السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

تعرف على عروض كونراد دبي لصيف 2016

في إطار الإحتفاء بفصل الصيف، ودعما للأنشطة الساحية في إمارة دبي يقدم كونراد دبي عروضا متميزة تستحق المتابعة، خاصة أن الفندق يقع في مكان استراتيجي في مركز المدينة التجاري ولا يبعد كثيرا عن دبي مول. فإذا كنت حريصا على قضاء عطلة ساحرة في أحد الفنادق الفاخرة بدبي عليك متابعة هذا المقال:

  • خدمات فاخرة

يقدم فندق كونراد جملة من الخدمات المتميزة والتي تستحق أكثر من تجربة، على غرار نادي اليوغا الذي يمكنك من الاسترخاء والتخلص من المشاكل الناجمة عن الإرهاق وضغوط العمل، كما يمكنك زيارة قاعة الرياضة المزودة بأحدث التجهيزات الرياضية التي تمكنك دون شك من المحافظة على لياقتك البدنية.

  • بوفيه متميز

لا يقتصر البوفيه العالمي لفندق كونراد على المطبخ الإيطالي فقط بل يقدم مرتين في الاسبوع مأكولات متوسطية أشهرها الأطباق البحرية وسلطات غلال البحر. ويمكنك التجول خلال هذا البوفيه المفتوح وانتقاء بعض الأطباق الآسيوية التي يعدها المطبخ حسب الطلب، حتى لا تحتاج إلى البحث عن أطباقك المفضلة.

  • أحواض السباحة

يزدان الفندق بعدد كبير من أحواض وبرك السباحة والمسطحات المائية التي تحافظ على خصوصيتك وتسمح لك بالاسترخاء والتمتع بالسباحة بين الأشجار الباسقة المنثورة بينها. كما يمكنك الاسترخاء على المقاعد المريحة المنتشرة على حواف برك السباحة إذا كنت رفقة أصدقائك أو أفراد أسرتك.

  • عروض هامة

يوفر مركز سبا لللياقة البدنية معدات Technogym الحديثة وبرنامجا تدريبيا لليوغا في فضاء مختص، كما تمتد المسطحات المائية من برك وأحواض سباحة على مساحة 5500 متر مربع، هذا ويقدم الفندق خصومات للحجوزات التي تكون قبل الرابع من  سبتمبر / أيلول القادم، ويمكن تأجيل فترة الخصوم إلى شهر أكتوبر / تشرين أول ومن المنتظر أن تبلغ إلى حدود 25 % من الثمن الأصلي.