سياحة وسفر

تعرف على العروض المقدمة من منتجع سانت ريجيس السعديات في يوم الحب

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الحب؛ يوم ينتظره العديد من العشاق حول العالم بكل شغف لكونه واحدا من أهم المناسبات التي يعبر فيها هؤلاء عن حبهم لبعضهم البعض عبر إرسال بطاقة معايدة أو تقديم باقة مميزة من الزهور أو غيرها من الهدايا الرمزية. ولإن ارتبطت هذه المناسبة في بدايتها بذكرى القديسيين “فالنتين”، “شهيدي” المسيحية بالنسبة للمسيحيين، فإنها أصبحت بعد ذلك مفهوما للعاطفة والرومانسية. وفي الإمارات العربية، بوتقة الثقافات والجنسيات المتنوعة، يأخذ هذا الحدث حيزا من الاهتمام لدى الكثير من المطاعم والفنادق المنتشرة هناك، فإلى جانب ما تزدان به هذه الأخيرة من حلل زاهية، فإنها تمنح زوارها فرصة خوض تجارب رائعة فيها، وذلك من خلال تقديم باقة من العروض الخاصة. ويبدو أن هذه العروض، قد بدأت تبوح بالبعض من أسرارها، حيث كشف منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي عن برنامجه لهذا العام، وذلك من خلال عدة خيارات مميزة، تشمل توفير قوائم طعام خاصة في مختلف مطاعمه، إلى جانب إقامة مجموعة من الفعاليات والأمسيات الرومانسية.

  • عرض مطعم 5th&55, The Grill

يحتفي هذا المطعم بزواره في عيد الحب من خلال قائمة خاصة من المأكولات، تشمل خمسة أطباق مميزة وشهية، والتي سيستمتع الضيوف بتناولها في الهواء الطلق على شرفة المطعم، وذلك حتى يتسنى لهؤلاء الاستمتاع بكل تلك الاطلالات الساحرة للمنتجع وحدائقه الخلابة. وليس هذا كل شيء، إذ سيتخلل السهرة أيضا عروضا رائعةً من موسيقى البيانو والكمان، إلى جانب مقطوعات من موسيقى الجاز مع إيقاعات كلاسيكية مبتكرة من تقديم فرقة “ذي جاد تريو” الجنوب افريقية .

  • عرض مطعم Turquoiz

مطعم رائع يشدك إليه خاصةً بفضل ما يحظى به من اطلالات آسرة على شاطئ بحر السعديات. أما عن عرضه بمناسبة يوم الحب، فيشمل تقديم أربعة أطباق مميزة من ألذ المأكولات البحرية والكافيار، إلى جانب باقة من المشروبات المنعشة. وقد تمني النفس عزيزي القارئ بخوض تجربة أكثر خصوصيةً، لك ذلك في مطعم “Turqoiz”، إذ يمنحك هذا الأخير فرصة الاستمتاع بهذا العرض صحبة شريكك على كابانا خاصة بكما.

  • عرض مقهى The Drawing Room

يحتفي هذا المقهى بزواره هو الآخر بمناسبة يوم الحب، وذلك من خلال تقديم تجربة الشاي بعد الظهيرة، والتي ستكون بأشهى أصناف الحلويات.

  • عرض أجنحة سونتايا

إذا كنت ترغب في قضاء سهرة مفعمة بالرومانسية، فلا تتردد في الحجز للعرض المقدم من أجنحة “سونتايا” العائمة، فبالإضافة إلى ما ستحظى به هناك من اطلالات جذابة وآسرة، سيتسنى لك صحبة شريكك الاستمتاع بأفضل مختارات المطبخ الآسيوي من خلال أربع أطباق رائعة المذاقات، وذلك وسط نغمات من الموسيقى الحية الهادئة. وتنطلق هذه الأمسية المميزة بدايةً من الساعة 6:30 مساءً وتتواصل إلى غاية 10:30 ليلا.

  • عرض نادي ايريديوم الصحي

يحتفي النادي الصحي بزواره من المتزوجين بعرض شديد التميز خلال يوم الحب، وذلك من خلال تمكينهم من الحصول على جلسة تدليك تدوم 90 دقيقةً، إلى جانب منحهم فرصة البقاء على انفراد في شرفة الجناح الخاص بالنادي. وليس هذا كل شيء، إذ يشمل العرض أيضا تقديم “هدية الزمن” الخاصة، والتي تتمثل في جلسة لتجديد البشرة ومنحها مزيدا من النضارة.