سياحة وسفر

بالصور | تعرف على أغلى فندق في دبي

أيقونة معمارية جديدة ستضاف إلى حقيبة دبي المبهرة فوق جزيرة أنيقة وساحرة مستوحاة من شكل فرس النهر المحبب، وضمن موقع استراتيجي من على جزيرة جميرا بايو، حيث سيفتتح بولغاري خامس فرع له من سلسة فنادقه الفخمة.

فندق بولغاري دبي

وسيعكس الفندق عند افتتاحه القيم الجوهرية التي تلتزم بها هذه العلامة الرائدة في التصميم العصري، والإتقان، والتفاصيل الفنية، وهو عبارة عن مجمع بحري فخم يضم 100 غرفة وجناح في مبنى الفندق الرئيسي و 20 فيلا فندقية وعددًا كبيرًا من المرافق الفارهة، وتحيط به حدائق غنائة تمتد على مساحة 7.1 مليون قدم مربعة، لتزيده روعةً وبهاءً.

فندق بولغاري دبي

وضعت تصميمات الفندق الأساسية شركة الهندسة الإيطالية المرموقة “أنطونيو تشيتريو باتريسيا فيال” وشركائها، وستشكل مزيجًا فريدًا من المعمار التقليدي والتصاميم العصرية مع توليفة من فن التصاميم الهندسية التي تشتهر بها دولة الإمارات.

فندق بولغاري دبي

وكانت العلامة قد افتتحت فندقا لها في ميلان في عام 2004 وفي بالي في عام 2006 ولندن في عام 2012 وشنغهاي في 2015، ويبدو أن فرعها الخامس في دبي سيكون الأغلى من نوعه في المنطقة، حيث أشار موقع واتس أون الذي أجرى بحثًا لتحديد سعر الإقامة لليلة واحدة في فندق بولغاري الجديد، أن تكلفة أرخص ليلة في فندق برج العرب، الفندق الأغلى حاليًا تقدر بحوالي 10 آلاف درهم، و بما أن فندق سيكون الأغلى عند افتتاحه لكم أن تخمنوا قيمة الأسعار.

فندق بولغاري دبي

فندق بولغاري دبي

فندق بولغاري دبي

فندق بولغاري دبي