السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

سيتي ووك يستضيف فعالية تذوّق الحياة الحضرية

إذا كنت من سكان دبي فاعتبر نفسك من المحظوظين؛ فهناك أنت لن تشعر بالملل مطلقا، وذلك لما تقدمه المدينة من خيارات ترفيهية عديدة، لا تقتصر فقط عن احتضان تلك الباقة الواسعة من المعالم السياحية الأخاذة، بل تشمل أيضا ذلك الكم الهائل من التظاهرات والفعاليات التي لا تكف هذه الأخيرة عن استقبالها يوما تلك الآخر، على غرار مهرجان دبي للمأكولات المقام حاليا في الإمارة. وبهذه المناسبة، يستضيف “سيتي ووك“، الوجهة العصرية الفاخرة من مِراس، فعالية “تذوّق الحياة الحضرية”، والتي يحظى خلالها الزوار بخيارات متعددة للطعام والمرح في الهواء الطلق؛ في تجربة شديدة التميز، كانت انطلاقتها منذ ال23 من فبراير، فيما تتواصل إلى غاية ال11 من مارس الجاري.

وسيكون في انتظار الضيوف يوميا العديد من المفاجآت السارة، والتي تشمل مجموعةً من العروض الموسيقية من تقديم منسق الأغاني، إلى جانب أيضا باقة من المحطات الترفيهية المتنقلة والعديد من عناصر الزينة المبهجة، كالمظلات وحبال الأعلام وغيرهما الكثير.

أما إذا كنت من محبي الطعام، فمن الأكيد أن متعتك ستكون مضاعفةً هناك، إذ يزدان المكان بتشكيلة واسعة جدا من المطاعم المحلية والأجنبية، تحتفي بزوارها بقائمات ثرية من أشهى أصناف المأكولات التقليدية الأصيلة والعالمية المتنوعة، والتي يمكن تناولها في المناطق العديدة المخصصة لذلك والمنتشرة في كافة أرجاء الوجهة، أو أيضا على إحدى الطاولات المقامة في الخارج في عدد من المواقع القريبة من النافورة، مثل تلك الموجودة أمام كل من مطعمي “نار” و”لا بوستريرا”، وأيضا في الفناء المفتوح خلف “لا فيل” وشارع المستقبل.

وللأطفال نصيب أيضا من كل ذلك، إذ تم تخصيص محطة “لوّن مخيّلتك” من أجلهم، والتي يمكنهم فيها تلوين أطعمتهم المفضّلة على أطباق خزفية. بالإضافة أيضا إلى إقامة ورش عمل خاصة لتزيين الكوكيز والتي سيتسنى لهؤلاء الصغار فيها استخدام الشوكولاتة والكريمة الملوّنة والخطمي.

وحتى تكتمل المتعة هناك، سيكون بإمكان الضيوف المشاركة في عرض “اختبر الطعم”، والذي سيتيح لهم فرصة الفوز بعدة جوائز هامة وقسائم من مختلف المطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية ومتاجر التجزئة الموجودة في “سيتي ووك”. أما عن كيفية ذلك، فتكون من خلال أخذ نسخة من المنشور الدعائي من أحد مكاتب خدمة العملاء ومن ثم تصويره أمام لوازم المائدة كبيرة الحجم المنتشرة في الوجهة، ومن بعدها تحميل الصورة باستخدام هاشتاغ #walktotaste فمشاركتها مع @citywalkdubai. وليس هذا كل شيء، إذ سيكون بإمكان العائلات والأصدقاء أيضا الفوز بمجموعة من تذاكر الدخول إلى مختلف مرافق “سيتي ووك” الترفيهية، على غرار “ذا جرين بلانيت”، و”هب زيرو”، و”ماتيل بلاي تاون”.