سياحة وسفر

بالصور: أفضل مسارات المشي في ريو دي جانيرو

RIO DE JANEIRO, BRAZIL - 2011/09/26: Tijuca Forest and Christ the Redeemer, Rio de Janeiro, Brazil - Rodrigo de Freitas Lagoon in background. (Photo by Flavio Veloso/Brazil Photos/LightRocket via Getty Images)

مدينة ريو دي جانيرو إحدى أكبر مدن البرازيل،  وهي ثالثة أكبر حاضرة في أميركا اللاتينية، مع احتوائها على واحدة من الأماكن الطبيعية الأكثر جمالا في المدينة،  وترتبط شهرتها، بشواطئها الرملية البيضاء  والحياة الليلية النابضة، و شوارعها المليئة بالموسيقى و الراقصين,،  و جبالها  العالية و غاباتها المبهرة  والميناء الخلاب، فلا عجب أن تشتهر ريو دي جانيرو باسم المدينة الرائعة، كما أنها تقدم العديد من الخيارات لمحبي تسلق الجبال والاستكشاف، و تضم مجموعة من أفضل مسارات المشي و أكثرها شهرة  و ما يزيد الأمر متعة أنه يمكن الوصول إليها بسهولة ودون مساعدة مرشد، فما رأيكم أن نأخذكم في جولة  مشوقة بين هذه المسارات!

Morro Dois

يمتد هذا الدرب على مسافة 40 دقيقة من السير، و يقدم إطلالة رائعة على المدينة الساحرة و معالمها الشهيرة.

 

Stunning sunset at Rio de Janeiro. A classical "Dois Irm?os" Rock mountains at background

Pedra Bonita

يمتد هذا الدرب على مسافة 40 دقيقة من السير, وتقدم منظرًا رائعًا لمشاهدة شروق الشمس فوق المدينة.

Morro Dois Irmao (Two Brothers Hill) is pictured from Pedra Bonita mountain in Rio de Janeiro, Brazil, May 3, 2016. REUTERS/Ricardo Moraes SEARCH "RIO POSTCARDS" FOR THIS STORY. SEARCH "THE WIDER IMAGE" FOR ALL STORIES.

Pedra da Gávea

يعتبر هذا الجبل، واحدًا من المسارات الأكثر تحديًا في المدينة، و يقع في غابة تيجوكا في ضواحي ريو دي جانيرو، و يقدم أعلى نقطة في الغابة على ارتفاع 800 مترًا.

ض

Costão de Itacoatiara

يقع هذا الدرب في إتاكواتيارا، في مدينة نيتيروي، ويُعرف بإطلالته الجميلة على الشاطئ المحلي ومدينة ريو دي جانيرو، ويمتد 30 دقيقة، ويمكن الوصول إليه من خلال شاطئ إتاكواتيارا.

 

View from Costão de Itacoatiara

Pedra do Telégrafo

يمتد هذا الدرب على مسافة 40 دقيقة,،و يفاجئ زواره في آخر المطاف بأفقٍ أزرقٍ جميل، فضلا عن الناظر الخلابة للـMarambaia ساندبانك، ويمكنك الوصول إلىه من خلال بارا دي Guaratiba، وهي منطقة تقع على الجانب الغربي من ريو.

ض

Urca Trail

يمتد هذا الدرب العظيم على 30 دقيقة، ويمكنك الوصول إليه من برايا فيرميلها، عبر مدخل درب المشي كلاوديو كوتينهو.

ض

 

The Parque Lage

يمتد هذا الدرب على 120 دقيقة من الغاباته الفاتنة إلى كروكوفادو هيل، و ستصادفك خلال رحلتك الشلالات الرائعة و الحيوانات اللطيفة مثل القرود و الطيور.

ض

Pico do Papagaio

يعرف هذا الدرب بشكله المدبب، و يشكل ثاني أعلى جبل في حديقة تيجوكا الوطنية، ويوفر إطلالة خلابة على الجانب الغربي من ريو.

 

ض

 

Pico do Caeté

يقدم لك هذا الدرب إطلالة فريدة على المدينة، و هو درب خفيف يبدأ من 30 دقيقة في حديقة Prainha، وفي أعلى التل، سوف تلقي نظرة على بيدرا دي بونتال، وريكريو دوس بانديرانتيس وبارا دا تيجوكا.

ض

Perigoso

يمتد هذا الدرب الخفيف 30 دقيقة, ويحظى شاطئ Perigoso بشعبية كبيرة بين راكبي الأمواج، و يمكنك من خلال الدرب الصعود إلى أعلى صخرة Tartaruga والتي توفر إطلالة رائعة على الساحل.

Wild Beach of Rio de Janeiro.