السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

تعرف على العروض المقدمة من فندق متروبوليتان دبي في يوم الحب

أيام قليلة تفصلنا عن يوم الحب؛ يوم ينتظره العديد من العشاق حول العالم بكل شغف لكونه واحدا من أهم المناسبات التي يعبر فيها هؤلاء عن حبهم لبعضهم البعض عبر إرسال بطاقة معايدة أو تقديم باقة مميزة من الزهور أو غيرها من الهدايا الرمزية. ولئن ارتبطت هذه المناسبة في بدايتها بذكرى القديس “فالنتين”، “شهيد” المسيحية بالنسبة للمسيحيين، فإنها أصبحت بعد ذلك مفهوما للعاطفة والرومانسية. وفي الإمارات العربية، بوتقة الثقافات والجنسيات المتنوعة، يأخذ هذا الحدث حيزا من الاهتمام لدى الكثير من المطاعم والفنادق المنتشرة هناك، فإلى جانب ما تزدان به هذه الأخيرة من حلل زاهية، فإنها تمنح زوارها فرصة خوض تجارب رائعة فيها، وذلك من خلال تقديم باقة من العروض الخاصة. ويبدو أن هذه العروض، قد بدأت تبوح بالبعض من أسرارها، حيث كشف فندق متروبوليتان بدبي عن برنامجه لهذا العام، وذلك من خلال عدة خيارات مميزة، تشمل توفير قوائم طعام خاصة في مختلف مطاعمه، ضمن أجواء خاصة من الرومانسية.

  • عرض مطعم دون كورليون

يحتفي مطعم “دون كورليون” بزواره في يوم الحب بقائمة طعام خاصة، تشمل 6 أطباق من أشهى مختارات المائدة الإيطالية الأصيلة، إلى جانب مشروب منعش يتم تقديمه عند الوصول، وذلك من أجل إضفاء المزيد من الرومانسية على أجواء المكان. وتنطلق هذه الأمسية المميزة بدايةً من الساعة 7 مساءً وتتواصل إلى غاية منتصف الليل. أما عن تكلفتها، فيبلغ سعر وجبة  العشاء  250 درهما للشخص الواحد.

  • عرض مطعم تروبيكانا

إذا كنت ترغب في خوض تجربة أكثر خصوصيةً وتميزا في يوم الحب، فكل ما عليك فعله هو الحجز في مطعم “تروبيكانا”، حيث سيمكنك هناك الاستمتاع بتناول وجبة عشاء رومانسية تحت النجوم وفي إطلالة بانورامية على المدينة، وذلك بفضل موقع المطعم الاستثنائي على سطح فندق متروبوليتان. وقد تتسأل عزيزي القارئ عن المأكولات المقدمة خلال هذه المناسبة؛ أبشر، فقائمة الطعام سيتم تحضيرها وفقا لطلبك وذوقك، كما أنك ستحصل صحبة شريكك على تشكيلة من المشروبات المميزة، إلى جانب نادل خاص يكون تحت تصرفك طوال الليل.

وتبلغ تكلفة هذا العرض 5000 درهم لشخصين.

  • عرض مطعم جوا

يستقبلك مطعم جوا في يوم الحب بقائمة متنوعة من الأطباق الشرقية اللذيذة وسط أجواء من البهجة والتميز؛ استمتع هناك بتناول أشهى الأطباق في الهواء الطلق، ثم اختتم تجربتك بشيشة حسب ذوقك.

ويبلغ سعر الوجبة خلال هذا العرض 195 درهما للشخص الواحد.

  • عرض مقهى ريد ليون

سيقوم مقهى ريد ليون بتدليل السيدات على طريقته الخاصة في يوم الحب، وذلك من خلال منحهن لثلاثة مشروبات متنوعة، بشكل مجاني. يذكر أن هذا المقهى يعد واحدا من أكثر المقاهي الانجليزية شعبيةً في مدينة دبي.