سياحة وسفر

بالصور: فندق كمبينسكي مول الإمارات بعد التجديد

تم الإنتهاء من عملية تجديد وصيانة فندق “كمبينسكي مول الإمارات” وذلك بتكاليف قدرت ب 368 مليون درهم، وذلك استنادًا لما ذكرته مجموعة “ماجد الفطيم” بدبي، وهي شركة متميزة ومهيمنة في عالم مراكز التسوق والترفيه في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وقد شمل التجديد 373 غرفة وجناحًا و20 شاليه “أسبن” فاخر سيقع افتتاحهم في بداية العام الجديد، كما تم صيانة وتطوير المطاعم.

14400126
وحسب صحيفة “أرابيان بيزنس” جاء هذا التجديد نظرًا لمكانة هذا الفندق في الإمارات وجذبه للسياح ورغبةً في المحافظة على المستوى الراقي للفندق، بالإضافة للخدمات المتميزة التي يقدمها “كمبينسي مول الإمارات”.
وقد بدأت أعمال الصيانة والتجديد في شهر يناير من سنة 2012 شملت 373 غرفة والأجنحة وقاعات ضخمة للمؤتمرات وتم افتتاح ثلاثة مطاعم جديدة.
و زيادة عدد المطاعم و مرافق للمشروبات نظرًا لتنوع أذواق الزبائن، مطعم “أوليه” ومطعم “ساليرو تاباس اَند بوديجا” ومطعم تابع لقاعة “نوار”.

kempinski-hotel-mall 223
وتم الشهر الماضي افتتاح صالة “نوار” التي كانت تسمى سابقًا “صالة الكوكتيل”، وضمت الصالة الجديدة أعمال فنية للعديد الفنانين من مختلف أنحاء العالم، وهذا المكان خصص بالأساس للراغبين في السهر والأجواء الليلية بإمارة دبي، وجهزت بأفخم المفروشات وصممت ببراعة لتكون ذات طابع متميز، كما توجد قاعة أخرى في الفندق سميت “بالقاعة الزرقاء” وهي تهم كبار الشخصيات.

kempinski-hotel-mall
ويتميز التصميم الداخلي ل “كمبينسكي مول الإمارات” بالبساطة والرقي في نفس الوقت من حيث تصميم الغرف والحمامات، ويحتوي الفندق على العديد من الأعمال الفنية.
كما سيتم افتتاح 20 شاليه “أسبن” في بداية سنة 2016 ضمن مرحلة التجديد ووستكون مطلة على “سكاي دبي”. وتحتوي الغرف على أحدث الأجهزة التكنولوجية الذكية التي تمكن الشخض من خلال لمس جهاز “الأيباد” التحكم بجهاز الهاتف وطلب خدمة الغرف و الحجز في المطاعم.

28782.imgcache.imgcache
وقد تم استخدام الألوان المعدنية لتكون متناسبة مع مدينة دبي ومتناسقة مع الأجواء الخارجية للمدينة.

14400082

[irp posts=”47004″ name=”بالصور: جناح ”امبريال سويت” يعكس فخامة و رقي و تميز فنادق دبي”]

[irp posts=”34519″ name=”الإنترنت المجاني ضرورة في متاجر وفنادق دبي”]

[irp posts=”52252″ name=”فندق كمبنسكي يكشف عن غرف فاخرة مطلة على سكي دبي”]

 

اترك تعليقاً