سياحة وسفر

بالصور | تصنيف “The Tatler Travel Awards 2017” لأفضل الفنادق الفاخرة في العالم

The Alpina Gstaad/ Reto Guntli

أُسدل الستار مؤخرًا عن قائمة  أفضل الفنادق في العالم خلال حفل توزيع الجوائز “the Tatler Travel Awards 2017″، والتي وقع من خلالها تكريم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة في العالم حسب الترتيب التالي:

8- ريتز باريس، The Ritz Paris

فندق ريتز باريس

عمل لمدة أربعة سنوات بجد قبل أن يفتتح أبوابه من جديد بتكلفة 140 مليون دولار، وهو عبارة عن معلم باريسي لامع يضم 142 غرفة وجناحًا، ومطعم وقاعة للمناسبات الكبيرة.

7- فندق Faena، ميامي، Faena Hotel

 

فندق Faena ميامي

يتميز بإطلالة مميزة على الشاطئ والرمال البيضاء الناعمة ويقدم خيارات أنيقة لتناول الطعام، ويوفر خيارات ترفيهية متنوعة، ناهيك عن المنتجع الصحي المستوحى من أجواء  أمريكا الجنوبية، والذي يوفر تقنيات العلاج القديمة.

6- إن ألبينا غشتاد، سويسرا، The Alpina Gstaad

فندق إن ألبينا غشتاد سويسرا

يلقب هذا الفندق بأعجوبة بلاد الالب، وليس غريبًا عليه نيل الجوائز منذ افتتاحه في عام 2012، ويقدم خدمات فاخرة، ومطعمين ممتازين حاصلين على نجمة ميشلان.

5-  سونيفا جاني، جزر المالديف، Soneva Jan

فندق سونيفا جاني جزر المالديف

يقع في بحيرة Edufaaru، الرائعة بلونها السماوي في جزر المالديف، ويشكل وجهة مثالية لقضاء أجمل اللحظات مع خدمة استثنائية تراعي الخصوصية.

4-  سوهو هاوس، برشلونة، Soho House Barcelona

 

فندق سوهو هاوس برشلونة

ينتمى إلى مجموعة بيت سوهو التي تمتلك عناوين رائدة في كل من الولايات المتحدة وبرلين وإسطنبول، ويحتضن بركة سياحة ساحرة ومنتجع صحي ويتكون من 57 غرفة وصالة رياضية.

3-  Matetsi نهر لودج، زيمبابوي، Matetsi River Lodge, Zimbabwe

فندق Matetsi نهر لودج زيمبابوي

لكم أن تتخيلوا المشهد البديع من مكان رائع يقع على ضفاف نهر زامبيزي، على مقربة من شلالات فيكتوريا، يضم مخيمين في محمية Matetsi الخاصة، ويوفر مساحة أسطورية في الهواء الطلق ومنتجعا صحيا مميز، ويشكل ملاذًا للتمتع بأشهى النكهات ويضم مركز لياقة بدنية وحوض سباحة.

 2- ماندارين أورينتال، بانكوك، Mandarin Oriental, Bangkok

 

فندق ماندارين أورينتال بانكوك

بأجواء الضيافة التيلاندية من قلب بانكوك المدينة الصاخبة يقدم الفندق إقامة عصرية بلمسات أنيقة وأجواء ساحرة، ويشكل ملاذًا أنيقا للهدوء على ضفاف نهر تشاو فرايا.

1- إن بيكمان، نيويورك، The Beekman, New York

فندق إن بيكمان نيويورك

إنه الأميز على الإطلاق، يندرج ضمن مجموعة فنادق طومسون، ويضم 287 غرفة من تصميم مارتن Brudnizki، ويشكل أحد رموز منهاتن باعتباره واحدًا من أطول ناطحات السحاب وعلامة متألقة في عالم الضيافة.