بالصور: اكتشف سحر فندق شانغريلا بهانغتشو الصينية

a9

” في السماء، هناك الجنة، وعلى الأرض، هناك سوتشو و هانغتشو”، هكذا تباهى الصينيون بمدينة هانغتشو الباهرة، فهي أرض تدعوك للتوقف عندها ولو لمرة، بفضل ما تحتويه من مناظر خلابة، تأسر ناظرها، و من تاريخ عريق، استطاعت الحفاظ عليه بالرغم من الحياة العصرية التي تعيشها. و في مدينة الفردوس الأعلى، كما يحلو للعديدين مناداتها، ستكون على موعد مع أفضل الإقامات، و هاهي اليوم تفاجؤنا بفندق جديد من سلسلة منتجعات و فنادق شانغريلا الشهيرة، زادها سحرًا و تألقًا.

a8

يقع الفندق، ذي الخمس نجوم، بمجمع كيري المركزي الجديد، على مسافة قريبة من مطار هانغتشو الدولي و من محطة القطار فائق السرعة، و من هناك يمكن للزائر الترجل لمدة خمس دقائق للوصول إلى العديد من المواقع الأثرية و الثقافية التي تروي لك قصة مدينة يعود تاريخها إلى أكثر من 2200 عام.

و يتكون الفندق من 13 طابقًا، يضم أسفلهم مركز تسوق فخم، و تحتوي البقية على 407 غرفة أنيقة، شيدت بتصميم فني هندسي راقِ، و على مساحات تتراوح بين 43 و 86 متر مربع، و من هناك ينعم الضيف بإطلالات لن يجد لها مثيلًا في ذاكرته، كيف لا، و المشهد عبارة على البحيرة الغربية التي طالما كانت مصدر إلهام لأشهر الشعراء والفنانين بمناظرها الخلابة، فتجد نفسك عاشقًا متغزلًا بمياهها الفيروزية، و كل ما يحيطها من جبال ممتدة، و أرض خضراء معشوشبة.

a1

a10

a9

a1

و يزخر الفندق بتشكيلة واسعة من الأعمال الفنية، من لوحات تقليدية و قطع من التحف الخزفية، كتكريم واضح للثقافة في مدينة لا يتسم أبناؤها بالرومنسية و حب الحياة فحسب، بل برعوا في صناعة الحرير و فنون الخط والرسم و النحت أيضًا. و بعد هذه الجولة المفيدة من التأمل في الآثار التاريخية، يمكن للزائر الإسترخاء في المنتجع، أين يمكنه التمتع بحصة تدليك مريحة، أو الإستفادة من الخدمات العلاجية المقدمة هناك، و المستوحاة من الفلسفة الصينية التقليدية.

a0

a1

a2

و يتميز المطبخ المحلي بأطعمته الشهية و الخفيفة، و بتنوع أطباقه التقليدية التي يصل عددها إلى 40 طبخة، و في فندق شانغريلا يتم تقديم تشكيلة من أشهى الأطباق الصينية، على غرار لحوم “سو دونغ بوه”، و سمك البحيرة الغربية الحلو والحامض، والجمبري المقشور مع شاي لونغجينغ، وفروخ “جياوهوا” الملفوف بأوراق اللوتس، علاوةً على مجموعة من أحلى المأكولات ذات المذاقات الأوروبية.

a0

a1

و بمناسبة افتتاحه، يقيم الفندق عروضًا احتفاليةً، يبلغ سعرها 155 دولارًا لليلة الواحدة. و تتواصل هذه العروض إلى نهاية شهر مايو 2016.

[irp posts=”39769″ name=”الصين تدشن نموذج لمدينة دبي على جزيرة فينيكس”]

[irp posts=”39359″ name=”الصين تطلق نظام جديد لعبور المواطنين الإماراتيين”]

[irp posts=”26505″ name=”إعفاء جوازات السفر الإماراتية الخاصة والمهمة من تأشيرة الصين”]

شارك بتعليقك :


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *