السياحة في أبوظبيالسياحة في الاماراتسياحة وسفر

بالفيديو: أبوظبي حكاية استثنائية

ومن يحاكي أبوظبي في روعتها! مدينة عشقت العزف على أوتار الماضي، فصنعت لنفسها لحنًا خلابًا يأسرك إليه بفضل ذلك المزيج الاستثنائي بين موروث قديم وحاضر معاصر، حتى أنك ستسأل نفسك طويلاً وأنت تجوب ثنايا الإمارة، أي الحقبتين أكثر تأثيرًا في بلد لم ينس وهو يعمر شوارعه وأحياءه الحديثة بصروح من المعالم والمرافق المبهرة، أن يلتفت  إلى قديمه من بيوت وأسواق وقلاع وحصون ومتاحف، ليعيد ترميمها وإصلاحها، حتى تظل على الدوام عنوانًا للأصالة وشاهدًا على تاريخ عريق عاشه الأسلاف، وصنعووا منه العشرات من الحكايا، جعلت من العاصمة الإماراتية عشقا للعديدين، فغدت بذلك واحدةً من أفضل القبلات في منطقة الشرق الأوسط.

ولأن المحافظة على القمة أصعب بكثير من الوصول إليها، فقد سعت الإمارة دائما إلى تدعيم مكانتها الريادية كوجهة سياحية متميزة، سواء كان ذلك من خلال إثراء رصيدها من المعالم الترفيهية والسياحية، أو أيضا عبر الومضات الإشهارية التي تحرص على القيام بها بشكل مستمر. وفي هذا الإطار، عملت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة مؤخرا على تنظيم حملة ترويجية للإمارة بصفتها وجهةً عالميةً للتميّز، وذلك من خلال إطلاق فيديو “أبوظبي- حكاية استثنائية”، والذي يسلط الضوء على مقومات الجذب في الإمارة، وعلى ثراء التجارب التي يمكن أن يحصل عليها الزوار هناك.

ويسافر بك الفيديو في جولة ممتعة بين أشهر معالم أبوظبي، مع التركيز على مخزون الإمارة التراثي، والذي يكشف النقاب عن جزء كبير جدا من ثقافتها، بالإضافة إلى دوره المهم في إبراز مدى التطور الذي عرفته العاصمة الإماراتية بعيد العثور على النفط في المنطقة.

  • شاهد فيديو  أبوظبي- حكاية استثنائية: