حلم العيش تحت الماء أصبح ممكنًا في دبي

ض

يحلم العديدون  بالعيش قرب الحياة البحرية والتمتع برؤية المحيط، إلاّ أن مجموعة كليندينست استطاعت كسر الحواجز من خلال الإبتكار والتصميم والتطوير وتزويد المتحمّسين بعقارات ساحرة، نصفها عائم تحت الماء، والنصف الآخر يطفو فوق السطح، لتعطي مفهومًا فريدًا للعيش أو قضاء العطلات في منظر بديع يمنح لقاطني الفيلا واحة من الرفاهية  وجمالاً  لا مثيل له!

و قد بدأت ملامح مشروع  “فرس البحر” تتجلى بعد الكشف عن أولى  صُور الفلل العائمة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تُظهر منازل فخمة، سيتم نقلها في مرحلة  لاحقة الى مكانها المناسب في جزر العالم.

وحتى الآن تم وضع منزل واحد في مكانه،  في قلب أوروبا للأرخبيل المكون من 300 جزيرة، فيما تزال أول 42 فيلا موضوعة على الشاطىء بانتظار من ينقلها إلى مواقعها المحددة.

ض

و على مساحة قدرها 1700 قدم مربع تم تصميم “فرس البحر”بدقة واضحة من قبل مِعماريين أوروبيين بذلوا كل جهودهم  لتوفير أقصى مستويات الرفاهة والفخامة ، ويعتبر المشروع مرادفًا للخطوط النظيفة والألوان الطبيعية والمواصفات العصرية ذات الجودة العالية.

ض
و تتباهى كل فيلا  بنوافذ تمتد على طول السقف للحصول على المستوى الأمثل لأشعة الشمس، و التمتع  بمشاهد غير منقطعة للخليج العربي، بينما توفر المنطقة المصممة على مستوى سطح البحر حمامًا مجهزًا بالكامل، و غرفة معيشة فاخرة مفتوحة، تضم منطقة جلوس وغرفة طعام، كما يضم نفس الطابق مطبخًا مجهزًا بالكامل تم تصميمه بروح الابتكار والمقدرة على الإخفاء عند الأقتضاء، من خلال دمج الألواح الخشبية المنزلقة.

ض

و ينفرد المستوى الواقع  تحت الماء بغرفة  نوم رئيسية وحمام خاص مغمورين تمامًا تحت الماء،  يخطفان الأنظار في عرض خلاب للبحر يأخذ الأنفاس، لما يتوافر  به من الشعب المرجانية والحياة البحرية المحيطة بها. و تشمل الخصائص الرئيسية نوافذ من الأرض إلى السطح في غرفة النوم الخشبية المذهلة وحمام مجهز بالكامل وحوض استحمام مستقل.

q

ض
و يمثل مستوى الطابق العلوي المنطقة الفاخرة للأستجمام، ومكان للراحة والإسترخاء للإستمتاع بأشعة الشمس وتناول الطعام في الهواء الطلق ورؤية النجوم و البحر مباشرةً، و يضم هذا المستوى دشًا خارجي ومشربًا صغيرًا  ومطبخًا صغيرًا  وجاكوزي زجاجي.

ض

و بالمختصر سيعمل المشروع على وضع معايير جديدة في سوق نمط الحياة الفاخرة  وقطاع السفر في كافة أرجاء العالم باتكاره الخلاّق وتصميمه المعاصر وفكرته الفريدة.

[irp posts=”51889″ name=”25 ألف درهم سعر استئجار الفلل تحت الماء في دبي ليوم واحد”]

[irp posts=”49957″ name=”هكذا سترسم فلل “سفن الفايكنغ” ملامح الطراز الاسكندنافي في دبي”]

[irp posts=”47100″ name=”مدينة مصدر تصمم فلل ذكية صديقة للبيئة”]

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *