السياحة في الاماراتالسياحة في دبيسياحة وسفر

كيف يمكنك الاحتفال برأس السنة في دبي مول؟

إذا كنت ترغب في قضاء أوقات ترفيهية ممتعة خلال موسم الأعياد، فلا تتردد مطلقا  في زيارة دبي مول، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره بباقة متنوعة من الخدمات، يصعب أن تجد لها مثيلاً في أي مكان آخر؛ كيف لا والخيارات هناك تجمع بين التسوق والتسلية وخدمات الطعام في آن.

  • استمتع بتسوق مثالي في دبى مول

يعتبر دبي مول الوجهة المثلى للتسوق وعاصمة الأزياء المستقبلية في العالم، حيث يضم ركن الأزياء فيه أكثر من 1200 محل تجاري، تعرض فيها الملابس والإكسسوارات الراقية ذات الماركات العالمية الشهيرة والناشئة، بالإضافة إلى تشكيلة أخرى رائعة من التصاميم المحلية لمبدعين امارتيين في هذا المجال. وليس هذا كل شيء، إذ يوفر هذا المركز التجاري أيضا كل ما يلزم  البيوت من مفروشات وتحف وديكورات فخمة، إلى جانب محلين آخرين متعددي الأقسام، وهما “غالاريز لافاييت” و”بلومنجديلز”.

  • لا تفوت عليك موسم الأعياد من دون تذوق أشهى المأكولات في مطاعم دبي مول

إذا كنت من عشاق الطعام، فلا تفوت عليك فرصة تذوق أشهى أصناف المأكولات في دبي مول، حيث يزخر هذا الأخير بأكثر من 200 مطعم ومقهى، يجد خلالها الزائر كل ما يمني النفس بالحصول عليه من خيارات لألذ الأطباق المحلية، والعربية، والعالمية المستلهمة من الموائد الفرنسية والإيطالية والهندية وغيرها. استمتع بكل العروض المقدمة هناك خلال موسم الأعياد، أما إذا كنت من عشاق الطبيعة، فيمكنك الجلوس في أحد المطاعم المتواجدة في المشى الخارجي، حيث سحر الإطلالات وروعتها.

  • احصل على تجربة ترفيهية متكاملة في دبي مول

يتألق المول بتوفيره لباقة مميزة جدا من الخيارات الترفيهية التي تستجيب لمختلف الأعمار والأذواق، حيث يمكن للزوار هناك قضاء يوم كامل من التسلية، من خلال العديد من الخيارات، لعل أبرزها:

– حوض الأسماك: يوفر هذا الحوض لكل محبي عالم البحار فرصة التمتع بمشاهدة أكثر من 33.000 نوع من الأسماك والكائنات البحرية.

– حلبة التزلج: تعد هذه الأخيرة أكبر حلبة للتزلج في منطقة الشرق الأوسط، وهي مصممة بمواصفات عالمية، وتقدم برامج تتوافق مع المحترفين والمبتدئين في آن واحد.

– ريل سينما: وهي أكبر صالات السينما في الشرق الأوسط، وتضم 22 قاعة مختلفة، تحتفي بزوارها بأحدث عروض السينما العالمية، وذلك بالإعتماد على تقنيات عرض عصرية wشديدة التطور.

– سيغا رببليك: وهو عبارة عن مجمع من طابقين، يحتوي على عدد كبير جدا من صالات الألعاب اللإلكترونية وألعاب الكمبيوتر.

– أرض الأطفال: وهي الأولى من نوعها بالشرق الأوسط، وتهتم بتعليم الأطفال جميع أساليب الحياة العملية مثل الذهاب للبنوك أو المطار أو زيارة المستشفيات أو حتى السوبرماركت وغيرها من الوسائل التثقيفية المفيدة.

  • شغل كاميرتك وقم بتوثيق أروع المشاهد في دبي مول

لن تكتمل زيارتك إلى دبي مول، ما لم تقم بمتابعة عروض نوافير دبي فاونتن الراقصة على أعذب النغمات؛ شغل كاميرتك ووثق أروع اللحظات هناك، ولا تنسى التقاط أجمل الصور لتلك الاطلالات الآسرة على برج خليفة من الممشى الخارجي، أو أيضا لكل ما ستكتشفه في منطقة الشلال الداخلي.

ويذكر أنه تم تمديد ساعات العمل في المول من الخميس إلى الأحد بمناسبة موسم الأعياد، لتصبح المواعيد هناك، كالتالي:

–  من الإثنين إلى الأربعاء: من 10 صباحا إلى حدود منتصف الليل.

– من الخميس إلى الأحد: من 10 صباحا إلى 1 بعد منتصف الليل.