس الفصل المناسب لتقضية الإجازات السنوية فالكثير يفضل الانتظار إلى الربيع أو الصيف.

t3-carousel

العديد من شركات الطيران أعلنوا عن عروضهم الجديدة لهذه السنة من بينهم شركة طيران الإمارات والاتحاد للطيران حيث حُدد تاريخ انتهاء عروضهما المغرية يوم 18 يناير الجاري، كما ستقدم طيران العربية عروضًا بدايةً من الشهر الجاري و حتى 15 مارس، وكذلك الخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الهولندية وغيرهم من الشركات، كل ما عليك فعله هو الاطلاع على كافة العروض والخدمات التي تقدمها هذه الشركات قبل اختيار العروض وذلك بهدف الحصول على أفضل صفقة ممكنة للسفر.

[irp posts=”53659″ name=”كيف تحصل على أرخص أسعار التذاكر من طيران الإمارات؟”]

[irp posts=”36248″ name=”أمريكان إيرلاينز تضيف خدمة الدرجة الإقتصادية المتميزة قريبًا”]

[irp posts=”37424″ name=”بالفيديو: طيران الإمارات تنقل 220 ألف راكب على متن إيرباص A380″]

[irp posts=”48219″ name=”طيران الإمارات هي أفضل شركات الطيران في العالم للرحلات الطويلة”]

اترك تعليقاً