تمتع بإقامة من الأحلام في جناح “سكي فيلاس” بمنتجع آريا ريزورت

a0

على بعد 5 كيلومترات فقط من مطار ماكاران الدولي، يمتد منتجع “آريا ريزورت”، كمنارة مضيئة في مدينة لاس فيغاس الساحرة، و كبوابة استثنائية تستقبل زوارها بمجموعة من أفضل الخدمات، من خلال سلسلة مطاعمها، و كازينوها الشهير، و أجوائها الإحتفالية، من عروض للسيرك، و السريالية، إلى غير ذلك.

Step outside, and soak in the Las Vegas sun from the desert oasis of ARIA’s three ellipse-shaped pools.

و إذا أردت التمتع بتجربة خصوصية و مليئة بالتفرد في هذا المنتجع، ليس عليك إلا اختيار واحد من أجنحة “سكي فيلاس”، البالغ سعرها 10 آلاف دولار لليلة الواحدة.

a3

سيكون في استقبالك عند المطار سيارة ليموزين ARIA الخاصة التي ستقلك، حيث صالة الإستقبال بالمنتجع، وهي صالة فخمة، تزينها تشكيلة من أجمل الورود، و يجد فيها الزائر كل الترحاب و الحفاوة، إذ بإمكانه التمتع بقسط من الراحة، بعد عناء السفر، من خلال ترشف كوب من قهوة الإسبريسو، ذات المذاق الشهي، و تناول وجبة خفيفة من الكعك، و العصائر. و من هناك، استقلال المصعد الخاص إلى الطابق الـ58 أين يقع الجناح.

A view of the dining room.

بمجرد الدخول إلى الجناح، يشعر الزائر لوهلة و كأنه داخل قصر فخم، لشدة اتساع المساحة، و تميز المحتويات هناك، فكل الديكورات صممت من مواد طبيعية كالحجر والزجاج والخشب، و تزينت بألوان هادئة، مريحة، من قبيل الرمادي و الأبيض والبيج، أما النوافذ فتمتد من الأرض إلى حدود السقف، في إطلالة استثنائية على جمال المدينة الخلاب، وسلسلة جبال “سبرينغ” الرائعة، وقمم جبل تشارلستون المذهل.

a1

View of a dining room.

و يتكون كل جناح من طابقين يضمان مطبخًا متكاملًا، وغرفة طعام تكفي لاستيعاب 12 شخصًا، علاوةً على قاعة للرياضة، و أخرى للتدليك، وغرف للبخار، وصالونات لتصفيف الشعر، و غيرها من الغرف الخاصة، و يمكن للضيوف الإستعانة بخدمات مدرب شخصي لقضاء بعض حوائجهم.

a0

a0

a4

 

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *