سياحة وسفر

بالصور| دبي وأبوظبي تنالان نصيب الأسد في أفخم الأجنحة الفندقية في الشرق الأوسط

كشف موقع “سي إن إن” الشهير عن قائمة في أفخر الأجنحة الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، والتي بدت حقا مذهلةً بفضل ما يميزها من مظاهر عديدة للفخامة، على غرار تجهيزها بأحدث التقنيات، وما تزدان به من ديكورات شديدة الأناقة والمكسوة أحيانا بالذهب الخالص، بالإضافة إلى السجاد العجمي الوثير، وأحواض الجاكوزي الرائعة، وأيضا خدمة الخادم الشخصي المتوفرة على مدار الساعة. أما إذا كنت ترغب في اكتشاف هذه الأجنحة الفندقية ومزيد التعرف عليها، فلا تفوت على نفسك ذلك من خلال متابعة هذا المقال، الذي نستعرض فيه العشرة الأفضل، الموجودين خاصةً في كل من مدينتي دبي وأبوظبي

أفخم عشرة أجنحة فندقية في الشرق الأوسط

1. الجناح الملكي في فندق برج العرب، دبي

يمتد هذا الأخير على مساحة شاسعة للغاية بلغت ال780 مترا مربعا، ويزخر بباقة من أفخم الديكورات، بالإضافة إلى أحدث وسائل التكنولوجيا، على غرار سرير وثير قابل للدوران، ومصعد خاص، إلى جانب مكتبة وسينما رائعين.

ويبدأ سعر الليلة الواحدة في هذا الجناح من مبلغ 20 ألف دولار.

الجناح الملكي في فندق برج العرب

2. جناح السلطان في فندق سرغان بالاس كمبينيسكي، اسطنبول

بالإضافة إلى إطلالته الساحرة على مضيق البوسفور الخلاب، يحظى هذا الجناح الرائع بالعديد من مقومات الجذب الأخرى التي شدت إليها أبرز الشخصيات العالمية، على غرار الرئيس الأمريكي السابق “بيل كلينتون” وأسطورة الموسيقى “لوتشانو بافاروتي”.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 35 ألف دولار لليلة الواحدة.

جناح السلطان في فندق سرغان بالاس كمبينيسكي

 3. الجناح الملكي في فندق ذا بالاس داون تاون، دبي:

جناح شديد الفخامة، يشدك إليه منذ الوهلة الأولى بفضل إطلالته الآسرة على كل من برج خليفة الأيقوني ونافورة دبي الراقصة. وبالإضافة إلى كل ما يميزه من ديكورات فخمة، يجذبك هذا الأخير إليه أيضا بفضل شرفتيه البديعتين، ومساحته الشاسعة التي تشمل أربع غرف نوم مع حماماتها الخاصة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 12200 ألف دولار لليلة الواحدة.

3

4. الجناح الرئاسي في فندق لو غراي، بيروت

 يعد هذا الجناح واحدا من أبرز مقومات الجذب في فندق “لو غراي”، حيث يتألق هذا الأخير بمساحة هامة تمتد على 222 مترا مربعا، وتشمل غرفتي نوم فخمتين وحمامين مكسوين بالموزاييك، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات العصرية.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 5000 دولار لليلة الواحدة.

الجناح الرئاسي في فندق لو غراي

 5. جناح أبوظبي في فندق سانت ريجس، أبوظبي

يعد هذا الأخير أعلى جناح معلّق في العالم، إذ يمتد على الطابقين الـ 48 والـ 49 للفندق. وتتواصل الروعة هناك من خلال ما يتوفر من مرافق وتجهيزات، فعلى مساحة شاسعة تجاوزت ال1114 مترا مربعا، تتوزع ثلاث غرف نوم فخمة، وخمس حمامات رائعة، بالإضافة إلى صالة سينما، وسبا، وغرفة جلوس بديعة بإطلالة 360 درجة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 40800 دولار لليلة الواحدة.

جناح أبوظبي في فندق سانت ريجس

6.  جناح القصر في فندق قصر الإمارات، أبوظبي:

لن تستطيع تمالك دهشتك أمام كل ما ستشاهده من مظاهر فخامة في هذا الجناح الساحر، حيث يزدان هذا الأخير بباقة من الثريات المرصعة بكريستال شواروفسكي، ومجموعة من التماثيل الزجاجية الخلابة، إلى جانب خادم خاص يتكفل بخدمتك على مدار الساعة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 15000 دولار لليلة الواحدة.

جناح القصر في فندق قصر الإمارات

7. جناح نادي تشيدي في فندق ذا تشيدي، مسقط

على الرغم من تصاميمه البسيطة، استطاع هذا الجناح أن يحجز له مكانا ضمن قائمة الأجنحة الأفضل في الشرق الأوسط، وذلك بفضل ما يوفره من مستويات عالية من الرفاهية وخدمات ذات مستوى عال من الجودة، على غرار خدمة التوصيل من وإلى المطار. وليس هذا كل شيء، فالمكان يشدك إليه أيضا بفضل ما يوفره من اطلالات خلابة على كل من خليج عمان وجبال الحجر الآسرة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 2000 دولار لليلة الواحدة.

جناح نادي تشيدي في فندق ذا تشيدي

8.  جناح المملكة في فندق فور سيزنز، الرياض

يعد هذا الجناح الأكثر ارتفاعا على الإطلاق في مدينة الرياض؛ مما يمنح الزوار فرصة الاستمتاع بتلك المشاهد البديعة التي تتميز بها المدينة. ولا يقل الجناح فخامةً عن سابقيه، حيث يتسم هذا الأخير بمجموعة من الديكورات الأنيقة والثريات المتلألئة وهي تتدلى من الأسقف، لتزيد المكان أناقةً وتوهجا.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 10666 دولار لليلة الواحدة.

8

9. الجناح الملكي في فندق ريتز كارلتون، المنامة:

يمتد الجناح الملكي في فندق “ريتز كارلتون” بالمنامة على مساحة 157 متر مربع، ويتضمن هذا الأخير غرفة طعام أنيقة تتسع لثمانية أشخاص، إلى جانب غرفة للنوم وأخرى للجلوس. وليس هذا كل شيء، إذ يتألق الجناح أيضا بحماميمن أنيقين، وحوض جاكوزي رائع، بالإضافة إلى ثلاث شاشات مسطحة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 3450 دولار لليلة الواحدة.

الجناح الملكي في فندق ريتز كارلتون

10. الفيلا الملكية في فندق هيلتون، الكويت

على ضفاف شاطئ المنقف جنوب مدينة الكويت، تطل عليك هذه الفيلا الرائعة لتقدم لك مجموعةً من أكثر الخدمات تميزا؛ كيف لا وهي الزاخرة ببركة للسباحة، بالإضافة إلى توفيرها إلى شاطئ خاص شديد الروعة. وتمتد الفيلا الملكية في فندق “هيلتون” على مساحة 651 متر مربع، يجد خلالها الزائر كل سبل الراحة والفخامة من خلال مجموعة من الديكورات الفاخرة والتصاميم المميزة.

وتبلغ تكلفة الليلة الواحدة في هذا الجناح 1640 دولار لليلة الواحدة.

الفيلا الملكية في فندق هيلتون