السياحة في الاماراتسياحة وسفر

تعرف على عروض فندق صحراء الوادي في يوم الحب

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الحب؛ يوم ينتظره العديد من العشاق حول العالم بكل شغف لكونه واحدا من أهم المناسبات التي يعبر فيها هؤلاء عن حبهم لبعضهم البعض عبر إرسال بطاقة معايدة أو تقديم باقة مميزة من الزهور أو غيرها من الهدايا الرمزية. ولإن ارتبطت هذه المناسبة في بدايتها بذكرى القديسيين “فالنتين”، “شهيدي” المسيحية بالنسبة للمسيحيين، فإنها أصبحت بعد ذلك مفهوما للعاطفة والرومانسية. وفي الإمارات العربية، بوتقة الثقافات والجنسيات المتنوعة، يأخذ هذا الحدث حيزا من الاهتمام لدى الكثير من المطاعم والفنادق الموجودة هناك، فإلى جانب ما تزدان به هذه الأخيرة من حلل زاهية، فإنها تمنح زوارها فرصة خوض تجارب رائعة فيها، وذلك من خلال تقديم باقة من العروض الخاصة. ويبدو أن هذه العروض، قد بدأت تبوح بالبعض من أسرارها، حيث كشف فندق صحراء الوادي، الفندق الشريك للريتز-كارلتون برأس الخيمة، عن برنامجه لهذا العام، وذلك من خلال توفير خيارين مميزين.

  • العرض الأول : “الحب في الصحراء”

سيتسنى للمشاركين في هذا العرض الانتقال من مدينة دبي أو أبوظبي إلى محمية منتجع صحراء الوادي، وذلك بواسطة طوافة أو سيارة ليموزين. وهناك، سيكون الضيوف على موعد مع عشاء رومانسي على سطح برج زافران المطل على الصحراء بسحرها وسكونها. وليس هذا كل شيء، إذ يشمل العرض أيضا فرصة الاستمتاع بإقامة لليلة واحدة في واحدة من فلل صحاري الفخمة والمجهزة بحوض سباحة رائع، بالإضافة إلى خوض تجربة غابة مطريّة في المنتجع الصحي، وهي عبارة عن علاج بالماء، يتكون من 14 مرحلة يتخلّلها استحمام وتقشير للجسم إلى جانب علاج منشّط بمكعبات الثلج؛ مما يمنح الزوار قدرا كبيرا من الطاقة والانتعاشة. أما في صباح اليوم التالي، فسيتسنى للجميع تناول إفطارهم في بقعة صحراوية نائية، ستجعل من تجربتهم حتما أكثر جاذبيةً وروعةً.

  • العرض الثاني : “دلّل شريكك”

عرض مميز جدا هو الآخر، حيث يشمل أيضا عشاء رومانسيا لشخصين في قلب الصحراء، بالإضافة إلى إقامة مريحة في إحدى فلل الرمال. أما في صباح اليوم الموالي، فسيكون ضيوف المكان على موعد مع بوفيه فطور رائع، وذلك في مطعم الواحة الجذاب.