سياحة وسفر

تصاميم مستوحاة من الفورمولا 1 في غرف فندق هيلتون بدبي

استعدادًا لموسم جائزة الإتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 وجهت شركة”هيلتون” العالمية دعوة للجماهير الذين سيحضرون الفعاليات بحجز غرفهم في فندق “هيلتون أبوظبي”وذلك إثر قيامه بتصاميم خاصة ومبهرة استوحيت من فكرة السباق.
وقد تم تجهيز الغرف بالمعدات الأصلية والتذكارات التي تم اختيارها من قبل “ماكلارين هوندا” والتي تمثلت بالأساس في خوذات وبذلات خاصة بالفريق وكذلك الإطارات والعجلات ومنصة التتويج، وذلك بهدف الإحتفال بمرور 10 سنوات من الشراكة بين فندق “هيلتون” والفريق “ماكلارين هوندا”.
وسيسعد كل من يهتم بالسباقات ومثل هذه الفعاليات بتصميم الغرف فضلًا عن ارتباط الديكور بعالم الفورمولا 1 والسباقات، بالإضافة إلى الصورالعديدة التي تجسد تاريخ الفريق.
وبالتزامن مع اقتراب موعد السباق الذي سيكون من يوم 27 إلى يوم 29 نوفمبر الحالي تم الكشف عن ديكورات الغرف والتي ستكون متاحة حتى 6 ديسمبر (كانون الأول) لأعضاء برنامج “هيلتوت إتش أونورز” والجماهير التي ستحضر السباق.
ونجد في دولة الإمارات العربية المتحدة 19 فندق ضمن فنادق هيلتون العالمية، و 60 فندق موزعة على 17 موقع من مواقع السباقات حول العالم وأكثر من 44 ألف فندق موزعة في عديد الدول الأخرى.

[irp posts=”52850″ name=”بالصور: فندق فور سيزن الجديد في أبوظبي يبدأ باستقبال الظيوف”]

[irp posts=”52252″ name=”فندق كمبنسكي يكشف عن غرف فاخرة مطلة على سكي دبي”]

[irp posts=”50412″ name=”فندق والدورف أستوريا قريبًا في دبي”]

اترك تعليقاً