سياحة وسفر

بالصور: 8 أكسسوارات جديدة لتسهيل السفر

السفر تجربة رائعة يقضيها المسافر خلال رحلته، وفي نفس الوقت، يعتبر التنقل من مكان لآخر، مجهودًا شاقًا في مضمونه. و قد يعرّض المسافر لعديد المتاعب، لذا تحرص الكثير من الشركات على راحة المسافرين قدر الإمكان، من خلال توفير بعض الأجهزة والأكسسوارات.

مؤخّرًا نشر موقع سي إن إن قائمة تضم أحدث ثمانية أجهزة و إكسسوارات جديدة خاصة بالمسافرين بعد أن تم عرضها في معرض “Travel Foods Show” في لاس فيغاس.
Arm-Share: لست مظطرًا الآن لمشاركة مسند المقعد مع الشخص الجالس بجانبك،  لأن هذا الابتكار سيوفر لك مستوى إضافي للمسند، لتضع يدك بكل أريحية دون أن تضايق رفيقك أو من يجلس بجانبك، ويتوقع أن يصبح “Arm Share” متاحًا للبيع بـسعر 30 دولارًا  في صيف 2016.

 q

Healthy Back Bag: تصميم هذه الحقيبة المميز يساعد المسافر على الشعور بالراحة، حيث أنها تتخذ شكل الجسم لتخفيف التوتر الذي يسببه حمل الوزن الزائد.

q

Airpocket: هي عبارة عن جيوب تستوعب المستلزمات الضرورية.

q

ORGO Lite: عادةً ما تكون غرف و حمامات الفنادق الرخيصة صغيرة و ضيقة، ما لا يتيح للنزيل المساحة الكافية لفرد كافة أغراضه، و جاءت “ORGO Lite” لتحل المشكل، فهي عبارة عن حقيبة متنقلة تتحول إلى منضدة تمتد فوق المغسلة ليستطيع المسافر وضع أغراضه على مساحة أكبر، و هي متوفرة و تباع بـ 39.99 دولارًا.

q

Carry-On Spinner:  صممت لتستوعب الملابس المتّسخة ويمكن وضعها في مساحة صغيرة من حقيبة السفر للحفاظ على بقية الأمتعة مرتبة و نظيفة.

q

Occles: هي نظارات صغيرة و مرنة تساعد على النوم عبر حجب الضوء، و تناسب الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم أثناء السفر بسبب الضوء، وتتميز النظارات بكونها خفيفة وقوية وقادرة على تغطية العينين بمادة مطاطية طرية لا تسمح بتسلل الضوء. وتأتي بمختلف الأحجام، بسعر 31 دولارًا.

q

EgeeTouch: قفلٌ ذكي يُفتح فقط عن طريق تقنية NFC، من خلال وضع الهاتف الخاص على هذا القفل، أو وضع القطع الدائرية التي تأتي مع هذا القفل الذكي.

q

Trunkster: حقيبة تفتح من خلال رفع جزءٍ منها إلى الأعلى بدلاً من اعتماد  “السحاب” ، كما تتضمن ميزانًا رقميًا، وبطارية قابلة للتغيير، وجهاز تتبع دولي، وقبضة سهلة التحكم، وتكلفته 355 دولارًا.

q

اترك تعليقاً