سياحة وسفر

فندق روايال كافيه في لندن يطلق قاعته الديوانية الصيفية خلال أيام عيد الفطر المبارك

ولندن تحتفي هي الأخرى بعيد الفطر المبارك لهذه السنة! قد يعد الأمر بالنسبة لك مجرد دعابة مازحة، و لكنها حقيقة صار بالإمكان تصديقها بفضل فندق روايال كافيه الواقع هناك، حيث أعلن هذا الأخير عن نيته في إطلاق مساحة تجارية حصرية، ستكون بمثابة قاعة الديوانية في لندن لهذا الصيف، وذلك خلال الأيام الأولى للعيد.

قاعة الديوانية الصيفية

الطراز المعماري

وفي إطار الإعداد الجيد لهذه المناسبة، أجريت عمليات ترميم واسعة على قاعة بومبادور الحاضنة للمشروع، لتصبح هذه الأخيرة بمثابة التحفة الفنية، بتلك التصاميم المعمارية البديعة المرصعة بالذهب، والتي تشبه كثيرًا الطراز المعتمد في عهد لويس السادس عشر، في امتداد جلي لقاعة ميزه في هارودز.

فندق روايال كافيه

الديكورات

وحدود الروعة لن تقف هناك مطلقًا، فمن المنتظر أن يتم تأثيث القاعة على طريقة القصور الفرنسية الملكية، وذلك من خلال تشكيلة من أفضل ديكورات متاجر هاردوز هوم، ذات الصيت الذائع في لندن، حيث سيزدان المكان بكراسي الشزلونج والأرائك الفاخرة والمساند المزركشة، و غيرها من قطع الأثاث الفخمة و الأنيقة؛ سيسعد كل المدعويين و نزلاء الفندق قطعًا بكل ما سيجدونه هناك من فخامة و رقي.

a0

خدمات الطعام المقدمة

أما عن الخدمات المقدمة في القاعة، فقصة أخرى تضرب لك تفاصيلها مثلًا في كرم الضيافة وحسن الإستقبال، حيث يجد الزائر نفسه أمام تجربة طعام شديدة التميز، استلهمت أطباقها من الثقافة الشرق أوسطية، وأعدتها أنامل ذهبية لرئيس طهاة قاعة ميزه؛ استمتع هناك بألذ أصناف المأكولات، من ألوان المقبلات الساخنة والباردة، إلى الوجبات الرئيسية المكونة من أسياخ الدجاج المشوي وأضلع وطواجن لحم الضأن المخللة، بالإضافة إلى تشكيلات من أشهى الحلويات، كالبقلاوة والملبن. وقد لا تكون من هواة المأكولات الشرق أوسطية، فلا تقنط أبدًا، حيث سيمكنك العثور على ما تشتهيه نفسك من خلال تلك القائمة الواسعة من خيارات الأطعمة العالمية التي يقوم بتحضيرها طاقم طهاة الفندق، وذلك بتوجيه من الشيف المتألق أرماند سابلون.
وحتى تكون تجربتك أكثر تميزًا، يمكنك اختتام وجبتك من الطعام بطلب كوب من الشاي اللذيذ المحضر بالنعناع، وترشفة في الشرفة الخارجية للقاعة، أين يمكنك الإستمتاع بنسمات ليالي لندن الصيفية المنعشة، والتمتع بكل تلك المشاهد البانورامية الرائعة لشارع ريجينتس، الذي يعد أحد أشهر معالم لندن.

a0

الولوج إلى القاعة

هل تراودك فكرة الزيارة إلى هذه القاعة المتميزة؟ عليك إذًا الحصول على دعوة من أجل ذلك، و إن لم تسمح لك الفرصة، يمكنك الخيار بين الحجز والتأكيد، أو الإقامة في واحد من أجنحة الفندق المتوفرة، سواء كان ذلك في الجناح الملكي المتكون من 6 غرف والممتد على مساحة 500 متر مربع، أو في جناح النادي ذو التفاصيل البديعة باللونين الأحمر والذهبي.

موعد الإفتتاح

تنطلق القاعة في استقبال العملاء، بدايةً من 15 يوليو 2016، وإلى حدود 31 أغسطس من نفس السنة، و ذلك بدايةً من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 3 صباحًا.

نبذة عن فندق رويال كافي

لطالما ظل فندق روايال كافي لؤلؤةً مضيئةً في مدينة السحر والجمال لندن، حيث مثل هذا الأخير طيلة القرن والنصف، واحدًا من أبرز المعالم السياحية التي ساهمت في رسم المشهد الإجتماعي في العاصمة البريطانية، وذلك بفضل استقطابه للطبقات الثرية من المشاهير والآروستقراطيين. وبالرغم من التطور الكبير الذي شهدته المدينة في مجال السياحة و الفندقة، فلقد حافظ روايال كافي على مكانته المتميزة هناك، فهو يعد نقطة جذب تشد إليها الزوار من كافة أنحاء العالم، بفضل حلته الجديدة و الأنيقة، وخدماته المتميزة، بالإضافة إلى ذلك الموقع الإستراتيجي الذي يميزه، حيث يتموقع على بعد خطوات قليلة من أرقى شوارع التسوق بلندن، ومزارتها ومسارحها الشهيرة.

فندق روايال كافيه