سياحة وسفر

سافر معنا إلى آسيا و اكتشف سحر هذه المنتجعات الصحية

في ظل الثورة السياحية التي أصبحت تشهدها العديد من دول العالم، أضحت الفنادق تتفنن في تقديم خدماتها بأساليب حديثة، مبتكرة من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من السائحين، و لعل المنتجعات الصحية، غدت اليوم السلاح الأبرز الذي تجود به جراب هؤلاء من أجل ضمان المنافسة، في ظل الإهتمام المتزايد للعديدين بالمحافظة على رشاقتهم، و ديمومة نظارتهم، و لياقتهم البدنية. فإذا كنت عزيزي القارئ من محبي السبا، فإليك هذه الباقة من أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في آسيا

1- ماليزيا : منتجع ذا بانجاران هوت سبرنغز

 يقع هذا المنتجع قبالة “limestone hills”، بين الغابات الإستوائية و التلال الكلسية و برك الربيع الطبيعية الساخنة. ويعتمد هذا المنتجع في العلاج على مجموعة من ينابيع المياه الساخنة الحرارية الجوفية، ومسبح مدفئ بطريقة طبيعية، علاوةً على كهف بخار وحمامات جليدية. أما عن الوجبات، فيقدم مطعم “Pomelo”، الموجود بالمنتجع، تشكيلةً من الأكلات الصحية المعدة من المواد الطبيعية، كما يوفر بار “The Juice” مجموعةً واسعةً من الفواكه الطازجة و عصائر الخضار.

a1

2- إندونيسيا : كومو شامبالا

يقع منتجع كومو شامبالا على ضفاف نهر “Ayung”، ضمن المساحات الإستوائية الخصبة، في جزيرة بالي. ويقدم هذا المنتجع فرصةً ذهبيةً لاكتشاف جمال الطبيعة الساحر، و الظفر بإقامة مريحة و صحية من خلال الخدمات التي يقدمها، حيث يوفر هذا الأخير مركزًا للعلاج الصحي، و بركة سباحة صحية يعتمدان على مياه الينابيع الطبيعية المتوفرة بالمنطقة، و التي يعتقد السكان الأصليون في قواها الخارقة، و قدرتها على العلاج.

a2

3- تايلاند : كامالايا

يقع منتجع كامالايا في محيط الأراضي الإستوائية الخصبة، ويطل على الساحل الجنوبي المذهل من جزيرة كوه ساموي. و يضم هذا المنتجع 32 غرفةً مخصصةً لأكثر من 70 نوع من العلاج، على غرار الطب الصيني التقليدي، و العلاج بالطبيعة، و طب التجانس، و العلاج بخلاصة الزهر، و العلاج العاطفي، و علاجات العقل والجسم، والإرشاد الغذائي. و يعتبر هذا المنتجع الوجهة المثلى للعديد من الزوار، الذين يقصدون المكان بحثًا عن تجديد شباب الوجه بواسطة تقنية الوخز بالإبر.

a3

4- فيتنام : فيوجن مايا

يقع منتجع فيوجن مايا بدانانغ، في إطلالة ساحرة على شاطئ المنطقة. و يتمتع الزائر في هذا المنتجع بأحلى المناظر التي صنعت ملامح الجمال الفيتنامي الساحر، كما يوفر هذا الأخير لضيوفه العديد من الخدمات، كالرياضات المائية المجانية، وفرصة تناول وجبات الإفطار على الشاطئ مباشرةً، علاوةً على إمكانية الإسترخاء مع علاجات السبا اليومية، وهي خدمة زادت من إشعاع المنتجع في المنطقة.

a4

5- الهند : أناندا في جبال الهيمالايا

يقع منتجع أناندا على سفوح جبال الهيمالايا الشهيرة، في إطلالة متميزة على نهر “Ganges” المقدس. ويوفر هذا المنتجع لنزلائه مسبحاً، و علاجات سبا، و برامج صحية متعددة، مثل التحكم بالوزن، و التخلص من السموم، و تجديد الشباب الأيروفيدي، و التحكم بالإجهاد. كما يمكن لضيوف المكان، ممارسة التدريبات المنعشة في مركز اللياقة البدنية، أو الإستمتاع بالمشاركة في دروس اليوجا.

a5[irp posts=”45950″ name=”مدينة دبي الطبية وجهتكم لصحة أفضل وحياة أمثل”]

[irp posts=”6496″ name=”التفكير الإيجابي يحسن صحة القلب”]

اترك تعليقاً