سياحة وسفر

دبي وأبوظبي ضمن أفضل الوجهات للاحتفال بالعام الجديد في الشرق الأوسط

كشف موقع  HolidayMe.com بوابة السفر الإلكترونية الرائدة في تقديم حلول سفر السريعة للعملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، قائمة بأجمل المناطق و الوجهات الجميلة في الشرق الأوسط والتي تستحق التوجه إليها لقضاء عطلة نهاية 2016 وحلول 2017، و جاءت كل من  دبي و أبوظبي المتألقتان ضمن القائمة   إلى جانب مجموعة من المدن عربية دعونا نتعرف عليها في الأسفل ضمن جولة ممتعة  بالصور:
دبي، الإمارات العربية المتحدة

السياحة في دبي

و هل  لأحد أن ينكر ما تقدمه هذه المدينة النابضة من أجواء مفعمة ليلة رأس السنة، حيث يزخر الفضاء  بالألعاب النارية الساحرة  و الأجواء الاحتفالات المبهجة  بالعام الجديد في برج خليفة، مع توفير خيارات متعددة أبرزها الاستمتاع بجولة  بحرية رائعة حول نخلة جميرا، والتمتع بالعروض الرائعة من أتلانتس النخلة.

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

السياحة في أبوظبي

تجذب أبوظبي بسحرها العديد من السياح القادمين من مختلف أرجاء العالم و خاصةً الوافدين الخليجيين أثناء احتفالات برأس السنة الجديدة، و تشهد الإمارة عروضًا مدهشة من الألعاب النارية،  و تسعد فنادقها  ومنتجعاتها  الفاخرة ضيوفها بخيارات رائعة و متنوعة.

بيروت، لبنان

السياحة في بيروت

تقدم مدينة بيروت النابضة بالحياة فضاءات رائعة للإحتفال برأس السنة و تقدم لضيوفها باقة متنوعة من العروض الحية و الأنشطة و المهرجانات المتنوعة  و تضمن لزوارها إقامةً فاخرة و أجواءً ساحرة.

أغادير، المغرب

السياحة في أغادير المغرب

تشكل أغادير وجهة رائعة لقضاء ليلة رأس السنة بفعالياتها المتعددة و أماكن الإقامة الراقية وطقسها الدافئ و عروضها المفعمة بالحياة.
إسطنبول، تركيا

q

تقدم إسطنبول وجهة إستثنائية في ليلة رأس السنة حيث تتلئلئ سمائها بالألعاب النارية و تنافس النجوم بريقها، دون أن ننسى العروض الحية و الأنشطة الترفيهية الممتعة، أضف إلى ذلك خيارات الطعام المختلفة و أماكن الإقامة الرائعة.